آخر أخبار الضمان الاجتماعي المطور اليوم حيث توضح وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حقيقة صرف راتبين للمستفيدين مع دفعة شهر أغسطس 2023. يعد راتب الضمان الاجتماعي من اهم ما يشغل بال العديد من المواطنين. وذلك بفضل أهمية هذا الدعم الذي يتلقونه شهرياً.

يعتبر دعم الضمان الاجتماعي من أهم السياسات الاجتماعية التي تعمل على تحسين ظروف المعيشة للأسر المحتاجة.

في هذا المقال، سنستعرض تفاصيل الدفعة (20) من الضمان الاجتماعي ونسلط الضوء على حقيقة صرف راتبين.

آخر أخبار الضمان الاجتماعي المطور اليوم

وضحت وزارة الموارد البشرية تفاصيل موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي للمستفيدين من الدورة (20) وأكدت أن نتائج الاهلية تتزامن مع يوم 27 أغسطس 2023. ويتمكن المستفيد من الاستعلام عن الضمان الاجتماعي برقم الهوية من خلال الولوج الي رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية.

صدرت الان “رابط الاستعلام” أهلية الضمان الاجتماعي المطور استعلام برقم الهوية 1444 عبر رابط sbis.hrsd

الاستعلام عن الضمان الاجتماعي برقم الهوية

إذا كنت ترغب في الاطلاع على معلوماتك الخاصة بالضمان الاجتماعي في الدولة التي تعيش فيها عن طريق رقم هويتك، يمكنك القيام بذلك من خلال الاستعلام عن الضمان الاجتماعي برقم الهوية. يتيح هذا النظام لك فحص كافة المعلومات المتعلقة بحقوقك من خلال التالي:

تسجيل الدخول إلى رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية. إدخال الاسم وكلمة المرور. كتابة رقم الهوية للمستفيد. الضغط على زر الخدمات الإلكترونية. اختيار دراسة الاهلية.

يعد الاستعلام عن الضمان الاجتماعي برقم الهوية عملية سهلة تتيح لك الحصول على معلوماتك الشخصية في هذا الصدد دون الحاجة إلى زيارة مكاتب الضمان الاجتماعي شخصيًا.

حقيقة صرف راتبين لمستفيدي الضمان الاجتماعي

تنتشر العديد من الأخبار بين مستفيدي البرنامج بأن هناك راتبين للضمان المطور سيتم صرفه مع الدورة 20. ومع ذلك، أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أنه لا يوجد  راتبين في شهر أغسطس ولكن سيتم صرف الراتب الأساسي للمؤهلين في يوم الأول من أغسطس 2023.

موعد صرف الضمان الاجتماعي لهذا الشهر

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن يوم 27 أغسطس هو الموعد الرسمي لإعلان نتائج الاهلية. وبالإضافة إلى ذلك، ستظهر هذه النتائج أيضًا على البطاقات الرقمية. وأوضحت الوزارة أن يوم الثلاثاء الموافق 1 أغسطس 2023، سيكون هو موعد ايداع المخصصات المالية لجميع المؤهلين. يعد هذا الإعلان مهمًا للمتقدمين ويعطيهم فرصة لمعرفة ما إذا كانوا مؤهلين للحصول على تلك المخصصات ومتى سيتم صرفها.

تابعنا الآن:

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الموارد البشریة أغسطس 2023

إقرأ أيضاً:

مجلس النواب يعتمد مخصصا إضافيا للميزانية العامة ويعدل قانون الضمان الاجتماعي

الوطن | متابعات

عقد مجلس النواب جلسته الرسمية اليوم الأربعاء برئاسة المستشار عقيلة صالح، وبحضور النائب الأول للرئيس السيد فوزي النويري، والنائب الثاني للرئيس السيد مصباح دومة.

وصوت المجلس خلال الجلسة بالإجماع على اعتماد مخصص إضافي للميزانية العامة للدولة للعام 2024، والذي قدمته الحكومة الليبية، مع الأخذ بملاحظات السادة النواب.

كما صوت المجلس بالإجماع على إضافة حكم للقانون رقم (7) لسنة 2024، والمتعلق بتعديل القانون رقم (5) لسنة 2013 بشأن الضمان الاجتماعي. يتضمن التعديل تحمل الخزانة العامة تكلفة الزيادة الناتجة عن تنفيذ هذا القانون اعتبارًا من تاريخ صدوره، مع تضمينها سنويًا في الميزانية العامة لصالح صندوق الضمان الاجتماعي.

الوسوماعتماد الميزانية حكومة حماد قانون الضمان الاجتماعي ليبيا مجلس النواب

مقالات مشابهة

  • لينك سريع..نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس.. رابط الاستعلام بعد اعتمادها رسميًا
  • برقم الجلوس.. الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • مجلس النواب يعتمد مخصصا إضافيا للميزانية العامة ويعدل قانون الضمان الاجتماعي
  • بالرقم القومي.. خطوات استخراج برنت التأمينات الاجتماعية
  • توظيف 100 شاب من مستفيدي الضمان الاجتماعي بالشرقية
  • توظف 100 شاب من مستفيدي الضمان الاجتماعي بالشرقية
  • معاشات شهر أغسطس 2024.. موعد الصرف وخطوات الاستعلام
  • حصرياً .. رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس في المحافظات
  • رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس في المحافظات
  • "صــدرت الآن" رابط نتائج البكالوريا سوريا 2024 وزارة التربية السورية رابط الاستعلام برقم الاكتتاب