علوم وتكنولوجيا، كيف حققت جوجل طفرة فى إيراداتها رغم التباطؤ والركود؟،سجلت الشركة الأم ل جوجل ألفابت نموًا للربع الرابع على التوالي، وفقًا للنتائج .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كيف حققت جوجل طفرة فى إيراداتها رغم التباطؤ والركود؟ ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كيف حققت جوجل طفرة فى إيراداتها رغم التباطؤ والركود؟

سجلت الشركة الأم لجوجل - ألفابت - نموًا للربع الرابع على التوالي، وفقًا للنتائج الفصلية للشركة، فقد سجلت نموًا من رقم واحد للربع الثاني، فقد بلغت الإيرادات الموحدة للشركة 74.6 مليار دولار، بزيادة 7% مقارنة بالعام الماضي، وسط انتشار الحديث عالميا عن التباطؤ والركود.

وقال روث بورات، المدير المالي لشركة جوجل، إن البحث لا يزال هو المساهم الأكبر في نمو الإيرادات، حيث بلغت عائدات بحث جوجل والإعلانات الأخرى حوالي 42.6 مليار دولار في الربع، وارتفعت عائدات إعلانات يوتيوب البالغة 7.7 مليار دولار بنسبة 4% لشركة Alphabet.

كما كشف المدير المالي لشركة جوجل أن الإيرادات الأخرى بلغت 8.1 مليار دولار بزيادة 24%، "مما يعكس نمو إيرادات يوتيوب غير الإعلانية، بشكل أساسي من نمو الاشتراك في YouTube Music وPremium وYouTube TV، يليه نمو في إيرادات الأجهزة، مدفوعًا بشكل أساسي بإطلاق Pixel 7a في الربع الثاني". 

وأطلقت جوجل أيضًا أول جهاز قابل للطي في هذا الربع، ولديها مجموعة من الأجهزة ذات المظهر الصحي إلى حد ما، لكن الأقسام الأخرى هي التي تستمر في العمل.

كشفت جوجل، في وقت سابق من هذا العام، أن الإيرادات عبر منتجات يوتيوب بلغت حوالي 40 مليار دولار للشهر الـ 12 المنتهي في مارس.

وقال سوندار بيتشاي، الرئيس التنفيذي لشركة جوجل: "قدمنا ​​أداء قويًا في البحث ويوتيوب ونموًا قويًا ومستمرًا في السحابة، حيث لا نزال نركز على إنشاء القيمة على المدى الطويل".

كما أظهر قسم السحابة في جوجل نموًا مع زيادة الإيرادات بنسبة 28% مقارنة بالعام الماضي، قال بورات خلال مكالمة المستثمرين: "نتائجنا المالية للربع الثاني تعكس تسارع النمو في البحث والزخم في السحابة".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف حققت جوجل طفرة فى إيراداتها رغم التباطؤ والركود؟ وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جوجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیار دولار

إقرأ أيضاً:

البنك الدولي يخصص ربع مليار دولار لمساعدة لبنان

أعلن البنك الدولي الخميس، تخصيص مبلغ 250 مليون دولار من المساعدات للبنان كان من المقرر استخدامه أصلاً لتطوير الطاقات المتجددة، لتقديم مساعدات طارئة للنازحين جراء الغارات الإسرائيلية الكثيفة.

وأعلنت المؤسسة المالية ومقرها واشنطن في بيان "قام البنك الدولي بتفعيل خطته للاستجابة الطارئة لتخصيص الموارد الموجودة في محفظة لبنان لتلبية الحاجات الطارئة للسكان".
وأضاف أن هذه المساعدات الطارئة "ستقدم بالتنسيق الوثيق مع شركائنا في التنمية وفي المجال الإنساني".
كان البرنامج مخصصاً في البداية لتعزيز شبكة الكهرباء في لبنان من خلال جعلها أكثر استقلالية باستخدام الطاقات المتجددة.

المفوضية الأوروبية تمنح لبنان مساعدات بقيمة 30 مليون يوروhttps://t.co/HD2EaS3NNu

— 24.ae (@20fourMedia) October 3, 2024 وبدأ الجيش الإسرائيلي في 23 سبتمبر (أيلول) حملة قصف جوي مكثفة يقول إنها ضد أهداف لحزب الله في جنوب لبنان وشرقه وضاحية بيروت الجنوبية.
ووفقاً للسلطات اللبنانية، نزح 1.2 مليون شخص في لبنان منذ بدء القصف المكثف الأسبوع الماضي. كما قتل أكثر من ألفي شخص منذ بدء التصعيد بين إسرائيل وحزب الله العام الماضي، بينهم أكثر من ألف منذ 23 سبتمبر (أيلول).

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى مشيدا بمشروع رأس الحكمة: يحقق طفرة في الفنادق والشاليهات واليخوت
  • أكثر من مليار دولار مبيعات البنك المركزي العراقي خلال أسبوع
  • آية عبدالرحمن: الأكاديمية الوطنية للتدريب حققت طفرة في تأهيل الشباب
  • آية عبد الرحمن: الأكاديمية الوطنية للتدريب حققت طفرة في تأهيل الشباب
  • السيسي ومحمد بن زايد يفتتحان مشروع الـ 35 مليار دولار
  • طاقة الإماراتية تجمع 1.75 مليار دولار من طرح سندات دولية
  • 115 مليار دولار حجم الائتمان العائلي لدى القطاع المصرفي في الإمارات
  • البنك الدولي يخصص ربع مليار دولار لمساعدة لبنان
  • المشاط: المحفظة الجارية للتمويل التنموي الميسر 28 مليار دولار
  • "Open AI" تجمع 6.6 مليار دولار عبر تمويل جديد