الأسبوع:
2024-06-30@14:25:11 GMT

إحالة أوراق المتهم بقتل شاب طعنًا في شبرا للمفتي

تاريخ النشر: 24th, March 2024 GMT

إحالة أوراق المتهم بقتل شاب طعنًا في شبرا للمفتي

قضت محكمة جنايات القاهرة بإحالة أوراق المتهم بقتل شاب طعنًا، بسبب خلافات بينهما في شبرا، لفضيلة المفتي، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة، ونتج عنها سقوط قتيل في شبرا.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصاب بطعنات نافذة، وتم التحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شخص تجمعه خلافات سابقة مع المجني عليه، وفي يوم الواقعة نشبت بينهما مشادة كلامية وتطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها المتهم باستلال سلاحًا أبيض وسدد طعنة نافذة حتى سقط قتيلا.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم واقتياده لديوان القسم.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًوسط انتشار أمني.. بدء محاكمة 19 متهمًا في «خلية المرج الثالثة»

بأسلوب المغافلة.. سقوط عصابة سرقة «الفيزا» من المواطنين بالدقهلية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة محكمة جثة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع المفتي حوادث خلافات محاكمة شبرا قتل شاب إحالة

إقرأ أيضاً:

إحالة أوراق عامل لمفتي الجمهورية لاتهامه بقتل سيدة بغرض سرقتها بالقليوبية

أصدرت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الرابعة، برئاسة المستشار الدكتور رضا أحمد عيد رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هشام إبراهيم أبازيد ومحمود منير خليل وهيثم محمد جمال الدين، ووكيل النيابة عبد الله محمد صقر وأمانة السر علي الفرماوى وعاصم طايل، بإحالة أوراق عامل لفضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأى الشرعي في إعدامه علي ما اقترفه، وذلك لاتهامه بقتل مسنه خنقا، لسرقة قرطها الذهبى بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حيث تم تحديد جلسه اليوم من شهر يوليو للنطق بالحكم.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم ٢٨٥٧ لسنة ٢٠٢٤ جنايات شبرا الخيمة ثان والمقيدة برقم ٢٠٥ لسنة ٢٠٢٤ كلي جنوب بنها، تتهم النيابة العامة "إسلام ط ح ح"٣٤ سنة عامل ومقيم شارع علي صالح، منشية الحرية، شبرا الخيمة ثان، لأنه في يوم ٢/ ١١ / ٢٠٢٣ بدائرة شبرا الخيمة ثان محافظة القليوبية قتل عمداً مع سبق الإصرار المجني عليها "نادية عبد العزيز شفيق" بأن عقد العزم وبيت النية على قتلها وما أن تمكن منها حتى أطبق بيديه على جيدها قاصداً من ذلك إزهاق روحها فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق - والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشارت شاهدة إثبات الواقعة "جهاد صلاح حسن حسن"، ٤٢ سنة، معلمة، شارع عبد الهادي، عزبة نسيم، شبر الخيمة ثان، أنها بانتقالها لمسكن المجني عليها للاطمئنان عليها للمسكن شاهدتها ملقاة أرضاً مضرجة بدمائها.

وأثبتت تحريات المقدم أحمد موسى ٣٩ سنة، يعمل رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، أنه قد اختمار فكرة قتل المجني عليها لسرقتها في رأس المتهم وما أن ظفر بها حتى خنقها بيديه قاصداً من ذلك إزهاق روحه فأحدث بها الإصابات التي أدت لوفاتها فاستولى على القرط الذهبي المملوك للمجني عليها وفر هارباً وأضاف أنه نفاذاً لقرار النيابة العامة تمكن من ضبط المتهم وبمواجهته أقر له بارتكاب الواقعة، بناءً على ذلك، أصدرت المحكمة حكمها السابق.

مقالات مشابهة

  • «اتخانقوا فطعنها».. التحقيق مع المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر
  • خلاف انتهي بجريمة.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • بسبب الفلوس.. حبس المتهم بقتل زوجته طعنًا ببولاق الدكرور
  • إحالة أوراق متهم بإنهاء منجد في المعادي للمفتي
  • إحالة أوراق قاتل «منجد المعادي» للمفتي
  • إحالة أوراق المتهم بقتل شاب في المعادي للمفتي
  • قتل ربة منزل لسرقة ذهبها.. إحالة أوراق عامل للمفتي بالقليوبية
  • إحالة عامل للمفتي لاتهامه بقـتل ربة منزل وسرقة حلق ذهبي بالقليوبية
  • إحالة أوراق عامل لمفتي الجمهورية لاتهامه بقتل سيدة بغرض سرقتها بالقليوبية
  • الإعدام شنقا لسائق لاتهامه بقتل آخر بطلقات نارية فى شبرا الخيمة