شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن معين تقدم على خطوة كارثية في عدن برفع سعر البنزين، YNP _ عدن   فرضت حكومة معين عبدالملك ، جرعة جديدة في أسعار المشتقات النفط ية بمدينة عدن جنوبي اليمن ، وسط تحذيرات من تداعيات ذلك على .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "معين" تقدم على خطوة كارثية في عدن برفع سعر البنزين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"معين" تقدم على خطوة كارثية في عدن برفع سعر البنزين

YNP _ #عدن :  فرضت حكومة معين عبدالملك ، جرعة جديدة في أسعار المشتقات النفطية بمدينة عدن جنوبي اليمن ، وسط تحذيرات من تداعيات ذلك على معيشة المواطنين المتدهورة .

وأفادت مصادر بأن شركة النفط في عدن رفعت سعر جالون البنزين سعة 20 لتراً إلى 21300 ريال بواقع 1065 ريالاً للتر الواحد، بزيادة 500 ريال في الدبة الواحدة عن السعر السابق 20800 ريال . وتعد الجرعة هي الثانية خلال شهر، ومن شأنها مفاقمة الأعباء المعيشية التي يكابدها سكان عدن ، والناجمة عن انهيار الخدمات الاساسية وخاصة الكهرباء حيث تتواصل الانقطاعات الطويلة بواقع 9 ساعات يومياً ، بالتزامن مع استمرار تهاوي العملة المحلية أمام العملات الأجنبية.

وجاء اقرار حكومة معين الجرعة السعرية الجديدة في وقت تشهد عدن احتجاجات متواصلة للاسبوع الثالث توالياً على تردي الأوضاع المعيشية والخدمية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "معين" تقدم على خطوة كارثية في عدن برفع سعر البنزين وتم نقلها من البوابة الإخبارية اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العقود الآجلة للبنزين تنخفض في الولايات المتحدة لـ 2.55 دولار للجالون

انخفضت العقود الآجلة للبنزين في الولايات المتحدة إلى 2.55 دولار للجالون، متراجعة عن أعلى مستوى لها في سبعة أسابيع والبالغ 2.57 دولار والذي لامسته في 2 يوليو، حيث تحركت على النقيض من ارتفاع العقود الآجلة للنفط الخام بعد أن اتخذت الحكومة الأمريكية إجراءات لزيادة العرض.

وباعت وزارة الطاقة الأمريكية حوالي مليون برميل من البنزين من احتياطيات العرض في نورث إيسترن إلى بي بي وفيتول، مما أدى إلى خفض الأسعار في المضخة قبل عطلة الطلب المرتفع في 4 يوليو، ومع ذلك، كان الانخفاض في الأسعار محدودًا بسبب السحب الأكثر حدة من المتوقع في المخزونات الوطنية خلال الأسبوع الأخير من يونيو.

ووفق بيانات إدارة معلومات الطاقة، انخفضت مخزونات البنزين بمقدار 2.21 مليون برميل في تلك الفترة حيث ارتفع المنتج المعروض، وهو مقياس رئيسي للطلب، بمقدار 455 ألف برميل في تلك الفترة.

فيمانشأت مخاوف بشأن إمدادات البتروكيماويات المكررة حيث سلطت المملكة العربية السعودية الضوء على قدرة أوبك + على تعديل مستويات الإنتاج وإطالة تخفيضات الإنتاج

اقرأ أيضاً«قبل تسعيرها في مصر».. ارتفاع أسعار البنزين عالميًا بنسبة 0.65%

أسعار البنزين والسولار اليوم الجمعة الموافق 28 يونيو 2024

مقالات مشابهة

  • العقود الآجلة للبنزين تنخفض في الولايات المتحدة لـ 2.55 دولار للجالون
  • رئيس مدينة الأقصر يوجه برفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.. صور
  • «قبل تسعيرها في مصر».. ارتفاع أسعار البنزين عالميًا بنسبة 0.65%
  • أسعار المحروقات تحلّق... كم بلغت اليوم؟
  • اسعار المشتقات النفطية في اليمن اليوم الثلاثاء 2-7-2024م
  • دراسة تكشف مخاطر ليالي الصيف الحارة على الرجال بعمر معين
  • بايدن قد يواجه مشكلة ارتفاع أسعار البنزين
  • المحكمة العليا الأميركية ترفض قرارا قضائيا برفع الحصانة عن ترمب بقضية أحداث الكابيتول
  • برلمانية تطالب برفع درجات الرأفة لطلاب الثانوية العامة بحد أدنى 5%
  • انخفاض أسعار الوقود في يوليو المقبل في الإمارات