صلالة- نور المعشنية

اختتم مساء السبت  فعاليات المعرض النسائي "البنجري" في محافظة ظفار بعد 3 أيام من التألق والإشادة بالعملية التنظيمية، وسط إقبال واسع من الجماهير.

وتنوعت المشاركات ما بين تصاميم الملابس والإكسسوارات والعطور والبخور وأدوات التجميل والزينة ومختلف المأكولات.

وقالت منظمة المعرض مريم بنت محمد باعمر: "المعرض حقق نجاحه المطلوب، وأشاد الجميع بعملية التنظيم، حيث شهد المعرض قوة شرائية كبيرة، وسط حضور لرائدات الأعمال في مختلف المجالات، كما أن المعرض يعد فرصة لأصحاب الأعمال".

وأضافت: "حرصنا على الترويج للمشتركات والاهتمام بأدق التفاصيل، ووفرنا كافة الخدمات وسهلنا عملية الدخول والخروج، وهو ما انعكس في النهاية بتحقيق النجاح الذي أشاد به الكثيرون".

من جانبها، قالت المصممة هدى عبد المعين: "معرض البنجري يعتبر نقلة نوعية واضحة في المستوى التنظيمي العام للمعارض في محافظة ظفار، وهذا الفارق الإيجابي في اعتقادي قد يجعلنا نشهد انتعاشا في المعارض المرتقبة، ولقد فوجئنا بقوة الإقبال وهذا نتيجة للتجديد في الأفكار، وسعدت بالمشاركة في المعرض بعلامتنا التجارية طلة العز، فالمعارض المحلية أداة تسويقية ناجحة وداعمة للمرأة العمانية، وما يميز هذا المعرض هو خلق فرصة لرائدات أعمال جدد على الساحة".

وقالت المصممة أروى الشنفري صاحبة علامة"Telma" : "هذا المعرض يعد من أفضل المعارض كما أنه جذب الكثير من صاحبات الأعمال وتنوعت المنتجات المعروضة، وهذا الأمر يعد نقلة نوعية لأنه أتاح الوصول إلى أكبر عدد من الزبائن".

وأوضحت المصممة سهى الحضري صاحبة علامة "سهى فاشن": "تعد المعارض فرصة سانحة لكل تاجرة لعرض إبداعها للزبائن، ولمسنا في هذا المعرض التنظيم المدروس  والدعاية القوية للمعرض، وهذه العوامل ساهمت في نجاح المعرض وتألقه، ونأمل أن تستمر مثل هذه المعارض لتوفر لرائدات الأعمال فرصة للترويج لمشاريعهن وانطلاقتهن للعالم الخارجي".

وأشارت بهية مقيبل صاحبة صالون" Icon" إلى أن مثل هذه المعارض تعد مساحة إبداعية لتظهر القدرات النسائية، كما أنها فرصة لتبادل الخبرات والتجارب والتعرف على أحدث المنتجات ومعرفة متطلبات السوق وتلبيتها في المرات القادمة، مضيفة: "هذه أول مشاركة لي في المعارض وكانت تجربة جميلة ومثرية والإقبال كان واسعا".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

مصممة أزياء سعودية: صممت 6 قطع باللون الأبيض وفستان الزفاف لصاحبات الذوق الجرئ

أعربت مصممة الأزياء السعودية نور أستايل عن سعادتها بمشاركتها في مهرجان إنترناشيونال فاشون أورد بنسخته الحادي عشر الذي أقيم أول أمس بأحد أشهر فنادق القاهرة الكبرى.

 

 

وأكدت نور في تصريحات خاصة لـ بوابة الوفد إنها تشارك في المهرجان بـ 6 قطع من فساتين السهرة بالإضافة الي فستان زفاف أبيض؛ لتعكس ذوق المرأة السعودية ومدى حبها واعتزازها بالأزياء المصممة بصيحة الهاند ميد.

