وجّه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بتكثيف حملات الرقابة والمرور على مواقف سيارات الأجرة بخطوط السير الداخلية والخارجية بكافة مراكز المحافظة محطات الوقود ومراكز توزيع اسطوانات الغاز، وذلك للتأكد من الالتزام بأسعار المواصلات الجديدة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي مخالفة أو محاولة لرفع قيمة تعريفة الركوب عن الحد المقرر، مع التشديد على إعلان قائمة التعريفة الجديدة للأجرة بجميع المواقف، ووضع الملصقات على السيارات محدد عليها خط السير وتعريفة الأجرة المحددة.

تعرف على قائمة سعر البنزين والسولار الجديدة في الوادي الجديد

كما أكد الزملوط، متابعة غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة والفرعية بالمراكز على مدار الساعة للوقوف على أي شكاوى والتعامل الفوري معها، كما تم تخصيص عدد من الأرقام لتلقي شكاوى المواطنين الخاصة بالتعريفة الجديدة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسعار المواصلات اسطوانات الغاز إتخاذ الإجراءات القانونية التعامل البنزين والسولار إعلان اسطوانات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد القانوني المواقف المواطنين قيمة تعريفة الركوب غرفة العمليات الرئيسية

إقرأ أيضاً:

الوادي الجديد تستقبل 124 مشروعًا زراعيًا وحيوانيًا جديدًا لزيادة الإنتاج وتوفير فرص عمل

تعد إقامة المشاريع الزراعية في الوادي الجديد خطوة استراتيجية نحو تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز الأمن الغذائي. من خلال الاستثمار في هذه المشاريع وتذليل العقبات، يمكن للمنطقة أن تصبح مركزًا زراعيًا مهمًا يسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية لمصر.

مشروعات زراعية وحيوانية وداجنة

ومن جانبه، أكد الدكتور مجد المرسي، وكيل وزارة الزراعة بالوادي الجديد، انتهاء اللجنة المسؤولة عن إصدار الموافقات لإقامة مشروعات زراعية وحيوانية وداجنة، حيث تم معالجة 124 طلبًا بعد الحصول على موافقات وزير الزراعة واعتمادها من رئاسة مجلس الوزراء.

إنفوجراف.. جهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال أسبوع

وأوضح المهندس أحمد إبراهيم، مدير إدارة حماية الأراضي بمديرية الزراعة في الوادي الجديد، أن الموافقات قد تم إرسالها إلى الوحدات المحلية في المراكز المختلفة، داعيًا المواطنين الذين حصلوا على الموافقات إلى التوجه لتلك الوحدات لاستكمال إجراءات الترخيص. 

وأشار إلى أن مدة الموافقة هي عام واحد فقط، وإذا لم يتم استكمال الإجراءات قبل انتهاء هذه الفترة، ستعتبر الموافقة لاغية، مع إمكانية التجديد لعام آخر وفقًا للقوانين المعمول بها.

نائب وزير الزراعة يدعو إلى تبني حلول زراعية مبتكرة لزيادة الإنتاجية وتحقيق الأمن الغذائي

وأضاف أن المديرية تواصلت بشكل مستمر مع الإدارة المركزية لحماية الأراضي بوزارة الزراعة لإنهاء أعمال اللجنتين اللتين تخضعان حاليًا للفحص. 

ولفت إلى أن هذه المشروعات ستساهم في توفير اللحوم الحمراء والبيضاء والألبان، وزيادة دخل المزارعين، بالإضافة إلى توفير فرص عمل جديدة للشباب.

مقالات مشابهة

  • الوادي الجديد تستقبل 124 مشروعًا زراعيًا وحيوانيًا جديدًا لزيادة الإنتاج وتوفير فرص عمل
  • مصرع شاب غرقا في بركة زراعية بواحة الفرافرة في الوادي الجديد
  • بالصور.. محافظ الأقصر يكلف بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين
  • تدشين مبادرة علاج الأنيميا لتلاميذ مدارس الوادي الجديد.. صور
  • حملات مكثفة لرفع المخلفات الصلبة وتمهيد الطرق في مراكز المنيا
  • حملات مكثفة لإزالة المخلفات الصلبة بشوارع وقرى 7 مراكز بالمنيا
  • شروط المباني الجديدة بعد عودة العمل بقانون 2008
  • قائمة مسائية بأسعار الدولار في أربع محافظات
  • مناقشة 9 شكاوى في لقاء المواطنين في كفر الشيخ
  • حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة