أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات الجولة الـ 16 من بطولة دوري nile وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024، 
وجاءت العقوبات على النحو التالي:

 

رابطة الاندية المصرية تعلن عن عقوبات الجولة الـ 16 من دوري نايل 

 

مباراة زد أف سي والمصري :
إيقاف مجدي عبد العاطي المدير الفني لنادي زد أف سي مباراة واحدة وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 10 ألاف جنيه وذلك بسبب طرده لما بدر منه.

 

إيقاف إبراهيم الموجي مُدلك نادي زد أف سي أربعة مباريات وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 20 ألف جنيه وذلك لطرده لما بدر منه تجاه الحكم.

 

نتيجة مباراة المصري وزد في الدوري الممتاز 

تقدم عبد الرحمن البانوبي لفريق زد في الدقيقة 21 من زمن المباراة، وعادل محمد الشامي النتيجة في الدقيقة 55، قبل أن يعود شادي حسين ويسجل الهدف الثاني لزد في الدقيقة 80 من زمن اللقاء، قبل أن يسجل المصري هدف التعادل في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة يحتل المصري المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة، فيما يتواجد زد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة.

 

ويتصدر فريق المصري البورسعيدي، قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد تعادله مع زد 2-2 في الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الممتاز بعدما رفع رصيده للنقطة 27 بفارق نقطة عن إنبي صاحب المركز الثاني.

 

ترتيب الدوري المصري 


1- المصري البورسعيدي 27 نقطة
2- إنبي 26 نقطة
3- بيراميدز 25 نقطة
4- الاتحاد السكندري 24 نقطة
5- زد اف سي 23 نقطة
6- الجونة 22 نقطة
7- سموحة 22 نقطة
8- سيراميكا كليوباترا 21 نقطة
9- طلائع الجيش 20 نقطة
10- الأهلي 17 نقطة
11- مودرن فيوتشر 17 نقطة
12- بلدية المحلة 16 نقطة
13- الزمالك 15 نقطة
14- البنك الأهلي 15 نقطة
15- الإسماعيلي 14 نقطة
16- فاركو 11 نقطة
17- المقاولون العرب 9 نقاط
18- الداخلية 9 نقاط
 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رابطة الأندية المصرية دوري Nile مجدي عبد العاطي عقوبات الدوري المصري الجولة الـ 16 من ترتیب الدوری فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الأهلي وطلائع الجيش.. ماذا قال؟

مواجهة ساخنة يخوضها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم أمام نظيره طلائع الجيش، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر لبطولة دوري NILE؛ لذا وقبل ساعات من انطلاق المباراة، سألنا الذكاء الاصطناعي «شات جي بي تي» عن توقعاته بشأن الفريق الفائز في لقاء اليوم.. فماذا قال؟

توقعات الذكاء الاصطناعي لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

وأجاب «CHAT GPT» عن سؤال «من الفريق الذي سيحصد الفوز في مباراة الأهلي وطلائع الجيش ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر لبطولة دوري NILE؟»، موضحًا أنه رغم صعوبة حسم الفريق الفائز في لقاء اليوم؛ لِما تتميز به رياضة كرة القدم بكونها تحمل عديد من المفاجآت بين الدقيقة والأخرى، فإن المارد الأحمر سيكون هو الأقرب لتحقيق الفوز أمام نظيره طلائع الجيش ويحصد الـ3 نقاط.

وجاء توقع «CHAT GPT» بفوز الأهلي خلال لقاء اليوم أمام طلائع الجيش ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر لبطولة دوري NILE، معتمدًا على عدة أسباب، أهمها تاريخ مواجهات الفريقين؛ إذ التقيا الفريقان في 33 مباراة في تاريخ مواجهاتهما بالدوري الممتاز منذ صعود طلائع الجيش للدوري العام موسم 2004-2005، وحصد خلالها المارد الأحمر الفوز في 25 مباراة، في حين فاز طلائع الجيش في مباراة واحدة وتعادلا في 7 مباريات.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ومن المقرر أن يستضيف ستاد الكلية الحربية مباراة الأهلي وطلائع الجيش، مساء اليوم، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر لبطولة دوري NILE أو الدوري المصري، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ترتيب الأهلي وطلائع الجيش في جدول الدوري

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، بينما يقع فريق طلائع الجيش في المركز الـ11 برصيد 34 نقطة، فيما يحتل بيراميدز صدارة الدوري برصيد 63 نقطة.

مقالات مشابهة

  • كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الأهلي وطلائع الجيش.. ماذا قال؟
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق مباريات الجولة الـ 29
  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري
  • موعد مباراة الداخلية والاتحاد السكندري بدوري نايل
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري
  • فيديو: حريق يتسبب بإيقاف مباراة في الدوري المصري
  • الأهلي يواصل سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري المصري
  • ترتيب الدوري المصري.. بيراميدز في الصدارة والأهلي وصيفًا
  • عاجل.. جدول ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي وإلغاء مباراة بيراميدز وسموحة.. القمة تشتعل