يبحث عشاق الكرة الإفريقية والمارد الأحمر، عن موعد مباراة الأهلي وسيمبا، وذلك في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «بنجامين مكابا» في دار السلام العاصمة التنزانية.

الأهلي وسيمبا

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، موعد مباراة الأهلي وسيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق المارد الأحمر.

مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

تتجه أنظار عشاق الكرة الإفريقية والقارة السمراء، صوب أرضية ملعب «بنجامين مكابا» في دار السلام العاصمة التنزانية، والذي يحتضن ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين «حامل اللقب» النادي الأهلي ومضيفه سيمبا التنزاني.

ونجح النادي الأهلي في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا العام، وذلك عقب تصدر ترتيب المجموعة الرابعة والتي ضمت كل من: «شباب بلوزداد الجزائري - يانج أفريكانز التنزاني - ميدياما الغاني»، ونجح المارد الأحمر في حصد 12 نقطة من 6 مباريات، بواقع 3 انتصارات ومثلهم من التعادلات.

الأهلي

بينما نجح فريق سيمبا في التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب احتلال وصافة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، خلف المتصدر أسيك الإيفواري صاحب الـ11 نقطة، كما نجح الفريق التنزاني في الإطاحة بفريق الوداد المغربي من دور المجموعات، بفضل اكتساح جالاكسي بسداسية نظيفة في الجولة الأخيرة.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

وكان قد حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء الجمعة الموافق 29 من شهر مارس الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وسيمبا، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام في دار السلام العاصمة التنزانية.

الأهلي وسيمبا

وتنطلق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

وتُنقل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، عبر شاشة قنوات بين سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي دوري أبطال إفريقيا النادي الأهلي الاهلي دوري ابطال افريقيا موعد مباراة الأهلي مباراة الأهلي توقيت مباراة الأهلي موعد مباراة الأهلي القادمة مباراة الأهلي القادمة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا سيمبا التنزاني مباراه الأهلي سيمبا والأهلي سيمبا موعد مباراة الأهلي وسيمبا مباراة الأهلي وسيمبا القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا مباراة الأهلي ضد سيمبا سيمبا ضد الأهلي مباراة الأهلي أمام سيمبا متى مباراة الأهلي موعد مباراة الأهلي امام سيمبا ربع نهائی دوری أبطال إفریقیا موعد مباراة الأهلی وسیمبا مباراة الأهلی وسیمبا فی دوری أبطال إفریقیا هذا دور ربع نهائی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا.. يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اختبارا قويا أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، في واحدة من أقوى مواجهات الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها على ملعب القاهرة الدولي.

ويأتي فريق الزمالك في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 34 نقطة، بعد أن خاض 21 مباراة، فاز في 10 وتعادل في 4 وخسر في 7 مواجهات.

أما نادي سيراميكا كليوباترا فيأتي في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة، من 26 مباراة، وقد حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 7 وخسر في 9 مناسبات.

غيابات الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا

وجاءت قائمة غيابات نادي الزمالك في مباراة سيراميكا كليوباترا على النحو التالي:

محمود عبد الرازق شيكابالا

محمد عبد الشافي

محمود حمدي الونش

أحمد فتوح

سيف الجزيري

أحمد حمدي

ناصر منسي

مصطفى الزناري

سيف جعفر

سامسون أكينولا

مهاب ياسر

قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا

وضمت قائمة سيراميكا كليوباترا على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي- عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - أحمد رفاعي - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - زياد كمال - عمار ياسر - ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" - إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - محمد عاطف.

خط الهجوم: يوسف أوباما - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو"

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

وتتابعون مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا مساء السبت الموافق 29 يونيو 2024، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

ويمكنكم متابعة مبارة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1، مع وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم كرة القدم المصرية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا القادمة في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا بثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة