هاجم الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، الفنان أحمد سعد، و ذلك بعد سخريته من أخيه العالم في أحد اللقاءات التليفزيونية.


 

وكتب على الفيسبوك "الفنان أحمد سعد يسخر من أخيه العالم الذي نجح في العلوم  بامتياز  مع مرتبة الشرف وحصل على دكتوراه من اليابان لأنه يركب سيارة متواضعة 128".

 

وقال: "وهو يعتبره قد ضلّ طريقه وقد ضيّع نفسه لأنه سلك طريق العلوم  وباظ كما قال محاوره…صدقت يا نجم يصبح ذلك عاديًا في زمن الرويبضة عندما تنقلب الآية ويمكث في الأرض الزبد وأما ما ينفع الناس فيذهب جفاء ويتفوق فيه صبي العالمة على العالم ويكون أولو الفضل في أوطانهم غرباء".


 

وأكمل كلامه "آفة حارتنا يا نجم ازدراء أرباب الفكر والقلم.. في الحقيقة أنا منبهر بهذا البرنامج الهادف الذي يرسخ  للقيم والثوابت ويستضيف الرموز  التي تعلي من شأن العلم والعلماء والقيم والقامات التي ستنهض بالمجتمع، شر البلية ما يضحك".
 

ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديو جراف التالي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الجامع الأزهر يواصل اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربية.. صور

لليوم التاسع على التوالي، واصل الجامع الأزهر وفروع الرواق الأزهري بجميع محافظات الجمهورية، اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربية، حيث أدى دارسو المرحلتين المتوسطة والتخصصية الاختبارات في مواد؛ الحديث التحليلي وعلوم القرآن والتفسير الموضوعي وتفسير آيات الأحكام، وذلك وفقاً لتوجيهات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.

شيخ الأزهر يتوجَّه إلى ماليزيا في جولة لجنوب شرق آسيا الجامع الأزهر يناقش الإسلام وحقوق الجار.. غدًا

وقد تفقد الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، والدكتور هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر، مقر الاختبارات بكلية أصول الدين بالقاهرة، حيث يؤدي ٣٦٠٠ دارس الاختبارات موزعين على ٩٣ لجنة، في حين يؤدي أكثر من ١٨ ألف دارس الاختبارات بجميع فروع الرواق الأزهري بجميع محافظات الجمهورية، تم توزيعهم جغرافيا على المناطق الأقرب لهم وذلك تيسيرًأ عليهم.

تلقي العلم الشرعي من مصدره الصحيح

ووجه الدارسون الشكر لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وذلك لتوفير الفرصة لهم لتلقي العلم الشرعي من مصدره الصحيح الذي يقوم علي الوسطية دون تعصب أو مغالاة.

يأتي ذلك وفق توجيهات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وباعتماد الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، وبإشراف الدكتور عبد المنعم فؤاد المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، والدكتور هاني عودة مدير عام الجامع الأزهر.

 

مقالات مشابهة

  • إصابة زوج أم واعتقال شخص هدد أخيه بالقتل في بغداد
  • ميدو: تصريحات ثروت سويلم إرهاب وضغط على بيراميدز
  • تهديد بالموت وفيديوهات سب.. خناقة بين رضا البحراوي ونجل شعبان عبد الرحيم
  • الجامع الأزهر يواصل اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربية.. صور
  • بدء فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الثاني للعلوم الأساسية بحضرموت
  • رونالدو ووالدته يبكيان بشدة بعد إضاعته ركلة جزاء
  • 5 تصريحات نارية لـ أحمد حجازي.. مفاوضات الأهلي ورحيله عن الاتحاد الأبرز
  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"
  • العالم علمين| الفنان أحمد أمين يكشف تفاصيل مهرجان "نبتة"
  • هيثم شعبان: الكرخ متمسك بصالح جمعة وباقي على الهدف خطوة