أبدى الأسباني كارلوس ساينز سائق فريق فيراري لسباقات الفورميلا وان والحاصل على المركز الأول في سباق جائزة أستراليا الكبرى على حلبة ملبورن والذي اقيم صباح الأحد عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه بعد أسبوعين فقط من أنسحابه من سباق جائزة السعودية الكبرى على حلبة كورنيش جدة لاجرائه عملية الزائدة الدودية بشكل مفاجىء .

وقال كارلوس ساينز في تصريحات عقب فوزه بسباق جائزة أستراليا ليكون السائق الوحيد الذي نجح في كسر هيمنه فريق ريدبول الموسم الماضي بالفوز بسباق جائزة سنغافورة الكبرى وهذا العام بالفوز بسباق جائزة استراليا بعد فوز سائق ريد بول وبطل العالم ماكس فيرستابين بسباقي البحرين والمملكة العربية السعودية : أشعر بالفخر الشديد لما حققته مع فريقي بالفوز بهذا السباق . لقد كانت ايام متقلبة للغاية من الحصول على المركز الثالث في سباق البحرين ثم الأنسحاب من جائزة المملكة العربية السعودية وأجراء جراحة ثم العودة بعدها مباشرة للفوز بجائزة استراليا الكبرى .

وأضاف كارلوس ساينز : سعيد ايضا لتحقيق المركزين الأول والثاني مع زميلي شارل ليكليرك في السباق وهذا يوضح العمل الضخم والكبير الذي نقوم به داخل فريق فيراري وسنكون افضل في السباقات القادمة .

يذكر ان كارلوس ساينز انطلق من المركز الثاني خلف بطل العالم ماكس فيرستابين الا ان العطل الذي حدث في سيارة بطل العالم منحه الفرصة للتقدم و تصدر السباق منذ اللفة الثانية و نجح في الحفاظ على سيطرته على السباق حتى النهاية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كارلوس ساينز ماكس فيرستابين فريق ريد بول کارلوس ساینز

إقرأ أيضاً:

فيلم “واسجد واقترب” الفائز بجائزة مهرجان كان حصرياً على “شاهد”

متابعة بتجــرد: تعرض منصة “شاهد” للفيديو حسب الطلب المنضوية تحت مظلة “مجموعة MBC” حصرياً فيلم الرسوم المتحركة السعودي “واسجد واقترب” الحائز على جائزة مهرجان كان السينمائي بدورته السابعة والسبعين. الفيلم من إخراج وإنتاج ثريا الشهري، وابنتها الفنانة التشكيلية نبيلة أبو الجدايل، وترتكز فكرته على اللوحة الأصلية للفنانة السعودية نبيلة أبو الجدايل وتحمل عنوان “واسجد واقترب”، والتي رسمتها في عام ٢٠٢٠ خلال انتشار جائحة كورونا.

يتميز العمل بحصده أكثر من 30 جائزة في مهرجانات سينمائية متعددة، على رأسها جائزة Animation  (Animation That Matters Award) “الرسوم المتحركة ذات الأهمية” في مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الأخيرة، فضلاً عن كونه أول فيلم سعودي للرسوم المتحركة يشارك في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، وهو حائز جائزة فينيس للرسوم المتحركة في برنامج سوق الأفلام في “فينيسيا برودكشن بريدج”، وجائزة أفضل رسوم متحركة في مهرجان الأفلام السويديةSweden Film Awards ، وجائزة أفضل ممثل ومخرج لرسوم متحركة في نيويورك، والعديد من الجوائز الأخرى القيّمة.

الجدير ذكره أن الفيلم يسلط الضوء على خلوّ ساحات المسجد الحرام من المصلين نتيجة الاحترازات الصحية التي اتخذتها الحكومة السعودية خلال جائحة كورونا، علماً أن الموسيقى التصويرية جاءت عبارة عن ابتهالات دينية بالأصوات، وهي خالية من الآلات الموسيقية، مما أضفى طابعاً روحانياً مؤثراً للغاية منح سردية الفيلم قيمة مضافة.

2024-10-01Elie Abou Najemمقالات مشابهة غادة عبد الرازق تلفت الأنظار بعقد ألماس.. وسعره خيالي

5 ساعات مضت

بسبب الأوضاع في لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته في أميركا

5 ساعات مضت

وقف فيلم “أوراق التاروت” لـ رانيا يوسف بسبب بلوجر شهير.. ما القصة؟

5 ساعات مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • بريست يواصل انطلاقته الاسطورية في دوري أبطال أوروبا بالفوز على شتوتجارت
  • برعاية حمدان بن زايد.. فتح باب التسجيل للمشاركة في سباق زايد الخيري بأبوظبي
  • فتح باب التسجيل للمشاركة في سباق زايد الخيري بأبوظبي
  • شمال سيناء تستعد لتنظيم مضمار الهجن غرب العريش ضمن احتفالات أكتوبر
  • فيلم “واسجد واقترب” الفائز بجائزة مهرجان كان حصرياً على “شاهد”
  • قبل أيام على الانتخابات.. سجن مرشح رئاسي تونسي 12 عاماً
  • هيدالجو يحقق الفوز في إسبانيا ليقترب من الإمارات
  • التبر 55 بطل سباق دبي للشراعية المحلية 43 قدماً
  • حسين لبيب: اللاعبين ردوا على التشكيك بالفوز داخل الملعب
  • «التبر 55» بطل سباق دبي للشراعية المحلية 43 قدماً