روى التيكتوكر حسين وزوجته شاهندا، تفاصيل محاولة اغتيالهما في العاصمة بغداد. وقال حسين، في حديث لـ السومرية، "نحن ممثلين على منصة التيك توك.. اتخذنا أنا وزوجتي هذه منصة لكسب الرزق من خلال التمثيل وعمل الإعلانات والبث المباشر".

وأضاف، "في إحدى المرات وصلني تهديد على البث المباشر من شخص قال بالنص "غادر بغداد راح تقتل" لكني تجاهلت هذا التهديد ولم اضعه بعين الاعتبار لكوننا مسالمين ولا نملك عداءً مع أحد".



وتابع حسين، "لكن بعد عودتي مع زوجتي من العمل إلى المنزل تفاجئنا بوجود شخص كان بانتظارنا يرتدي كمامة سوداء وقبعة رأس سوداء أيضاً ثم فتح نيران سلاحه علينا".

وأشار إلى أنه أصيب بـ6 رصاصات فيما أصيبت زوجته بـ3 كانت واحدة منهن في عينها التي فقدتها، ورصاصة ثانية في انفها الذي تهشم.

أما الزوجة، شاهندا فقد قالت لـ السومرية نيوز، إنها فقدت عينها اليمنى بعد موت العصب ولا حلول قد تعيد لهذه العين النظر لا حالياً ولا مستقبل، كما أشارت إلى أن انفها تهشم وهناك تشوه في جهة الوجه اليسرى وحتى العين اليسرى فالنظر فيها مستقبلاً غير مضمون وبدأ يضعف من الآن.

وتابعت: "هنالك عجز كامل في وجهي".

في السياق، طالبت والدة سجاد، القضاء باتخاذ إجراءات سريعة لاستعادة حق ابنها وزوجته.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

تداول فيديو للمشتبه به في محاولة اغتيال ترامب وهو يدعو للانضمام إلى قوات كييف.. تفاصيل

 
أظهر فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي المشتبه به في محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وهو يحاول إقناع الناس بالانضمام إلى قوات كييف.

ويظهر الفيديو المشتبه به ريان ويسلي روث، البالغ من العمر 58 عاما، وهو يحاول عبثا تجنيد طلاب أمريكيين للقتال من أجل القتال في صفوف قوات كييف. ويبدو أن أحدهم كان غاضبا من تصرفات روث حيث انتزع المنشورات منه واتهمه بتلويث البيئة.


وفي وقت سابق، أشارت السيناتوة الأمريكية ماجوري تايلور جرين إلى أن المشتبه به كان "مهووسا" بالصراع في أوكرانيا، حتى أنه قام بزيارة كييف، وتجنيد أجانب في صفوف القوات المسلحة الأوكرانية. وأكد نجل روث تلك المعلومات.


ووقعت محاولة اغتيال ترامب الثانية أمس الأحد قرب ناد للغولف بفلوريدا. ووفقا لسلطات إنفاذ القانون، فتح ضباط الخدمة السرية النار على المتسلل الذي كان مختبئا بين الأشجار.

وحاول الرجل الفرار بالسيارة لكن تم اعتقاله، وعثرت الشرطة بحوزته على بندقية هجومية من طراز AK-47، مزودة بمنظار بصري وحقيبتي ظهر وكاميرا عمل من طراز "GoPro". وانضم مكتب التحقيقات الفيدرالي إلى التحقيق.

يذكر أن المحاولة الأولى لاغتيال ترامب كانت خلال تجمع انتخابي في 13 يوليو الماضي في ولاية بنسلفانيا.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية الأمريكية في الخامس من نوفمبر. وسيمثل الحزب الديمقراطي نائبة الرئيس كامالا هاريس، والحزب الجمهوري ترامب.

مقالات مشابهة

  • حسن الرداد: أكره التعليم واعتذرت عن تقديم تلك الأعمال
  • السيارة احترقت بالكامل.. إصابة رجل وزوجته وإبنهما إثر حادث على أوتوستراد الصفرا
  • لأول مرة.. ترامب يكشف تفاصيل محاولة اغتياله ويشيد بجهاز الخدمة السرية
  • للمرة الأولى... ترامب يكشف تفاصيل محاولة اغتياله الثانية
  • تيك توك تطلق حملة للتوعية بأدوات السلامة الرقمية في العراق
  • "المشتبه به لم يطلق النار ".. تفاصيل جديدة عن محاولة اغتيال ترامب
  • للمرة الأولى.. ترامب يروي تفاصيل محاولة الاغتيال
  • زيلينسكي يطلب من ترامب تفاصيل خطة السلام المقترحة مع روسيا
  • نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار
  • تداول فيديو للمشتبه به في محاولة اغتيال ترامب وهو يدعو للانضمام إلى قوات كييف.. تفاصيل