شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن المركزي العماني مخاطر الاستقرار المالي قصيرة الأجل لا تزال محدودة، مسقط ـ العُمانية أصدر البنك المركزي العُماني العدد الحادي عشر من تقرير الاستقرار المالي لعام 2023 الذي أشار إلى أنَّ النظام المالي العُماني .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المركزي العماني: مخاطر الاستقرار المالي قصيرة الأجل لا تزال محدودة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المركزي العماني: مخاطر الاستقرار المالي قصيرة الأجل...

مسقط ـ العُمانية: أصدر البنك المركزي العُماني العدد الحادي عشر من تقرير الاستقرار المالي لعام 2023 الذي أشار إلى أنَّ «النظام المالي العُماني أظهر مرونةً ملحوظةً في مواجهة التقلبات المتزايدة وضغوطات السيولة التي ظهرت في جزء كبير من النظام المالي العالمي. وأكَّد التقرير أنَّ مخاطر الاستقرار المالي قصيرة الأجل لا تزال محدودة، وأنَّ النظام المالي العُماني لا يزال يتمتع بالصلابة اللازمة لدعم الاقتصاد الوطني. ■ تفاصيل …………………………………………. « الاقتصادي»

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المركزي العماني: مخاطر الاستقرار المالي قصيرة الأجل لا تزال محدودة وتم نقلها من جريدة الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الع مانی

إقرأ أيضاً:

تحسن النظرة المستقبلية للتصنيف الائتماني لبنك عمان العربي إلى "إيجابية"

 

مسقط- الرؤية

أعلن بنك عُمان العربي أنَّ وكالة التصنيف الائتماني الدولية "كابيتال إنتليجنس" قد غيّرت نظرتها المستقبلية للتصنيف الائتماني طويل الأجل للبنك بالعملة الأجنبية من "مستقرة" إلى "إيجابية".

وأكدت الوكالة التصنيف الائتماني طويل الأجل للبنك بالعملة الأجنبية (LT FCR)  وتصنيف الجدارة الائتمانية المستقلة للبنك (BSR) عند "BB+" و"bb+"  على التوالي، فيما جاء التصنيف الائتماني قصير الأجل للبنك بالعملة الأجنبية (ST FCR) عند "B"، وتصنيف القوة المالية الأساسية (CFS)  عند  "bbb-"، ومستوى الدعم الاستثنائي (ESL) عند "معتدل". ويأتي هذا التغيير في أعقاب تعديل النظرة المستقبلية لسلطنة عُمان من "مستقرة" إلى "إيجابية".

وقال سليمان الحارثي الرئيس التنفيذي لبنك عُمان العربي: "يعكس هذا التغيير في النظرة المستقبلية الحضور القوي لبنك عُمان العربي في السوق المصرفية، مدعومًا بالتحسن في معدلات عبء الدين في عُمان والإدارة المالية الحكيمة".

وأضاف: "إن تأكيد تصنيف الجدارة الائتمانية المستقلة للبنك (BSR) وتصنيف القوة المالية الأساسية (CFS) يعكس متانة ومرونة المؤشرات المالية لبنك عُمان العربي في نهاية النصف الأول من عام 2024، واستمرار دعم المساهم الرئيسي البنك العربي الأردن، وهذا الموقف القوي يعكس حضورنا المتنامي في القطاع المصرفي التقليدي بالإضافة إلى الخدمات المصرفية الإسلامية عبر ملكيتنا الكاملة لبنك العز الإسلامي، الذي يُعد ثاني أكبر بنك إسلامي متكامل في عُمان."

مقالات مشابهة

  • الذهب حبيس نطاق ضيق وسط ترقب لبيانات اقتصادية مهمة
  • «الصحة العالمية»: تعزيز أنظمة الرعاية والدعم للمسنين في جميع أنحاء العالم
  • «النقد العربي»: المركزي الإماراتي طور المنظومة الرقابية للقطاع وفق أفضل المعايير
  • من مسافة قصيرة.. الجيش الإسرائيلي: قتلنا عناصر من حزب الله
  • البنك المركزي: ارتفاع مؤشر الاستقرار المالي إلى 0.44 خلال مارس الماضي
  • البنك المركزي المصري يصدر تقرير الاستقرار المالي لمارس 2024
  • تحسن النظرة المستقبلية للتصنيف الائتماني لبنك عمان العربي إلى "إيجابية"
  • البنك المركزي: ارتفاع صادرات مصر من السلع غير البترولية إلى 26.838 مليار دولار خلال العام المالي الماضي
  • العرادي: نتمنى أن يساهم تعيين ناجي عيسى والبرعصي في تعزيز الاستقرار المالي
  • البنك المركزي السعودي يصدر تقرير الاستقرار المالي لعام 2024م