شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن براءة لاعب الزمالك السابق من قضية سرقة ورقة زواجه العرفي، قضت محكمة مصرية ببراءة اللاعب إسلام جابر لاعب الزمالك السابق في قضية سرقة ورقة زواجه العرفي، و قبول استئنافه على حكم حبسه سنة مع الشغل،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات براءة لاعب الزمالك السابق من قضية سرقة ورقة زواجه العرفي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

براءة لاعب الزمالك السابق من قضية سرقة ورقة زواجه...

قضت محكمة مصرية ببراءة اللاعب إسلام جابر لاعب الزمالك السابق في قضية سرقة ورقة زواجه العرفي، و قبول استئنافه على حكم حبسه سنة مع الشغل.

وكانت قد عاقبت المحكمة في وقت سابق اللاعب، في القضية رقم 57069 لسنة 2022 جنح الهرم، بالحبس سنة مع الشغل والنفاذ، وإلزامه المصاريف لاتهامه بسرقة عقد زواجه العرفي.

ووجهت سيدة تبلغ من العمر 34 عاما اتهاما إلى اللاعب في بلاغ لقسم شرطة، بالزواج منها عرفيا، والاستيلاء على ورقتي الزواج العرفي، ورفضه الاعتراف بأمر زواجهما الذي استمر عدة أشهر، أو إثبات النسب بعد أن أخبرته بحملها منه، وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

وكشفت الحيثيات، أن السرقة هي اختلاس منقول مملوك للغير وهو سلب حيازة الشيء بدون رضاء مالكه أو حائزه السابق، ويتضح من هذا التعريف أن الاختلاس يتكون بتوافر عنصرين أولهما هو سلب الحيازة أو الاستيلاء عليها.

2a03:2880:27ff:6::face:b00c



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل براءة لاعب الزمالك السابق من قضية سرقة ورقة زواجه العرفي وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق

أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن هناك اتجاه داخل نادي الزمالك إلى استمرار البنيني سامسون إكينيولا مهاجم الأبيض في الموسم المقبل، خاصة وأن اللاعب عقده مستمر مع النادي.

تصريحات الإعلامي مدحت شلبي

وقال الاعلامي مدحت شلبي في تصريحات تلفزيونية؛ سامسون تمسك بالحصول على قيمة عقده كاملًا مقابل فسخ تعاقده مع الزمالك خلال الفترة الحالية، وهذا ما رفضه مسوؤلي نادي الزمالك.

محمود متولي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد انضمامه للاتحاد السكندري الزمالك يسعى للتعاقد مع مدافع جديد من الدوري المصري

وأضاف: هناك اتجاه داخل الزمالك إلى استمرار اللاعب في ظل عدم وصول أي عروض رسمية له، بجانب رفض اللاعب تسوية مستحقاته مع القلعة البيضاء.

واختتم: البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، أخطر مسؤولو القلعة البيضاء، بخروج اللاعب من حساباته في الفترة القادمة، وأنه لن يعتمد عليه.

يذكر ان الزمالك قد تعاقد مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج لتدعيم هجوم الفريق في الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • زوجة ضحية أحمد فتوح لـ”لاعب الزمالك”: تعالى بس أنت وبختك
  • بعد الإفراج عنه بكفالة ضمن قضية الدهس.. جدل في مصر إثر خوض فتوح تدريبات الزمالك
  • لاعب الزمالك يعود للتدريبات بعد قضية الدهس
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • محمد رشوان يكشف تطورات قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك
  • محامى بالنقد يكشف تطورات قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك
  • محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة عن قضية لاعب الزمالك
  • «فتوح الزمالك».. «حُر طليق»!
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الفدية»
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربي لاعب الأهلي السابق