بوابة الوفد:
2024-06-29@15:56:13 GMT

فيرستابين : محبط لعدم استكمال جائزة أستراليا

تاريخ النشر: 24th, March 2024 GMT

كشف الهولندي ماكس فيرستابين بطل العالم لسباقات الفورميلا وان و سائق فريق ريد بول انه محبط للغاية للأنسحاب من سباق جائزة استراليا على حلبة ملبورن والذي اقيم صباح اليوم ( الاحد ) .

وكان الهولندي ماكس فيرستابين الذي أنطلق من المركز الأول قد أنسحب من سباق جائزة أستراليا الكبرى صباح الأحد بعد اللفة الرابعة بعد مشاكل مع مكابح السيارة اثرت بشكل واضح على سرعته مما أدى الى أنسحابه من السباق لينتهي السباق بفوز سائق فيراري كارلوس ساينز جونيور وجاء في المركز الثاني ايضا سائق فيراري شارل ليكليرك .

أنسحاب بطل العالم ماكس فيرستابين هو الأنسحاب الأول له من السباقات بعد سلسلة 43 سباق دون أنسحاب أنهاها جميعا في المركز التي تحصد نقاطا والطريف ان آخر أنسحاب لفيرستابين كان أيضا في جائزة أستراليا الكبرى قبل عامين .

وقال ماكس فيرستابين في تصريحات لشبكة سكاي عقب نهاية السباق : بالفعل انا محبط للغاية للأنسحاب من السباق كنت اشعر بأريحية كاملة قبل انطلاق السباق ولم يكن هناك اي مشاكل خلال اللفة التي نجريها قبل أنطلاق السباق لكن بعد اللفة الثالثة شعرت وكأن المكابح تعمل بشكل مستمر كما بدأ بعض الدخان في التصاعد من موتور السيارة فكان لابد من الأنسحاب من السباق .

وأكد فيرستابين ان بالقطع السباقات لها الكثير من المفاجأت لكننا خضنا الكثير من السباقات ولدى ثقة كاملة في الفريق و سنعود في السباقات الكاملة .

المعروف ان ماكس فيرستابين فازا بالسباقين الاول في البحرين على حلبة صخير و الثاني في المملكة العربية السعودية على حلبة كورنيش جدة و كان يمني النفس بالفوز بسباقه الثالث على التوالي .

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ماكس فيرستابين فريق ريد بول كارلوس ساينز سائق فيراري ماکس فیرستابین من السباق

إقرأ أيضاً:

أصبح حرا.. جوليان أسانج يحظى بـ"لم شمل مفعم بالعواطف" في أستراليا

وصل مؤسس موقع ويكيليكس، جوليان أسانج، إلى موطنه أستراليا ليجتمع شمله مع عائلته ويبدأ حياة جديدة كرجل حر.
وتوجه أسانج إلى العاصمة كانبيرا، اليوم الأربعاء، بعد إطلاق سراحه من أحد سجون لندن، حسبما ذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا).
أخبار متعلقة رئيس الوزراء الهولندي أمينًا عامًا لـ"الناتو" بداية من أكتوبربعد احتجاجات دامية.. الرئيس الكيني يتراجع عن قانون الضرائب الجديد .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جوليان أسانج وستيلا موريس - أرشيفية اليوم قضية أسانجومن المقرر أن يكون في استقباله قرينته ستيلا، وطفلاه جابرييل وماكس، ووالده جون، بالإضافة إلى أفراد آخرين من عائلته من أجل لم شمل مفعم بالعواطف.
وجاء إطلاق سراح أسانج بعد مثوله أمام أحد القضاة في جلسة استغرقت ساعتين في محكمة بجزر ماريانا الشمالية في المحيط الهادئ بعد منتصف الليل بقليل، حيث أقر بأنه مذنب في تهمة واحدة حيث أسقطت الولايات المتحدة 17 تهمة تجسس أخرى ضده.

رئيس الوزراء الأسترالي يؤكد استمرار المساعدة القنصلية لمؤسس موقع #ويكيليكس#جوليان_أسانج | #أستراليا | #اليومhttps://t.co/qyvFum1l7o— صحيفة اليوم (@alyaum) June 26, 2024وثائق ويكيليكسكان مؤسس ويكيليكس جوليان أسانج، 52 عاما، وصل إلى جزيرة سايبان قبل جلسة محاكمته ، حسبما ذكر موقع ويكيليكس اليوم الأربعاء.
وأفادت تقارير الثلاثاء بأن أسانج أبرم اتفاقا مع الولايات المتحدة في نزاع طويل الأمد حول تسليمه.

بعد 7 سنوات من الملاحقة .. مؤسس "#ويكيليكس" رهن الاعتقالhttps://t.co/IBKArZZJzl pic.twitter.com/xQL0QW7fYY— صحيفة اليوم (@alyaum) April 11, 2019
وأقر أسانج في جلسة المحكمة بالتآمر للحصول على وثائق سرية وتوزيعها بشكل غير قانوني كجزء من صفقة مع النظام القضائي الأمريكي وحكم عليه بالسجن لأكثر من خمس سنوات.
ويتوافق الحكم مع طول الفترة الزمنية التي قضاها مسرب المعلومات بالفعل في سجن شديد الحراسة في لندن.
وتتهم واشنطن أسانج بسرقة ونشر مواد سرية من العمليات العسكرية، وبالتالي يزعم أنه يعرض حياة مصادر الاستخبارات الأمريكية وغيرها للخطر.
وتم إطلاق سراح أسانج من السجن في لندن يوم الاثنين دون أن يلاحظه الجمهور وغادر المملكة المتحدة على متن طائرة مستأجرة. وبعد توقفه في العاصمة التايلاندية بانكوك، توجه إلى سايبان.

مقالات مشابهة

  • ماكس فيرستابين يفوز بسباق السرعة في جائزة النمسا الكبرى
  • عائلة دانييلا رحمة في بيروت استعداداً لزفافها من ناصيف زيتون
  • فيرستابين مستمر مع ريد بول حتى موسم 2025
  • فيرستابين يسجل اسرع زمن في التجارب الحرة بجائزة النمسا الكبرى
  • سوتشيك محبط من «النهاية الحزينة» للتشيك!
  • البنك الدولي يصدم اليمنيين بتقرير ''محبط'' عن وضع البلد اقتصاديا ومن المتسبب وتوقعاته للقادم
  • روسيا تحظر دخول أكثر من 60 شخصية من أستراليا ونيوزيلندا إلى أراضيها
  • أستراليا والعراق يتقابلان في أغنية ضيعنا القدر لحسين نعمة
  • روسيا تحظر دخول أكثر من 60 شخصية من أستراليا ونيوزيلندا
  • أصبح حرا.. جوليان أسانج يحظى بـ"لم شمل مفعم بالعواطف" في أستراليا