تفقد اللواء أسامة القاضى، محافظ المنيا، اليوم الأحد، عدداً من مواقف السيارات ، للتأكد من انتظام العمل بالتعريفة الجديدة للمواصلات، وذلك عقب تحريك أسعار الوقود وصدور قرار المحافظ لتعديل تعريفة الأجرة للمواصلات الداخلية والخارجية، وسيارات نقل الركاب السرفيس والتاكسي ، للنقل الداخلي بالمدن والمراكز وبين المحافظات، وكذلك بين المدن والمراكز والقرى التابعة لها، رافق المحافظ ، عبد الباسط عبد النعيم مدير مديرية التموين بالمنيا ، عامر طه رئيس مدينة المنيا ، وأحمد فؤاد مدير إدارة المواقف بالمحافظة ، ومباحث المرور، و التموين والجهات المعنية.

وشدد المحافظ، على السائقين ضرورة الالتزام بالتعريفة الجديدة ، مؤكداً ، بأنه لن يسمح باى زيادة في التعريفة الجديدة موجها الأجهزة المعنية ، بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين ، وفى مقدمتها سحب الترخيص ، وتحرير الغرامات المالية المقررة ، كما حرص المحافظ على الحديث مع المواطنين ، للتأكد من تطبيق التعريفة ، وتأكد المحافظ من وضع التعريفة الجديدة داخل المواقف ، موجها بوضع ملصق على جميع سيارات الأجرة محدد به التعريفة الجديدة .

وتفقد محافظ المنيا عدداً من المخابز البلدية بنطاق المدينة ، للتأكد من عدم تلاعب أصحاب المخابز في الأوزان ، وتوفير رغيف العيش للمواطنين بجميع المخابز مطابق للمواصفات ، كما التقى أثناء جولته بعدد من المواطنين ، واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم ، ومدى رضاهم عن جودة رغيف العيش ، مؤكداً متابعته يومياً نتائج الحملات التموينية التى يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة ، بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات ، التموين ، ومباحث التموين ، والصحة ، والطب البيطرى ، من اجل تحقيق الصالح العام للمواطنين.

وناشد المحافظ المواطنين ، بالتواصل الفوري على رقم هاتف 2342200 086 086 2320001 ، لغرفة عمليات محافظة المنيا الرئيسية ، والتي تقوم بدورها بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم ، مع غرف العمليات الفرعية في المراكز والمدن ، حال زيادة تعريفة الركوب عن القائمة المحددة ، لجميع الخطوط الداخلية والخارجية ، وذلك على مدار 24 ساعة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تعريفة الأجرة مواقف السيارات أخبار محافظة المنيا التعریفة الجدیدة

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة قوص يتفقد المستشفى المركزي للاطمئنان على سير العمل

 تفقد المهندس ياسر حمادي رئيس مركز ومدينة قوص جنوب محافظة قنا، مستشفي قوص المركزي، للاطمئنان على حالة المرضى، ومتابعة سير العمل بالمستشفي.

رافقه خلال جولته فراج الوحش نائب رئيس المركز، وشوقي عبد السميع مدير إدارة المتابعة بالوحدة.  

 بدأ رئيس المركز جولته بتفقد وحدة الغسيل الكلوي بالمستشفى، واطمئن من مدير الوحدة علي حالة المرضي، مؤكداً على ضرورة توفير كافة احتياجات الوحدة من محاليل ومستلزمات وأدوات طبية، لضمان تقديم خدمة طبية لائقة لأهالي المدينة،موصيا جميع العاملين بالوحدة بحُسن معاملة المرضي. 

 وتابع رئيس المركز، جولته بتفقد قسم الأستقبال  اطمئن من تواجد الأطباء وفرق التمريض وتوزيعهم علي الأقسام وفقا لما هو مبين بجداول النبوتجيات.

 وامغر بحصر نسب الحضور والغياب من واقع السجلات واحالة المتغيبين الي التحقيق، مؤكداً أن الدولة تهدف إلى توفير خدمة صحية متكاملة لمرضي من خلال النهوض بمنظومة القطاع الصحي، ورفع كفاءة المستشفيات بما يعود بالنفع علي المواطنين.

محافظ قنا يعلن إنخفاض أعداد المواليد مقارنة بالعام الماضى 

 أعلن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، عن إنخفاض معدل المواليد خلال النصف الأول من عام 2024 بالمقارنة بأعداد المواليد خلال النصف الأول من عام 2023، بعدد 3867 مولود،  جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده لمتابعة ملف تنظيم الأسرة بالمحافظة، بحضور الدكتور محمد يحيى بدران، وكيل وزارة الصحة بقنا ، والدكتورة رانيا محمد الشهير مدير إدارة تنظيم الأسرة بقنا.  

وأضاف الدكتور محمد يحيى بدران، أن إدارة تنظيم الأسرة بمديرية الشئون الصحية بقنا، نجحت في تحقيق نتائج متقدمة في هذا الملف من خلال تفعيل دور العيادات المتنقلة وقوافل الصحة الإنجابية والتوعية بأهمية تنظيم الاسرة 

 وأشارت الدكتورة رانيا الشهير، إلي أنه قد تم تنفيذ حملة تنشيطية مكبرة خلال النصف الأول من العام الجارى،  كما تم تنفيذ عدد 3 قوافل صحة إنجابية في إدارات ( دشنا، قنا، قوص ) وبلغ عدد الحاصلات علي وسائل 25427 مستخدمة ، مؤكدة علي أن قوافل تنظيم الأسرة تتضمن كشف نساء وسونار وكشف صحة إنجابية بالمجان وتحويل الحالات للوحدات والمستشفيات، فضلا عن متابعتها فى حالة الإحتياج.

  وأضاف أنه قد تم تنفيذ عدد 3 دورات تابعة لبرنامج،" أسرة " لرفع كفاءة الفريق الطبي ،كما تم وضع خطة للفترة المقبلة تشمل إعادة تدريب جميع الرائدات والتمريض ، كما تم وضع خطة لتنفيذ أنشطة نموذج الصحة المجتمعية بحجازة .  

ومن جانبه ثمن محافظ قنا جهود مديرية الصحة والوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى والأوقاف والتضامن الإجتماعي والمجلس القومي للمرأة، والمؤسسات الأهلية التى شاركت فى تنفيذ الحملات والأنشطة التى حققت أهداف الدولة المرجوة في ملف تنظيم الاسرة.  

مقالات مشابهة

  • في أول يوم عمل.. محافظ الشرقية يتفقد شوارع مدينتي بلبيس والزقازيق
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • رئيس مدينة قوص يتفقد المستشفى المركزي للاطمئنان على سير العمل
  • «تموين القاهرة»: انتظام صرف السلع التموينية لـ7 ملايين مواطن
  • محافظ الغربية يتابع إقبال المواطنين على تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح السلع بأسعار مخفضة بأبوقرقاص
  • استمرار توريد القمح بشون وصوامع المنيا
  • توريد 418 ألف طن قمح بشون وصوامع المنيا
  • محافظ المنيا: حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال
  • نشرة مرور "الفجر".. زحام بميادين القاهرة والجيزة