شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن بيان من اتحاد الكرة المصري حول اشتباكات مزعومة، اتحاد الكرة المصري تويتر الخميس 27 يوليو 2023 06 48نشر اتحاد الكرة المصري بياناً رسمياً بشأن ما أثير حول حدوث اشتباكات بين .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيان من اتحاد الكرة المصري حول "اشتباكات مزعومة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيان من اتحاد الكرة المصري حول "اشتباكات مزعومة"

اتحاد الكرة المصري (تويتر)

الخميس 27 يوليو 2023 / 06:48

نشر اتحاد الكرة المصري بياناً رسمياً بشأن ما أثير حول حدوث اشتباكات بين أحد أعضائه وعضو الجمعية العمومية خلال الاجتماع الذي دار الإثنين الماضي.

قال الاتحاد في البيان إنه: "تابع الاتحاد المصري ما تناولته بعض وسائل الإعلام والسوشيال ميديا خلال الساعات المنقضية من حدوث اشتباكات بين أحد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وأحد رموز أعضاء الجمعية العمومية".

???? تابع الاتحاد المصرى ما تناولته بعض وسائل الإعلام والسوشيال ميديا خلال الساعات المنقضية من حدوث اشتباكات بين أحد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وأحد رموز أعضاء الجمعية العمومية، ويؤكد المجلس علاقته الوطيدة والمتينة بجمعيته وأن الأمر تم تداوله بصورة مغايرة تمامًا لما حدث.

ويؤكد مجلس… pic.twitter.com/3BFkba1KMu

— EFA.eg (@EFA) July 26, 2023 وأضاف: "يؤكد المجلس علاقته الوطيدة والمتينة بجمعيته وأن الأمر تم تصويره بصورة مغايرة تمامًا لما حدث". وتابع: "يؤكد مجلس إدارة اتحاد الكرة ثقته واعتزازه بجمعيته العمومية وأن كرامتها جزء لا يتجزأ من كرامة مجلس إدارة الاتحاد". وكان قد تردد حدوث اشتباكات خلال اجتماع أقيم بمقر اتحاد الكرة شهد تواجد كل من جمال علام رئيس الاتحاد وخالد الدرندلي نائب الرئيس والأعضاء محمد أبو الوفا ودينا الرفاعي وإيهاب الكومي وحلمي مشهور ووليد العطار المدير التنفيذي، ورؤساء أندية كل من الزرقا والحمام ودكرنس وهم سمير موسى وعدلي رسلان والخضر إبراهيم. وتردد أن أبو الوفا اعترض على حديث رسلان لتندلع مشادة بينهما تم فضها بعد تدخل الحاضرين في الاجتماع.  

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيان من اتحاد الكرة المصري حول "اشتباكات مزعومة" وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

خلافات تضرب اتحاد الكرة العراقي وتغييب رسمي لأعضائه

خلافات تضرب اتحاد الكرة العراقي وتغييب رسمي لأعضائه

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يقرر تعيين وائل رياض مدير فني لمنتخب مصر (طالع التفاصيل)
  • خلافات تضرب اتحاد الكرة العراقي وتغييب رسمي لأعضائه
  • مفاجآت في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة
  • مفاجآت بالجملة في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة
  • بحضور المصري شعبان.. قرارات هامة في اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو
  • اتحاد الكرة يكرم شاهندة المغربي وفريد سلطان
  • 10 ديسمبر.. موعد الجمعية العمومية لانتخابات اتحاد الكرة
  • اتحاد الكرة المصري يُعلن عن موعد انتخابات المجلس الجديد
  • اتحاد الكرة يعلن عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد .. ديسمبر المقبل
  • وفد الاتحاد الآسيوي يطَّلع على البرامج التطويرية لاتحاد الكرة