تألق اللاعب عمر حسام الدين وحقق المركز السابع في نهائي A في فئة الفردي رجال خفيف الوزن على مسافة 2000 متر، حيث بلغ زمنه 7:45:02 دقيقة. وبفارق 24 ثانية عن المركز الأول، أظهر عمر حسام الدين قدراته الاستثنائية في هذا السباق.

في سباق فردي سيدات 2000 متر، تألقت اللاعبة غادة ندا وحققت المركز الثاني في نهائي B.

بلغ زمنها 8:23:79 دقيقة، وكان الفارق بينها وبين المركز الأول ثانيتين فقط. إن هذا الإنجاز يعكس التفاني والتدريب الجاد الذي قامت به اللاعبة.

في سباق زوجي رجال خفيف الوزن مزدوج المجداف على مسافة 2000 متر، حقق الثنائي محمد علاء قوطة وأحمد خالد عبد العال (تيتو) المركز الثامن في نهائي A. بلغ زمنهما 7:12:95 دقيقة، وكان الفارق بينهما وبين المركز الأول 25 ثانية. يعكس هذا الإنجاز الجهود المشتركة للثنائي وقدراتهما الفنية.

أما اللاعب عبد الخالق البنا، فقد حقق المركز السابع في نهائي A في سباق الفردي رجال 2000 متر. بلغ زمنه 8:00:79 دقيقة، وكان الفارق بينه وبين المركز الأول 18 ثانية. إن هذا الإنجاز يعكس التفاني والتحسن المستمر في أداء اللاعب. 

يجدر بالذكر أن بعثة المنتخب الوطني للتجديف ترأسها اللواء محمد نور سالم المدير التنفيذي للاتحاد المصري للتجديف، ويرافقه المهندس محمد طه المدير الفني والأستاذ مجدي عفيفي المدير الإداري، بالإضافة إلى المدرب الكابتن محمد جمعة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتخب الوطني للتجديف غادة ندا المرکز الأول فی نهائی

إقرأ أيضاً:

نتائج أولية.. رئاسيات إيران نحو جولة ثانية بين بزشكيان وجليلي

تتجه الانتخابات الرئاسية في إيران نحو جولة ثانية بعد فشل أي من المرشحين من الحصول على أكثر من 50 بالمئة من أصوات الناخبين، وفق نتائج أولية.

وبحسب النتائج الأولية، فقد تصدر المرشحان مسعود بزشكيان وسعيد جليلي الجولة الأولى.

وبحسب وكالة "تسنيم" الدولية للأنباء الإيرانية، فقد حصل بزكشيان على حوالي 42.6 من الأصوات، فيما حصل جليلي على 38.8 من الأصوات بحسب النتائج الأولية.


وقالت الوكالة إن نسبة التصويت بلغت نحو 40 بالمئة ممن يحق لهم التصويت.

وقال المتحدث باسم جليلي إنه من المحتمل المرور إلى جولة ثانية في هذه الانتخابات، علما بأنه إذا لم يحصل أي مرشح على 50 بالمئة زائد صوت واحد فسيتم إجراء جولة إعادة بين المرشحيْن الأعلى بالنتائج في 5 تموز/ يوليو المقبل.

في غضون ذلك، أفاد التلفزيون الإيراني بمقتل شخصين في هجوم مسلح على سيارة تنقل صناديق الاقتراع في محافظة سيستان وبلوشستان جنوب شرقي البلاد.

وكانت وکالة "تسنيم" أعلنت مقتل شرطيين اثنين وإصابة آخرين في هجوم لمسلحين على سيارة كانت تحمل صنادق الاقتراع بمنطقة راسك في محافظة سيستان وبلوشستان.

وبدأت السلطات المختصة بفرز أصوات الناخبين بعد انتهاء عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية الـ14 والتي استمرت 18 ساعة في عموم البلاد بسبب تمديدها 3 مرات.

وأعلن المتحدث باسم لجنة الانتخابات الوطنية محسن إسلامي، في تصريح صحفي، انتهاء التصويت في تمام الساعة الـ 00.00 بالتوقيت المحلي (تغ+3:30).

وذكرت وكالة "إرنا" الرسمية أن السلطات المعنية بدأت بفرز الأصوات في الانتخابات بعد إغلاق صناديق الاقتراع.


وانطلقت الانتخابات الرئاسية الإيرانية الـ 14 في الساعة 8:00 صباح الجمعة بالتوقيت المحلي (الرابعة والنصف فجرا بتوقيت غرينتش) في 58 ألفا و640 مركز اقتراع في جميع أنحاء إيران.

وتم تمديد الانتخابات 3 مرات، في كل مرة ساعتين، من الساعة السادسة حتى منتصف الليل.

وجرت الانتخابات الرئاسية الـ 14 لانتخاب الرئيس التاسع في إيران من بين المرشحين الأربعة؛ سعيد جليلي ومحمد باقر قاليباف ومصطفى بورمحمدي ومسعود بزشكيان.

مقالات مشابهة

  • صيد الإسكندرية يحصد مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية لصيد الأسماك
  • عمر العربي يحصد برونزية بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني
  • بزشكيان يتصدر نتائج الانتخابات الإيرانية وجولة ثانية لحسم السباق
  • نتائج أولية.. رئاسيات إيران نحو جولة ثانية بين بزشكيان وجليلي
  • وزير الاتصالات يكرم الفائزين في مسابقة هواوي العالمية لتكنولوجيا المعلومات
  • فرستابن «الأسرع» في «تجارب النمسا»
  • ضبط 5 أشخاص بينهم 3 مصابين في مشاجرة بالأسلحة النارية بالبلينا
  • بالعلامة الكاملة.. رباعي مصري في نهائي بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • 10 ملايين دولار مكافأة لمنتخب جورجيا
  • دي لا فوينتي يحذر إسبانيا من جورجيا