شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قيادات في انتقالي حضرموت توقع على ميثاق “الشرف الحضرمي”، الجديد برس اتسعت رقعة الانشقاقات في صفوف المجلس الانتقالي بحضرموت، الأربعاء، قبيل إعلان مرتقب لانفصال المحافظة النفط ية، شرقي اليمن،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قيادات في انتقالي حضرموت توقع على ميثاق “الشرف الحضرمي”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قيادات في انتقالي حضرموت توقع على ميثاق “الشرف الحضرمي”

الجديد برس:

اتسعت رقعة الانشقاقات في صفوف المجلس الانتقالي بحضرموت، الأربعاء، قبيل إعلان مرتقب لانفصال المحافظة النفطية، شرقي اليمن.

وأعلنت عدداً من قيادات المجلس الانتقالي في حضرموت توقيعها على ميثاق “الشرف الحضرمي” وتأييدها للمجلس الوطني الحضرمي الذي أنشأته السعودية.

وأبرز تلك القيادات رزق الجابري، المقرب من قائد الهبة الحضرمية الثانية وأبرز حلفاء الانتقالي، حسن الجابري.

وأشار الجابري في منشور على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي إلى أن المجلس الحضرمي بات يمثل كافة القوى الحضرمية.

والجابري الذي كان يشغل مدير مركز دراسات السكان وأبرز منظري سياسة المجلس الانتقالي في حضرموت ينظم إلى قائمة طويلة من القوى والقيادات الحضرمية التي ظلت حتى وقت قريب مؤيدة للانتقالي وتخلت عنه.

ولم يتضح ما إذا كانت الانشقاقات تعكس نجاح سعودي باستقطاب الشخصيات الحضرمية أم قفز من مركب الانتقالي الغارق هناك لكن توقيت الانشقاقات الجديدة في وقت تجرى فيه السعودية الترتيبات النهائية لإعلان إقليم حضرموت سيمثل عبئ كبير على المجلس الانتقالي الذي يعاني في تأمين حاضنة شعبية ودعم قبلي هناك.

المصدر: الخبر اليمني

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قيادات في انتقالي حضرموت توقع على ميثاق “الشرف الحضرمي” وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المجلس الانتقالی الجدید برس

إقرأ أيضاً:

بعد خروجها من العملية.. بدرية طلبة تطمئن جمهورها وتوجه رسالة لـ أشرف زكي

حرصت بدرية طلبة على طمئنة جمهورها على حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية في المرارة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وكتبت “طلبة” قائلة: "اللهم لك الحمد والشكر عملت العملية وخرجت النهاردة شكرا لكل اللي اتصل أو بعت رسالة يطمن عليا واسفة لعدم الرد وشكرا نقيبنا دكتور نقيبنا  الدكتور أشرف زكي على اهتمامك اللي متعودين عليه دايما ربنا مايحرمني من حبكم ودعائكم ليا خرجت من المستشفى وربنا يتم شفايا وبتمنى لكم ماحد من حبايبي يشوف تعب ابدا ويكتبلكم جميعا الخير".

تفاصيل مرض بدرية طلبة

 

وأوضحت بدرية خلال لقائها في برنامج "حد النجوم"، الذي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والمذاع على فضائية "ON"، أن فترة شبابها لم تكن كما تظهر للناس، فقد عانت من مرض الغدة الخبيثة الذي أصابها في سن الـ 17 واستمر لعقد كامل، خلال هذه الفترة، تدهورت حالتها الصحية والنفسية بشكل كبير، حيث أشارت إلى أن المرض "أكل" جسمها وتركها بوزن 45 كيلو فقط.

 

وأكدت أنها مرت بأزمة نفسية حادة خلال تلك الفترة التي وصفتها بأنها الأصعب في حياتها، وأجرت عملية جراحية في سن 28 عامًا، عندما كانت قد أنجبت ابنتيها، ومنذ ذلك الحين بدأت تستعيد صحتها تدريجيًا، عادت بدرية ببطء إلى حياتها الطبيعية، حيث بدأ جسمها ووجهها في استعادة مظهرهما السابق.
 

آخر أعمال بدرية طلبة   


ويذكر أن آخر أعمال الفنانة بدرية طلبة فيلم " الملكة" من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس وتأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز.

 

أحداث فيلم الملكة

فيلم الملكة، دارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول هالة صدقي التي تقدم شخصية «ماجدة»، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.

أبطال فيلم الملكة


فيلم الملكة من بطولة: هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وهو من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز
 

مقالات مشابهة

  • أحمد مصطفى: الإمكانيات الجبارة والطموح الكبير سبب انتقالي إلى مودرن سبورت
  • قيادات المنوفية فى إحتفالية كبيرة لنادى النجوم بالسادات بعد تسليم مجلس باظة
  • بعد خروجها من العملية.. بدرية طلبة تطمئن جمهورها وتوجه رسالة لـ أشرف زكي
  • مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة توقع مذكرة تفاهم مع المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية
  • ما الذي يحدث؟ تعزيزات عسكرية وتهديدات متبادلة بين قوات الانتقالي ومسلحي حلف قبائل حضرموت غرب المكلا
  • حلف قبائل حضرموت يقطع إمدادات النفط عن كهرباء عدن والمجلس الانتقالي يعزز تحركاته العسكرية في المحافظة
  • 4 قيادات عربية ضمن أهم 100 شخصية عالمية في الذكاء الاصطناعي (فيديو)
  • من القسطل إلى الكرامة.. والكرامة من جديد.. طريق الشرف واحد
  • مخاوف لقيادات في الانتقالي من تحالف محتمل بين تيار هادي و”الحوثيين”
  • وسط توتر وتعزيز مسلح.. مليشيا الانتقالي تمنع مرور مجموعة من حلف قبائل حضرموت