صحافة العرب:
2024-10-08@02:52:00 GMT

لودريان لمس من بري الإنفتاح على مرشح جديد

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

لودريان لمس من بري الإنفتاح على مرشح جديد

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن لودريان لمس من بري الإنفتاح على مرشح جديد، بعض ما جاء في مانشيت نداء الوطن أفادت معلومات أنّ الموفد الفرنسي جان إيف لودريان لمس من رئيس مجلس النواب نبيه بري أنه فتح الباب أمام .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لودريان لمس من بري الإنفتاح على مرشح جديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لودريان لمس من بري الإنفتاح على مرشح جديد

بعض ما جاء في مانشيت نداء الوطن:

أفادت معلومات أنّ الموفد الفرنسي جان إيف لودريان لمس من رئيس مجلس النواب نبيه بري أنه فتح الباب أمام مرشح جديد غير سليمان فرنجية مرشح فريق الممانعة الحالي، وان الجانب القطري في الاجتماع الأخير للجنة الخماسية أبدى الاستعداد للبحث في حل للاستحقاق الرئاسي العالق منذ نهاية تشرين الأول الماضي.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لودريان لمس من بري الإنفتاح على مرشح جديد وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مرشح "الأوقاف" في مسابقة ماليزيا للقرآن الكريم يُبهر المشاركين والمحكمين

شارك المتسابق محمد عبد الكريم كامل عطية مرشح وزارة الأوقاف المصرية في مسابقة ماليزيا لتلاوة وحفظ القرآن الكريم في الدورة الرابعة والستين لعام 1446هـ، 2024م، والتي تعقد في مدينة كوالالمبور خلال الفترة من 5 إلى 12 أكتوبر 2024م.

وخلال مشاركته في حفل افتتاح المسابقة أبهر مرشح الأوقاف المصرية المشاركين والمحكمين في المسابقة، ونشرت دائرة التنمية الإسلامية الماليزية على صفحتها الرسمية على الفيس بوك: "القاري محمد عبد الكريم كامل عطية مشارك ( OKU vision )، ممثلًا مصر في حفل التلاوة الدولي (64) وحفظ القرآن لعام 2024م.
استمع إلى تلاوة مذهلة على مسرح التلاوة العالمية وتحفيظ القرآن 2024 دون استخدام برايل القرآن، مع قلة النظر يَثبت أن الروح والتفاني في عيش كلمات الله سبحانه وتعالى ليس له حدود، إلهامٌ حقيقيٌّ لنا جميعًا!".

 

مقالات مشابهة

  • تشافي مرشح لخلافة تين هاج في مانشستر يونايتد
  • مرشح "الأوقاف" في مسابقة ماليزيا للقرآن الكريم يُبهر المشاركين والمحكمين
  • مجلة بريطانية تهاجم الطاقة المتجددة: مؤيدوها مصابون بـ"العمى"
  • الجارديان : الحرب في الشرق الأوسط لن تتوقف قبل حصول الفلسطينيين على حقوقهم المشروعة
  • "الجارديان": الحرب في الشرق الأوسط لن تتوقف قبل حصول الفلسطينيين على حقوقهم المشروعة
  • إبراهيم أمين السيد.. مرشح أمين عام حزب الله بعد مقتل حسن نصر الله
  • ارتكبوا 4 سرقات.. أول قرار بشأن لصوص الشقق السكنية في دار السلام
  • ضبط تشكيل عصابي سرق شقة بأسلوب كسر الباب
  • برشلونة يفتح الباب لرحيل نجمه في يناير
  • بري وجنبلاط: مع فتح الباب لانتخاب الرئيس