فنون ومشاهير، إعجاب يثير بلبلة هل عادت جيجي حديد لحبيبها السابق؟،لفت النجم الإنجليزي ذو الأصول الباكستانية زين مالك انتباه حبيبته السابقة ووالدة طفلته .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إعجاب يثير بلبلة.. هل عادت جيجي حديد لحبيبها السابق؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إعجاب يثير بلبلة.. هل عادت جيجي حديد لحبيبها السابق؟
لفت النجم الإنجليزي ذو الأصول الباكستانية زين مالك انتباه حبيبته السابقة ووالدة طفلته عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد. وتوجَّه مالك عبر حسابه في "إنستغرام" ليشارك صورة له من الخلف جالسًا وراء بيانو باللون الأحمر، فيما استعرض الوشم الجديد الذي جاء على شكل "قلعة" ضخمة غطت مساحة كبيرة من ظهره. وفيما لم يرفق مالك الصورة بأي تعليق، عمدت جيجي على وضع إعجاب أسفلها، ما أحدث حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين ظنوا لفترة طويلة أن علاقة جيجي بوالد طفلتها "غير جيدة" تمامًا، لاسيما أنهما انفصلا قبل عامين، نتيجة خلاف حاد بين مالك ووالدة جيجي يولندا حديد. ولاحظ رواد السوشيال ميديا، أن وشم مالك الجديد جاء بعد نحو شهر من استعراض جيجي لوشم التنين أعلى منطقة الأرداف عبر حسابها في إنستغرام. وتساءل الكثيرون ما إذا كانت عارضة الأزياء تحاول التلميح إلى عودة علاقتها بمالك، خاصة بعد حديثه عن الأبوة وما غيرته فيه طفلته "خاي"، بأحدث لقاء له عبر بودكاست Call Her Daddy. من جانب آخر، قال عدد من المعلقين، إن جيجي ومالك استطاعا الحفاظ على علاقة صداقة وثيقة بعد انفصالهما، وإنهما يريان بعضهما بشكل دوري حتى لا يسببان ضررًا نفسيًّا لابنتهما، مؤكدين أن لا صحة لعودتهما لبعضهما بثنائي رومانسي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعجاب يثير بلبلة.. هل عادت جيجي حديد لحبيبها السابق؟ وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خربوه كاملا ..صدمة مالك شاليه بعد خروج المستأجرين منه .. فيديو

خاص

عبر مالك شاليه عن غضبه واستيائه الشديد بعدما شاهد آثار التخريب التي تركها المستأجرين عقب خروجهم من المنزل

وظهر المالك خلال مقطع يظهر شكل الشالية بعد خروج المستأجرين ، إذ قاموا بتخريب كل الأساس الموجود بالمنزل

وقال الرجل :” في ناس ما عندهم ضمير وما يخافون الله قاموا بتخريب الشالية كاملا، وأنا اتخذت الإجراءات القانونية وتقدمت بشكوى رسمية ضدهم ”

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/فيديو-طولي-49.mp4

مقالات مشابهة

  • القبض على مالك شركة شحن وابنه بتهمة دهس شخص بمدينة نصر
  • شاهد.. رزان مغربي تواكب موضة ربيع وصيف 2024
  • ميرنا نور الدين تبهر متابعيها بإطلالة جديدة على إنستجرام
  • بريدة تنهي مشاركتها في مؤتمر المدن المبدعة بالبرتغال ضمن 150 مدينة عالمية
  • ورشة لتعليم فنون الخط العربي في عبري
  • الفنانة «شيرين» تتصدر الأنباء.. هل ضربها زوجها مجددا؟!
  • شيرين وحسام.. عودة الخلافات واتهامات بـ “الضرب”
  • خربوه كاملا ..صدمة مالك شاليه بعد خروج المستأجرين منه .. فيديو
  • شيرين وحسام.. عودة الخلافات واتهامات بـ الضرب
  • سلمان الفرج يثير الغموض بشأن مستقبله