شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شوبير الأهلي يتوصل لاتفاق مع الجيش الملكي لضم رضا سليم، 05 01 ص الخميس 27 يوليو 2023 النادي الأهلي كشف الإعلامي أحمد شوبير، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوبير: الأهلي يتوصل لاتفاق مع الجيش الملكي لضم رضا سليم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوبير: الأهلي يتوصل لاتفاق مع الجيش الملكي لضم رضا سليم

05:01 ص | الخميس 27 يوليو 2023

النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر تطورات صفقة انتقال الجناح المغربي، رضا سليم لاعب فريق الجيش الملكي، إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد التقارير التي ربطته مؤخرا بالانتقال إلى صفوف المارد الأحمر.

وقال «شوبير» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه «ملعب أون»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «الأهلي توصل لاتفاق نهائي بالفعل مع إدارة نادي الجيش الملكي المغربي من أجل ضم لاعبه المتألق رضا سليم».

حقيقة توقيع رضا سليم للنادي الأهلي

وأضاف: «رضا سليم لم يوقع حتى اللحظة على عقود انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لكن اللاعب بات على بعد خطوات قليلة فقط تفصله عن الانتقال للأهلي».

كما تطرق «شوبير» للحديث عن بيراميدز، قائلا: «بيراميدز اقترب بشدة من ضم ثلاثي فيوتشر محمد رضا بوبو، ومهند لاشين، بالإضافة إلى محمود مرعي هذا الصيف».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير: الأهلي يتوصل لاتفاق مع الجيش الملكي لضم رضا سليم وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

نصر الدين النابي يعلن رسميا رحيله عن الجيش الملكي

أعلن المدرب التونسي نصر الدين النابي، رحيله عن تدريب فريق الجيش الملكي لكرة القدم بعد نهاية الموسم الكروي المنقضي.

ونشر النابي رسالة مؤثرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” جاء فيه: “أيها العساكر الأعزاء، احترامًا لكل الدعم الذي قدمتموه لي، يجب أن أوضح الموقف، بمشاعر متضاربة أعلن أن رحلتي كمدرب للجيش الملكي قد انتهت، بعد موسم صعب من العمل الشاق واللحظات المكثفة التي تقاسمناها معًا، حان الوقت لأقول وداعًا”.

وأضاف :”أريد أن أعرب عن امتناني العميق لجميع المُناصرين الذين كانوا مصدرًا دائمًا للتحفيز والدعم. لقد كان دعمكم الذي لا يتزعزع وتشجيعكم وشغفكم للنادي ذا قيمة كبيرة طوال فترة وجودي هنا”.

وتابع: “اعلموا أنني بذلت كل ما في وسعي، رغم القيود، مع الجهاز الفني واللاعبين، من أجل أن ينهي هذا النادي العظيم الموسم بلقب. لقد قرّر الواقع الميداني خلاف ذلك، وعلى الرغم من صعوبة الأمر، يجب علينا قبوله”.

وزاد قائلا: “إلى اللاعبين والجهاز الفني والجهاز الإداري بأكمله، أشكركم على تفانيكم واحترافكم والتزامكم. أشكر الجنرال حرمو على دعمه، خاصة خلال الأوقات الصعبة، وكذلك الرئيس الأيوبي والعقيد مالك على الثقة التي وضعوها فيّ”.

وواصل: “أُغادر بذكريات ومودة عميقة للنادي وأنصاره. أنا مقتنع بأن الجيش الملكي سيستمر في النمو وسيبقى النادي في قلبي، وأشكر الشعب المغربي على حسن ضيافته واحترامه، بغض النظر عن المدينة، كنت دائمًا أحظى باستقبال جيد واحترام، وأشكركم على ذلك”.

مقالات مشابهة

  • نصر الدين النابي يعلن رسميا رحيله عن الجيش الملكي
  • مؤتمر القاهرة.. الفرصة الأخيرة للقوى السياسية السودانية
  • خالد جادالله: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا مع الأهلي
  • عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل عن الأهلي
  • شبانة: عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل السريع عن الأهلي
  • احنا في كارثة.. أحمد شوبير يعلق على أزمة اتحاد الكرة وفيتوريا
  • الرجاء الرياضي يتوج بكأس العرش على حساب الجيش الملكي
  • نهائي كأس العرش ..الرجاء يتوج باللقب بفوزه على الجيش الملكي (2-1)
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • شوبير يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي لضم أحمد حجازي