وأضافت إنها ارتكزت على اللون الأبيض ليرمز للصفاء والنقاء واستخدمت قماش التفتا والحرير والشيفون.

وأضافت إنها مزجت بين البساطة والفخامة في تصميم فستان الزفاف ليجذب المرأة العصرية المحبة التي تشبه ذوق الأميرات في عالم ديزني.

واختتمت في تصريحاتها أن مصر منبع الذوق والرقي ودائما ما تضم كافة الثقافات وتتبني المواهب وتساعد على تطويرها في عالم الموضة.

أبرز المعلومات عن مهرجان إنترناشيونال فاشون أورد

قدمت الحفل الإعلامية رشا سليمان ، والبداية كانت لمصممة الأزياء الأردنية ضياء الجغبير والتي قدمت عدد من التصميمات الخاصة " هوت كوتور" صيف ٢٠٢٤.

 

إنطلاق النسخة الحادية عشر من انترناشونال فاشون أورد بحضور المشاهير


ثم قدمت ايضا مصممة الأزياء المصرية ريهام عابد ستة تصميمات مميزة وأنيقة من مجموعتها "هوت كوتور" ٢٠٢٤  .
أما مصممة الأزياء السعودية النور ستايل قدمت مجموعة خاصة من التصميمات التي تميزت باللون الأبيض ومنهم فستان زفاف لعروس هذا العام.
واخيرا قدمت مصممة الأزياء الجزائرية أمينة بوزناد مجموعة من القفاطين على التراث الجزائرى بألوان الصيف الزاهية
كما شاركت شركة الخليج للعطور لماجدة المنجى وإيهاب المصري بفكرة لاول مرة فى مصر وهى تصنيع العطور وتفصيلها حسب شخصيتك.
ثم قدم الاعلامى أحمد عليوة عدد من التكريمات على رأسهم الفنانة لقاء سويدان، الإعلامية لمياء فهمى عبد الحميد، وخبراء التجميل والشعر سما كامل ومايا كامل وخبيرة التجميل الجزائرية نورهان .
كما صرح عليوة "  إن هدف من هذه الدورة  كان إظهار التنوع بين الثقافات من
الدول المشاركة وتوثيق الهوية العربية والزي العربي وتشجيع المواهب.
يذكر أن الموسم العاشر لهذا الحدث كان شهر  فبراير وشارك فيه عدد من مصممي الأزياء من الوطن العربي على رأسهم المصمم الجزائري كريم أكروف والذي يشارك للمرة الرابعة على التوالى.
كما شاركت مصممة الأزياء السودانية ولاء خليل و المصممة الجزائرية زبيدة زاكي و من مصر شارك كل من المصمم المصري أحمد رجب و المصممة المصرية سهام العربي .
كما تضمن هذا الموسم عرض خاص للمجوهرات للمصممة المصرية رغدة سويلم.

 

 

مقالات مشابهة

  • عصام زكريا لـ البوابة نيوز: أُطالب الدراما بمواجهة الجماعة بشكل أعمق
  • لجنة البادل تناقش تحديات المرأة في اللعبة.. وتبحث عن مقترحات للتطوير
  • إقبال كبير على فعاليات «عطلتنا غير»
  • افتتاح فعاليات البرنامج الصيفي «لون صيفك»
  • موزة العفيفية: المعارض التسويقية محطة لاكتساب المعارف وتبادل الخبرات
  • افتتاح فعاليات البرنامج الصيفي «لون صيفك»
  • مصممة أزياء سعودية: صممت 6 قطع باللون الأبيض وفستان الزفاف لصاحبات الذوق الجرئ
  • دولة آسيوية صاحبة أقوى جواز سفر في العالم
  • حلقة عمل توصي بتحديث خطة الاستجابة لشلل الأطفال
  • رئيس «غرفة القاهرة»: منتدى الأعمال المصري - اليوناني فرصة لدعم العلاقات الاقتصادية