شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن وزير الدفاع الأمريكي واشنطن تنشر سفينة لخفر السواحل في غينيا الجديدة في إطار اتفاق دفاعي، وقال أوستن الذي أصبح أول وزير دفاع أمريكي يزور بابوا غينيا الجديدة، الواقعة في جنوب غرب المحيط الهادي ستأتي إلى هنا سفينة تابعة لحرس السواحل .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الدفاع الأمريكي: واشنطن تنشر سفينة لخفر السواحل في غينيا الجديدة في إطار اتفاق دفاعي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الدفاع الأمريكي: واشنطن تنشر سفينة لخفر السواحل...
وقال أوستن الذي أصبح أول وزير دفاع أمريكي يزور بابوا غينيا الجديدة، الواقعة في جنوب غرب المحيط الهادي: "ستأتي إلى هنا سفينة تابعة لحرس السواحل الأمريكية في أغسطس".وشدد وزير الدفاع الأمريكي على ضرورة التعاون في "إنفاذ قوانين الملاحة البحرية" في مناطق الصيد غير القانوني والاتجار بالبشر.وفي وقت سابق، هذا الشهر، قال وزير الدفاع الأمريكي إن الولايات المتحدة يجب أن تكون مستعدة لمواجهة عسكرية محتملة مع الصين.وأضاف أوستن أن "هذا شيء يجب أن نكون مستعدين له دائما، لكنني لا أعتقد أن المواجهة وشيكة أو حتمية"، معتبرا أن وظيفته هي "الاستمرار في دعم قوات الردع في منطقة المحيطين الهندي والهادئ".من جانبه، حذر وزير الدفاع الصيني لي شانغ فو، من إقامة تحالفات عسكرية "شبيهة بحلف شمال الأطلسي" في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

108.165.142.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الدفاع الأمريكي: واشنطن تنشر سفينة لخفر السواحل في غينيا الجديدة في إطار اتفاق دفاعي وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الدفاع الأمریکی

إقرأ أيضاً:

مقتل 20 شخصاً في اشتباكات بين منقبين عن الذهب في بابوا غينيا الجديدة

بورت موسيي-سانا

قتل أكثر من 20 شخصاً في اشتباكات بين مجموعتين إجراميتين تنقبان عن الذهب بشكل غير قانوني قرب منجم بورجيرا في جمهورية بابوا غينيا الجديدة.

وذكر “راديو نيوزيلندا” أن الاشتباكات بين المجموعتين استمرت نحو 4 أيام وأدت إلى فرار مئات الأشخاص من المنطقة وتوقف الأنشطة في منجم الذهب.

ووفقا للسلطات المحلية فإن “التنظيمات الاجرامية أشعلت النار في العديد من المباني في بلدة بورجيرا”، مشيرة إلى أن “قوات الأمن لم تكن كافية للسيطرة على الاشتباكات وأن عدد القتلى قد يكون أعلى بكثير من المتوقع”.

وقال شهود عيان من سكان المنطقة لوسائل إعلام محلية: إن البلدة كانت تحت سيطرة التنظيمات الاجرامية وأن سكان المنطقة قتلوا بشكل عشوائي.

وتقع بابوا غينيا الجديدة جنوب غرب المحيط الهادئ ويبلغ عدد سكانها 8.7 ملايين نسمة وتكثر فيها الاشتباكات القبلية.

مقالات مشابهة

  • وزير الدفاع الأمريكي يحذر : دمار كبير قادم لإسرائيل
  • وزير الدفاع الأمريكي يحذر نظيره الإسرائيلي حال نشوب حربًا على لبنان
  • وزير الدفاع الأمريكي يحذر نظيره الإسرائيلي: الحرب على لبنان ستكون لها عواقب مدمرة على إسرائيل
  • مقتل 20 شخصاً في اشتباكات بين منقبين عن الذهب في بابوا غينيا الجديدة
  • وزير الدفاع الإسرائيلي يبحث مع نظيره الأمريكي إعادة المحتجزين في غزة 
  • نائب وزير الخارجية الأمريكي السابق: آراء صانعو القرارات في واشنطن متضاربة
  • وزير الدفاع الأمريكي: لا يزال لدينا قوات في المنطقة أكثر مما كان
  • وزير الدفاع الأمريكي: لدينا قوات في المنطقة أكثر مما كان في نيسان الماضي
  • وزير الدفاع الأمريكي: مغادرة حاملة الطائرات ومجموعتها القتالية الشرق الأوسط لا تعني زوال تهديد إيران
  • وزير الدفاع الأمريكي: مغادرة حاملة الطائرات روزفلت لا تعني زوال تهديد إيران