شهدت أحداث الحلقات السابقة من مسلسل إمبراطورية ميم العديد من التطورات وكثير من المفاجآت، حيث توفيت القطة «ذكية» وذهبت «مي» حلا شيحة إلى منزل «مختار» خالد النبوي لتقديم واجب العزاء وهي تحمل بعضا من «الكوكيز»، لكن «مايا» إلهام صفي الدين تعاملها معاملة قاسية.

ومن ضمن الأحداث التي شهدتها الحلقة طلب «مختار» خالد النبوي حضور جميع أفراد الأسرة لدفن القطة «ذكية» في حديقة المنزل وتقديم بعض من عبارات المواساة إلى شقيقتهم «مايا» بعد حزنها على وفاة القطة.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة الـ 14

ومن ضمن الأحداث التي تشهدها الحلقة الـ 14 من مسلسل إمبراطورية ميم معرفة مصير العلاقة بين «مختار» خالد النبوي و«مي» حلا شيحة، حيث جاء في أحداث الحلقة الـ13 من مسلسل إمبراطورية ميم، تهجم «مايا» إلهام صفي الدين ابنة «مختار» على محل «مي» وتكسيره، كما هددتها بالابتعاد عن والدها، وبعد ذهابها تنهار «مي» وسرعان ما تهاتف «مختار» لتخبره بما فعلته ابنته.

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم

وتدور أحداث مسلسل إمبراطورية ميم في إطار إجتماعي عائلي ممزوج ببعض الكوميديا حول «مختار» خالد النبوي، الأرمل الذي يعيش حياة هادئة في أحد المنازل بحي المعادي برفقة أبنائه الستة وشقيقته «مديحة» نشوى مصطفى التي تساعده على تربية أبنائه بعد وفاة زوجته «ميسون» سلاف فواخرجي، ولكن سرعان ما تتبدل حياته بعد مقابلة «مي» حلا شيحة لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل إمبراطوریة میم خالد النبوی حلا شیحة

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور

مسلسل تيتا زوزو.. مع تصاعد الأحداث في الحلقة الماضية لمسلسل تيتا زوزو من بطولة النجمة الكبيرة إسعاد يونس والقبض على حفيدة اعتزاز، بدأ قطاع كبير من الجمهور في البحث عن مواعيد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» خلال الساعات القليلة الماضية.

وتستعرض «الأسبوع» لمتابعيها وزوراها في التقرير التالي، تفاصيل الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو».

مسلسل تيتا زوزو مواعيد عرض الحلقة 6 لمسلسل تيتا زوزو

ويتمكن الجمهور من متابعة أحداث الحلقة السادسة لمسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس، غدا الأحد الموافق لـ 29 سبتمبر، وذلك في تمام الساعة الـ 8 مساء من خلال شاشة DMC، و 11 مساء على DMC دراما.

مسلسل تيتا زوزو ملخص الحلقة 5 لمسلسل تيتا زوزو

وشهدت أحداث الحلقة 5 لمسلسل تيتا زوزو الكثير من الأحداث والتفاصيل المثيرة، حيث يحاول إسماعيل «محمود البزاوي» أن يجعل اعتزاز أن تعمل معه حتى يتمكن من الانتقام منها، كما تلقى الشرطة القبض على حفيدتها بعدما حاولت تصوير غرباء في الشارع.

مسلسل تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي حيث يناقش العديد من القضايا والمشكلات الاجتماعية من بينها المشكلات الزوجية داخل الأسر، والذي ينعكس على تربية الأبناء وانشغال الآباء والأمهات بخلافاتهم الزوجية وعدم التركيز مع أبنائهم ما يؤثر بالسلب عليهم، وتكون الجدة الأرملة زوزو.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

وشارك في بطولة مسلسل تيتا زوزو عدد كبير من الفنانين من بينهم إسعاد يونس، صلاح عبد الله، إسلام إبراهيم، محمد كيلاني، حمزة العيلي، عابد عناني، إيناس كامل، ندى موسي، أحمد عنان، وآخرين، من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًبكلمات مؤثرة.. أسرة مسلسل تيتا زوزو تهدي العمل لروح حسام شوقي وتامر فتحي

بطولة إسعاد يونس.. موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو على WATCH IT

الليلة.. عرض مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس على WATCH IT

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل بعد مسلسل «إمبراطورية ميم»
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)
  • موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • طرح البرومو الرسمي لمسلسل "6 شهور" لـ نور النبوي
  • سحب فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي من دور العرض السينمائية
  • «watch it» تستعد لانطلاقة 6 شهور لـ نور النبوي بهذه الطريقة (صورة)
  • من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة
  • ليلى تكشف قصة زوجها.. ملخص أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل "برغم القانون"