شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن القوات الروسية تصد 9 هجمات للقوات الأوكرانية وتقتل أكثر من 150 جنديا، وقال رئيس المركز الإعلامي لمجموعة قوات المركز الروسية تسنتر ، ألكسندر سافتشوك، لوكالة سبوتنيك خلال الدفاع النشط عن الخطوط المحتلة، صدت وحدات .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القوات الروسية تصد 9 هجمات للقوات الأوكرانية وتقتل أكثر من 150 جنديا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القوات الروسية تصد 9 هجمات للقوات الأوكرانية وتقتل...
وقال رئيس المركز الإعلامي لمجموعة قوات "المركز" الروسية (تسنتر)، ألكسندر سافتشوك، لوكالة "سبوتنيك": "خلال الدفاع النشط عن الخطوط المحتلة، صدت وحدات قوات "المركز" تسع محاولات هجوم من العدو".وأضاف: "تم تدمير مدرعتين قتالية، وأربع مركبات مصفحة، وخمس شاحنات بيك آب، ومدفع D-30، وثلاث مدافع هاون، والقضاء على أكثر من 150 مقاتلاًـ فيما استسلم 8من أفراد الحرس الوطني الأوكراني".وتواصل القوات الروسية عمليتها العسكرية الخاصة، لاستكمال تحرير الأقاليم الأربعة التي انضمت إلى روسيا الاتحادية العام الماضي (جمهوريتا دونيتسك ولوغانسك الشعبيتان ومقاطعتا زابوروجيه وخيرسون).وحددت موسكو منذ إطلاق العملية، يوم 24 شباط / فبراير 2022، أهدافها بحماية سكان إقليم دونباس، وتحييد التهديدات الموجهة لأمن روسيا، وإجبار أوكرانيا على الحياد العسكري، والقضاء على التوجهات النازية فيها.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القوات الروسية تصد 9 هجمات للقوات الأوكرانية وتقتل أكثر من 150 جنديا وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإدارة الأهلية بالنيل الأبيض تجدد دعمها واسنادها للقوات المسلحة

جددت قيادات الإدارة الأهلية بولاية النيل الأبيض تأكيد دعمها المستمر وإسنادها للقوات المسلحة في معركة الكرامة ضد مليشيا الدعم السريع المتمردة. جاء ذلك خلال مخاطبتهم الجلسة الافتتاحية للملتقى الأول لقيادات الإدارة الأهلية، الذي عُقد بقاعة الثقافة العمالية في كوستي اليوم تحت شعار “قبيلتنا وطنًا”، بحضور عدد من النظار والعمد والمشايخ والمديرين التنفيذيين للمحليات، إلى جانب الأستاذ حماد عبدالله موسى، مدير ديوان الحكم المحلي بالولاية، والعقيد دكتور مجذوب عبدالباقي، ممثل قائد الفرقة 18 مشاة.

أكد العمدة نصر الدين الزين موسى، الرئيس المناوب للمجلس الأعلى للإدارة الأهلية بالولاية، أن الإدارة الأهلية تساند القوات المسلحة منذ بداية معركة الكرامة، مشيرًا إلى أن قيادات الإدارة الأهلية يقفون صفًا واحدًا مع القوات المسلحة، ولا يوجد بينهم خائن أو عميل. وأوضح أن الإدارة الأهلية ترفض المليشيا المتمردة والجهات السياسية الداعمة لها، كما تلتزم بإصلاح ذات البين ونبذ خطاب الكراهية في المجتمع.

من جانبه، أكد العمدة محمود عيسى جفون، الأمين العام للمجلس الأعلى للإدارة الأهلية، أن الملتقى يهدف إلى تعزيز دور الإدارة الأهلية في إسناد القوات المسلحة، وهو فرصة للتنوير بقانون الإدارة الأهلية وصلاحياتها، وتقديم نموذج للتعايش السلمي والاجتماعي. وأشار إلى أن الملتقى يتضمن ورقتين: الأولى حول “التنوير بقانون الإدارة الأهلية”، والثانية حول “أدوار الإدارة الأهلية في معركة الكرامة”.

في السياق ذاته، أكد العقيد ركن دكتور مجذوب عبدالباقي، ممثل قائد الفرقة 18 مشاة، أن الإدارة الأهلية تلعب دورًا حاسمًا في دعم القوات المسلحة، وأشاد بجهودها الصادقة في الوقوف ضد المليشيا المتمردة، داعيًا إلى مزيد من التكاتف والتعاون لتطهير البلاد من التمرد والعمالة.

وتعهد ممثل قائد الفرقة ١٨ مشاة ان القوات المسلحة ستظل على العهد بها حماية للأرض والعرض ، واضاف أن الفرقة ١٨ مشاة ظلت الرافد الأساسي لمعركة الكرامة في كل محاور العمليات . فيما حيا الاستاذ عبدالغفار على فرج المدير التنفيذي لمحلية الدويم ممثل المديرين التنفيذيين دور الإدارة الأهلية في كل القضايا الوطنية والاجتماعية ، وقال إن الإدارة الأهلية كان لها دوراواضحا في إسناد القوات المسلحة وتجهيز المستنفرين والوقوف ضد المليشيا المتمردة في محلية الدويم ، واكد ان محلية الدويم ستظل حائط صد وعصيه علي المتمردين .سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ابن شقيق شهيد حرب 67 بعد العثور على رفاته في سيناء يوجه الشكر للقوات المسلحة
  • الإدارة الأهلية بالنيل الأبيض تجدد دعمها واسنادها للقوات المسلحة
  • الخارجية الروسية: ملتزمون باستكمال التحقيق الدولي في هجمات "السيل الشمالي"
  • «الخارجية الروسية»: الغرب تحول بشكل علني لدعم هجمات كييف ضد المدنيين
  • تصاعد الاشتباكات بين القوات الأوكرانية والروسية بـ 187 مواجهة في يوم واحد
  • القوات المسلحة تعاون أجهزة الدولة لتنفيذ المبادرة الرئاسية بداية جديدة
  • القوات المسلحة تعاون أجهزة الدولة لتنفيذ مبادرة "بداية جديدة" .. صور
  • بوتين: القوات المسلحة الروسية ستتزود بـ1.4 مليون طائرة مسيرة هذا العام
  • الأركان الأوكرانية: مقتل وإصابة 1130 جنديا من الجيش الروسي خلال 24 ساعة
  • أوكرانيا: تسجيل 194 اشتباكا قتاليا على الخطوط الأمامية مع روسيا