شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الأعلى تقييمًا في مانشستر يونايتد أمام ريال مدريد، تعرض مانشستر يونايتد إلى الخسارة أمام ريال مدريد بثنائية نظيفة في إطار مباراة ودية جمعت بينهما على هامش المعسكر الصيفي للفريقين .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأعلى تقييمًا في مانشستر يونايتد أمام ريال مدريد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأعلى تقييمًا في مانشستر يونايتد أمام ريال مدريد

تعرض مانشستر يونايتد إلى الخسارة أمام ريال مدريد بثنائية نظيفة في إطار مباراة ودية جمعت بينهما على هامش المعسكر الصيفي للفريقين استعدادًا للموسم الجديد.

الأفضل في صفوف اليونايتد رغم هذه الهزيمة حسب الإحصائيات هو النجم البرازيلي كارلوس كاسيميرو بتقييم مرتفع بلغ 7.3 بفضل النشاط والحيوية التي تحلى بها على مستوى وسط الميدان.

خريطة كاسيميرو الحرارية أمام ريال مدريد

إليكم أبرز أرقام كاسيميرو ضد ريال مدريد:

لعب: 62 دقيقة.

لمس الكرة: 53.

التمريرات: 44 منها 34 صحيحة.

دقة التمرير: 77%.

التمريرات المفتاحية: 1.

الكرات الطويلة الناجحة: 4 من أصل 7.

التسديدات: 2.

المواجهات الثنائية الناجحة: 3 من أصل 6.

أخطاء مرتكبة: 2.

اعتراض تسديدات: 1.

اعتراضات: 1.

تمت مراوغته: 1.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأعلى تقييمًا في مانشستر يونايتد أمام ريال مدريد وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بسبب دعمهم للفريق.. برونو فيرنانديز يشكر جماهير مانشستر يونايتد

وجه البرتغالي برونو فيرنانديز قائد مانشستر يونايتد الإنجليزي رسالة إلى جماهير النادي، شكرهم من خلالها على استمرار دعمهم للفريق رغم الفترة الصعبة التي يمر بها.

وكان فيرنانديز تعرض للطرد أمام توتنهام يوم الأحد الماضي في الدوري الإنجليزي، وتم إلغاء البطاقة الحمراء بحقه، ثم طرد مجددًا لحصوله على إنذارين في المواجهة أمام بورتو البرتغالي في الدوري الأوروبي.

وكتب فيرنانديز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» لتبادل الصور، اليوم السبت: «أنا والفريق نمر بفترة من أصعب الفترات التي مرت علينا خمسة أعوام تقريبًا في النادي شهدت صعودًا وهبوطًا ولحظات سعيدة وأخرى للنسيان».

وأضاف: «على المستوى الشخصي، لطالما مررت بمصاعب وتحديات خلال مسيرتي، ولكنني لم أختبئ ولم أتهرب من المسئولية في الأوقات الصعبة أبدًا».

وتابع: «أعلم أن حديثي قد يبدو مستهلكًا وأن معظمكم ربما قد سئمتم من هذا الحديث، ولكن لا أحد يشعر بالاستياء من وضعي الحالي أكثر مني».

واختتم قائد مانششتر يونايتد: «أقدر لكم وأشكركم على كل رسائل الدعم والمساندة لي وللفريق في هذا الوقت العصيب».

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يتعادل أمام أستون فيلا
  • مانشستر يونايتد يواصل نزيف النقاط ويتعادل سلبيًا أمام أستون فيلا
  • مانشستر يونايتد يواصل الترنح ويتعادل مع أستون فلا في البريميرليج
  • تشكيل مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي
  • التشكيل الرسمى لفريق مانشستر يونايتد في مواجهة أستون فيلا بالدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي
  • قائد مانشستر يونايتد يعرف أن حديثه يبدو مستهلكاً!
  • بسبب دعمهم للفريق.. برونو فيرنانديز يشكر جماهير مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد الأسوأ دفاعياً مع تن هاج!
  • مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن التعادل أمام بورتو البرتغالي