شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن ليه ياسر العطا حالياً بحاول يكتسب شعبية وشرعية من مهاجمة قحت؟، الحرية والتغيير قالت ياسر العطا داير يبقى قائد الجيش عشان كدا بهاجمها. إنتو لييييه الزول الداير يترقى في مقام الوطنية وعندو أطماع سلطوية أحسن .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ليه ياسر العطا حالياً بحاول يكتسب شعبية وشرعية من مهاجمة قحت؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ليه ياسر العطا حالياً بحاول يكتسب شعبية وشرعية من...

الحرية والتغيير قالت ياسر العطا داير يبقى قائد الجيش عشان كدا بهاجمها. إنتو لييييه الزول الداير يترقى في مقام الوطنية وعندو أطماع سلطوية أحسن ليهو يهاجم قحت من إنو يصالح قحت؟؟

طيب مش ياسر دا كان بصالح قحت لما كانت حاجة مهمة وبرسلوه ليكم باعتباره حمامة سلام؟ مش العطا دا كان رئيس لجنة التفكيك؟ مش العطا دا هو الزاركم في السجن وجاب الفواكه؟

ليه العطا عندو الجرأة إنو يتهم قحت بي إنها متحالفة مع الدعم السريع؟ هل لو رجعنا لي آخر بيان لي قحت بنلقى إدانة لي مجزرة الجنينة والمقبرة الجماعية الفيها تحقيق دولي من الجنائية؟ هل الموضوع دا سقط سهواً؟ ولا السهو “المتعمد” دا وأشباهه هو ذاااتو الحاجة البتخلي ياسر العطا يحاول يكتسب شعبية وشرعية بي مهاجمتكم؟

كونه زول سلطوي وعندو طموح في الترقي والسلطة ينتقل من إنو يكون أقرب عسكري ليكم، لي إنو يكون أبعد عسكري منكم دي ما دلالة مهمة يعني؟ وطيب العطا ولا الكباشي ما يبقى قائد جيش؟ المشكلة شنو ما برهان قعد أربعة سنة ما كفاية؟ لكن أي زول متشدد ضد الدعم السريع دا ما بنفع معاكم مش؟

سلطوية العطا وطموحه حاجة وموقفه حاجة تانية. إنت تتحالف مع الجنجويد وتعمل ليهم تغطية سياسية ودبلوماسية وداير تحظر الطيران وبتستغرب إنو عسكري في مجلس السيادة بحشد الشعب والجيش بي مهاجمتك؟؟

لأ يعني يهاجم الحزب الشيوعي يعني ما هداك بقول لا للحرب لكن بقول الجنجويد ينحل. ياسر العطا جاب سيرته؟

موقف ياسر العطا هنا صحيح، وقحت تتحمل مسؤولية خياراتها ضد الدولة وضد الشعب وضد الجيش.

محمد عبد الباقي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليه ياسر العطا حالياً بحاول يكتسب شعبية وشرعية من مهاجمة قحت؟ وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سفير مصر في كينيا: شعبية الزمالك أكبر من الأهلي

كشف وائل عطية السفير المصرى بدولة كينيا ان الملعب الذي يستضيف مواجهة الأهلى اليوم وخاض فريق الزمالك المباراة عليه أمس حصل على موافقة الاتحاد الافريقى لكرة القدم منذ أسبوع واحد فقط.

وأوضح السفير المصرى خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و10 مع محمد الليثي المذاع على أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا:"درجة الحرارة معتدلة حاليا ولكن أشعة الشمس صعب التغلب عليها بسبب وضع البلد الجغرافى".

وأشار السفير المصرى أن شعبية نادى الزمالك أكبر من الأهلي بسبب توافد الفريق الأبيض على دولة كينيا أكثر من مرة وكثرة المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية الفترة الأخيرة.

وتابع السفير المصرى حديثة:" الشعب الكيني متابع جيد للاعبين المصريين والدوري المصرى وهناك اهتمام كبير من قبل الإعلام الكينى على تواجد قطبي الكرة المصرية".

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عصر اليوم الأحد، الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وجورماهيا، وذلك في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

مران الأبطال الرئيسي استعدادًا لمباراة جروماهيا الكيني ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/9Qy8ssV4ZN

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) September 14, 2024

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وجورماهيا، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والرابعة عصرًا بتوقيت أبوظبي، وذلك على أرضية ملعب «نيايو الوطني» بالعاصمة الكينية نيروبي.

وفي مفاجأة كبيرة، أعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية حصولها على الحقوق الحصرية لإذاعة مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك عبر شاشة قناة AD Sports HD.

مقالات مشابهة

  • الجزائر أمام مجلس الأمن: مهاجمة عمال الإغاثة بغزة خنجر في القانون الإنساني
  • شاهد بالفيديو.. تعليق القيادي بحركة تحرير السودان جناح مناوي جمعة الوكيل القيادي على تصريحات ياسر العطا
  • الجزائر: مهاجمة عمال الإغاثة بغزة خنجر في صميم القانون الإنساني
  • الجنرال حمدي والكوميديان ياسر العطا !
  • أمينة الفتوى: يوم ميلاد النبي يكتسب أهمية أعظم من ليلة القدر
  • سفير مصر في كينيا: شعبية الزمالك أكبر من الأهلى في كينيا
  • سفير مصر في كينيا: شعبية الزمالك أكبر من الأهلي
  • وليد الفراج: فهد المولد حالياً على التنفس الصناعي
  • ياسر العطا واللبيب يتفقدان سلاح المدفعية في عطبرة
  • اندلاع حريق بسوق شعبية ورفع قنابل مدفونة قرب محطة لغسل السيارات في بغداد