حرصت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، على تفقد مجمع المواقف بمركز كوم حماده، للوقوف على مدى إلتزام السائقين بالتعريفة الجديدة ،وإنتظام سير العمل بالموقف وعدم وجود أى معوقات، وذلك بحضور اللواء عبد المنعم السبيعى - المدير التنفيذى لمشروع المواقف، واللواء محسن الجندي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة.

 

يأتي ذلك بالتزامن مع الإعلان عن الأسعارالجديدة للمواد البترولية التى أقرتها وزارة البترول والثروة المعدنية.

حيث إلتقت نائب محافظ البحيرة، بعدد من الركاب داخل مجمع المواقف ،وأطمئنت منهم على حسن سير العمل ،وعدم وجود أى معوقات وعدم زيادة السائقين لتعريفة الركوب الجديدة المقررة بجميع الخطوط. 

وأكدت الدكتورة نهال بلبع أنه تم الإنتهاء من وضع التعريفه الجديدة على جميع الخطوط ، كما تم وضع بنرات وتعليقها بمكان واضح أمام الجمهور ورواد الموقف .

وشددت الدكتورة نهال بلبع، استمرار متابعة إنتظام سير العمل بالمواقف على جميع الخطوط  والتواجد دورياً علي مدار اليوم لمتابعة مدى إلتزام السائقين بالتعريفة المقررة وخطوط السير بعد تحريك أسعار الوقود وإتخاذ عقوبات رادعة حيال المخالفين والتعامل بقوة القانون مع أي سائق يمتنع عن تحميل المواطنين أو يغالى في الأسعار ويقوم بمضاعفة التسعيرة مع إستمرار التواصل مع المواطنين وتكثيف الحملات المرورية. 

قامت نائب محافظ البحيرة، بالمرور علي المخبز الإستراتيجي لمتابعة إنتظام سير العمل، وإلالتزام بالأوزان والمواصفات القياسية للخبز، وحصص الدقيق الخاصة بالمخبز وصرف ببطاقات المواطنين. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نائب محافظ البحيرة تتفقد مجمع المواقف بكوم حماده نائب محافظ البحیرة سیر العمل

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ القاهرة: التزام ورش أحياء المنطقة الشرقية بمواعيد الغلق الجديدة

بدأت محافظة القاهرة، تنفيذ قرار اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة بتطبيق المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال والمولات التجارية على مستوي الجمهورية، والتزاما بتوجيهات اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة.

وأكد الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، على متابعة تنفيذ قرار غلق الورش في المواعيد الرسمية المقررة بأحياء المنطقة الشرقية بشارع دمشق حي مصر الجديدة وشوارع مهدي عرفة وصقر قريش حي شرق مدينة نصر ومساكن الفردوس ونادي السكة بحي غرب مدينة نصر.

مواعيد فتح وغلق الورش

وأشار إلى أن مواعيد فتح الورش ومحال الأعمال الحرفية يوميًا كما هو معمول به حالياً في التوقيتات الصيفية اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً، على أن يتم الغلق في تمام الساعة السابعة مساءً، ويستثنى من ذلك الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود والمرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطنين، حفاظاً على توفير الخدمات المهمة لهم.

ترشيد استهلاك الطاقة

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء باتخاذ الاجراءات اللازمة لترشيد استهلاك الطاقة، بما يساهم في تقليل حجم المنتجات البترولية المستوردة في ظل ارتفاع درجات الحرارة، وكذا الارتفاع غير المسبوق في معدلات استهلاك الطاقة.

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لتطبيق قرار غلق المحال التجارية في البحيرة
  • نائب محافظ القاهرة: التزام ورش أحياء المنطقة الشرقية بمواعيد الغلق الجديدة
  • نائب محافظ البحيرة تفتتح وحدة إذابة الجلطة الدماغية بمستشفى حوش عيسى
  • رفع 793حالة إشغال طريق مخالف بمراكز البحيرة
  • نائب «عمال مصر»: يجب أن يتضمن برنامج الحكومة الجديدة إقرار قانون العمل
  • رفع درجة الاستعداد بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو في البحيرة
  • البحيرة: إزالة 370 حالة إشغال طريق خلال حملات بالمراكز
  • تحرير 263 محضر تمويني وضبط 11 جوال دقيق بلدي قبل بيعها بالسوق السوداء في المنوفية
  • للقضاء على الباعة الجائلين.. نائب محافظ القاهرة يتابع عملية تسكين سوق سوهاج بمصر الجديدة
  • الثانوية العامة 2024|نائب محافظ البحيرة: انتظام امتحانات مادتي الفيزياء والتاريخ