أجرت  الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، جولة تفقدية داخل مجمع المواقف بمركز كوم حمادة للوقوف على مدى إلتزام السائقين بالتعريفة الجديدة وإنتظام سير العمل بالموقف وعدم وجود أى معوقات، وذلك بحضور اللواء عبد المنعم السبيعى، المدير التنفيذى لمشروع المواقف، واللواء  محسن الجندي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة.

ويأتي ذلك بالتزامن مع الإعلان عن الأسعارالجديدة للمواد البترولية التى أقرتها وزارة البترول والثروة المعدنية.

والتقت نائب محافظ البحيرة بعدد من الركاب داخل مجمع المواقف وأطمئنت منهم على حسن سير العمل وعدم وجود أى معوقات وعدم زيادة السائقين لتعريفة الركوب الجديدة المقررة بجميع الخطوط.

وأكدت بلبع، أنه تم الإنتهاء من وضع التعريفه الجديدة على جميع الخطوط ، كما تم وضع بنرات وتعليقها بمكان واضح أمام الجمهور ورواد الموقف، كما تم المرور علي المخبز الإستراتيجي للتأكد من إنتظام سير العمل، وإلالتزام بالأوزان والمواصفات القياسية للخبز، وحصص الدقيق الخاصة بالمخبز وصرف ببطاقات المواطنين.

وشددت نائب محافظ البحيرة، على إستمرار متابعة إنتظام سير العمل بالمواقف على جميع الخطوط  والتواجد دورياً علي مدار اليوم لمتابعة مدى إلتزام السائقين بالتعريفة المقررة وخطوط السير بعد تحريك أسعار الوقود وإتخاذ عقوبات رادعة حيال المخالفين والتعامل بقوة القانون مع أي سائق يمتنع عن تحميل المواطنين أو يغالى في الأسعار ويقوم بمضاعفة التسعيرة مع إستمرار التواصل مع المواطنين وتكثيف الحملات المرورية.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إلتزام السائقين بالتعريفة الجديدة البحيرة الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة تعريفة الركوب الجديدة معرض أهلا رمضان نهال بلبع نائب محافظ البحيرة نائب محافظ البحیرة سیر العمل

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة: متابعة يومية لمنظومة التصالح في مخالفات البناء

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي انتظام سير منظومة العمل بالمراكز التكنولوجية بكافة أنحاء المحافظة على مدار اليوم لاستقبال طلبات المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء .
واشار محافظ الجيزة انه تنفيذاً لتكليفات مجلس الوزراء فقد تم اصدار كتابا دوريا للوحدات المحلية بالمراكز والمدن والأحياء والأجهزة المعنية بنطاق المحافظة بمنح نسبة تخفيض قدرها ٢٥ % من إجمالي مقابل التصالح في مخالفات البناء في حال السداد الفوري لمقابل التصالح وذلك وفقاً لحكم المادة رقم ٨ من قانون التصالح رقم ١٨٧ / ٢٠٢٣ في بعض مخلفات البناء وتقنين أوضاعها . 
كما جاء في قرار محافظ الجيزة تحصيل مبلغ لا يتجاوز ٥٠٠ جنية عن شهادة البيانات الواحدة الصادرة من وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة لاتمام أعمال التصالح وذلك في ضوء التيسيرات التي تقدمها الدولة للتسهيل علي المواطنين في عملية التصالح . 
وكلف محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن باستمرار توفير التيسيرات المطلوبة لتسريع العمل في ملف التصالح، وتبسيط الإجراءات على المواطنين وتقديم كافة سبل الدعم لضبط منظومة العمران والبناء وتسهيل الإجراءات على المواطنين، وإبراز أهمية القانون الجديد وعرض مزاياه ،مؤكدا علي ضرورة تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتذليل المعوقات، والرد المباشر على استفسارات وتساؤلات المواطنين، ومتابعة سير منظومة العمل بالمراكز التكنولوجية بما يحقق الصالح العام للدولة والمواطنين.
كما وجه المحافظ باستمرار أعمال فحص الطلبات المقدمة للتصالح مؤكدا على ضرورة التنسيق والتعاون بين كافة الإدارات المعنية لإنهاء كافة الإجراءات المتبعة في ملف التصالح وذلك لضمان سرعة انجاز الطلبات المقدمة من المواطنين .

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لتطبيق قرار غلق المحال التجارية في البحيرة
  • نائب محافظ القاهرة: التزام ورش أحياء المنطقة الشرقية بمواعيد الغلق الجديدة
  • نائب محافظ البحيرة تفتتح وحدة إذابة الجلطة الدماغية بمستشفى حوش عيسى
  • نائب «عمال مصر»: يجب أن يتضمن برنامج الحكومة الجديدة إقرار قانون العمل
  • رفع درجة الاستعداد بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو في البحيرة
  • البحيرة: إزالة 370 حالة إشغال طريق خلال حملات بالمراكز
  • محافظ الجيزة: متابعة يومية لمنظومة التصالح في مخالفات البناء
  • عاجل - انفراد لـ "الفجر".. حركة المحافظين الجديدة 2024 كاملة.. ومصادر: الأكبر في تاريخ مصر
  • للقضاء على الباعة الجائلين.. نائب محافظ القاهرة يتابع عملية تسكين سوق سوهاج بمصر الجديدة
  • الثانوية العامة 2024|نائب محافظ البحيرة: انتظام امتحانات مادتي الفيزياء والتاريخ