مسقط- الرؤية

تعمل LYNK & CO، العلامة التجارية المتميزة للسيارات، المملوكة بشكل مشترك لجيلي وڤولڤو، على إحداث ثورة في عالم السيارات بنماذجها الاستثنائية، إذ تم تصميم LYNK & CO لإعادة تعريف تجربة القيادة، حيث تمثل مزيجًا مثاليًا من التكنولوجيا المتطورة والاحترافية الفائقة والأداء الرائع. وأعلنت الشركة عن عروض مميزة على الأقساط الشهرية، إذ يبدأ القسط الشهري من 118 ريالا عمانيا فقط في شهر رمضان هذا العام.

ويتضمن العرض موديلات LYNK & CO 01  و03 و03+ و05 و09 في جميع أنحاء السلطنة، مع ضمان لمدة 6 سنوات أو غير محدود كيلومترات، بالإضافة إلى 6 سنوات أو 60,000 كيلومتر من الخدمة، أيهما أقرب، وتغطية 6 سنوات من المساعدة على الطريق من AAA، والتسجيل المجاني للسنة الأولى و600 لتر من الوقود مع كل عملية شراء مركبة، وقسيمة هدية بقيمة 50 ريالًا عمانيًا عند الشراء.

وتسري هذه  العروض الاستثنائية من 19 فبراير 2024 إلى 18 مايو 2024.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

خدمات ومزايا استثنائية مع "الرفعة للخدمات المصرفية الحصرية" من بنك ظفار

 

مسقط- الرؤية

يقدم "الرفعة للخدمات المصرفية الحصرية" من بنك ظفار باقة من المزايا والخدمات المتنوعة، كما أنه يقدم أسعارًا تفضيلية على الودائع، إلى جانب الخدمات المالية المخصصة والأولوية في معالجة المعاملات.

وتم إنشاء هذا الحساب المبتكر لتلبية الاحتياجات المتميزة لزبائن البنك، وتوفير تجربة مصرفية استثنائية تجمع بين المزايا الحصرية والخدمات الشخصية والمكافآت الممتعة، إذ يراعي حساب الرفعة للخدمات الحصرية الأفراد الذين يطلبون حلولاً مالية استثنائية، مما يضيف معيارًا جديدًا للخدمات المصرفية في قطاع البنوك.

وتم تصميم هذا الحساب للأفراد الذين يطالبون بالتميز في كل جانب من جوانب حياتهم، وهو بمثابة شهادة على التزام بنك ظفار بالابتكار والتركيز على زبائنه، حيث سيحصل أصحاب حساب الرفعة على أولوية في معالجة المُعاملات وفي مركز اتصالات بنك ظفار؛ كما سيحصلون على أسعار فائدة تنافسية على ودائعهم، مع أسعار تفضيلية على حساب التوفير عالي العوائد، والاستفادة من تسهيلات بطاقة الائتمان البلاتينية.

وتشتمل بطاقة ماستركارد الائتمانية بلاتينيوم المقدمة لأصحاب الحساب على مجموعة من المزايا، بدءًا من العروض الخاصة ووصولاً إلى إمكانية الدخول إلى صالات رجال الأعمال في مطارات عدد من الدول المختارة، بالإضافة إلى كسب نقاط المكافآت على مشترياتهم المحلية والدولية، ويمكّنهم الحساب أيضًا من الحصول على التأمين ضد الحوادث الشخصية وتأمين السيارات وتأمين السفر، كما يعمل حساب الرفعة على تبسيط عملية حصول الزبون على تجربة مصرفية استثنائية مصممة خصيصًا لتناسب نمط حياتهم.

ويعد بنك ظفار أحد البنوك الرائدة في المنطقة، إذ يقدم خدمات مصرفية متكاملة لزبائنه من الشركات، والأفراد، كما يعمل على تلبية احتياجات الزبائن من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في عالم الصيرفة والبنوك، ويحرص البنك على تشجيع الابتكار وإثراء التجربة المصرفية للزبائن عبر المنتجات والخدمات المبتكرة، علاوةً على توظيف أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية، كما يسعى البنك لتحقيق رؤيته وتنفيذ استراتيجيته التشغيلية الشاملة والتي تتمحور حول تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن من مختلف الفئات، وقد مكن ذلك بنك ظفار من تصدر قائمة أفضل البنوك في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • رئيس الطيران المدني : الخطاب الملكي أكد المرحلة الاستثنائية التي تشهدها المملكة من مشروعات وتطوير وتقدم في مختلف المجالات
  • د. حياة سندي تحصد جائزة المرأة الاستثنائية للسلام
  • مهرجان دبي للتسوق ينطلق 6 ديسمبر بفعاليات استثنائية
  • خدمات ومزايا استثنائية مع "الرفعة للخدمات المصرفية الحصرية" من بنك ظفار
  • زوج يتهم زوجته بالنشوز: استولت على منزلى وأجبرتني على توفير مساعدة شهرية لعائلتها
  • عروض الطيران الداخلي بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2024.. تخفيضات وخصومات خيالية
  • “تخفيضات مذهلة”.. تعرف على أحدث عروض جوالات اليوم الوطني السعودي المقدمة من شركة الصندوق الاسود 2024
  • عروض العثيم اليوم الوطني السعودي 2024 على الألبان والمنتجات الغذائية
  • خدمات مصرفية استثنائية للنساء من بنك ظفار
  • 10 ضوابط للإقامة في المدن الجامعية