الفن واهله، بعد تصدرها التريند تعرف على آخر أعمال رانيا يوسف،تصدرت الفنانة رانيا يوسف تريند محركات البحث جوجل ، وذلك بعدما أثارت الجدل حول .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد تصدرها التريند.. تعرف على آخر أعمال رانيا يوسف ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد تصدرها التريند.. تعرف على آخر أعمال رانيا يوسف

تصدرت الفنانة رانيا يوسف تريند محركات البحث جوجل، وذلك بعدما أثارت الجدل حول إطلالتها الأخيرة التى شاركت بها الجمهور عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، حيث ظهرت بإطلالة جريئة مرتدية جيب قصيرة ونسقت معها توب شبيكة مكشوفا، كاشفًا عن كتفيها وصدرها وفخذيها، كما حاولت إخفاء صدرها وكتفيها بقطعة شفافة لامعة.

بعد تصدرها التريند.. تعرف على اخر اعمال رانيا يوسف

واعتمدت رانيا يوسف من الناحية الجمالية على وضع المكياج بلمسات بسيطة وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، ارتدت حذاء باللون البنفسجي، وانتهلت عليها تعليقات الجمهور وجاءت كالتالي: "مش هتكبري ابدًا، إيه اللي إنتي لابساه دا ؟، فكرتيني بأزمة البطانة، قمر، ستايلك جميل، أشيك فنانة، فين باقي لبسك"،  وفي السطور التالية نستعرض لكم اخر اعمال رانيا يوسف.

فيلم “التاروت”

كانت اخر اعمال رانيا يوسف هو انتهائها من تصوير جميع مشاهدها خلال أحداث فيلم "التاروت"، والتي تشاركها البطولة النجمة سمية الخشاب، المقرر طرحه قريبا بدور العرضةالسينمائية، فيلم “التاروت”، والذي يشارك في بطولته كوكبة كبيرة منهم النجمة سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، منذر رياحنه، عبد العزيز مخيون، ومحمد سليمان، نورهان حفظي، وعلاء مرسي، وخالد محروس، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس، ويوسف منصور -طفل الغزالة الرايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيي، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقى مثير حول 3 بنات حصلت لهن حادثة ومدى تأثير تلك الحادثة في حياتهن.

فيلم خلي بالك من اللي جاي

كما تنتظر رانيا يوسف عرض فيلم خلي بالك من اللي جاي في السينما، وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق حول ثلاث فتيات يُطلب منهن القيام بمهمة وطنية لصالح الدولة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم بجانبها، أبرزهم: سارة سلامة ومي القاضي ونور فخري.

مسلسل «عالم تاني»

وشاركت إيضا رانيا يوسف في مسلسل «عالم تاني» بطولة نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبدالبديع، مروة عبدالمنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش، وغيرهم من النجوم، تأليف إسلام يوسف، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد، تدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق حول عازفة بيانو تتعرض لحادث وتكتشف من خلاله حقيقة ما حولها، وهو من تأليف إسلام محمود يوسف، وإخراج عبد العزيز حشاد.

مسلسل “شارع 9”

شاركت الفنانة رانيا يوسف مسلسل “شارع 9” بطولة محمود عبدالمغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، ياسر علي ماهر، هدى الإتربي، صبا الرافعي، وآخرون، من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبدالخالق، وتدور أحداث مسلسل “شارع9” حول اختفاء ابنة رجل اعمال شهير، تقطن في شارع 9 بمنطقة المعادي ويقرر زوجها العودة من الخارج للبحث عنها ويكتشف إنه ا قتلت في ظروف غامضة يشترك في احداثها مجموعة من سكان شارع 9، وتتوالي الأحداث في إطار جريمي مشوق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تصدرها التريند.. تعرف على آخر أعمال رانيا يوسف وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تريند جوجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بعد تصدرها التریند فی إطار

إقرأ أيضاً:

في عيد ميلادها..تعرف على أبرز المحطات الفنية ل صابرين

يحل  اليوم الأربعاء الموافق ٤اكتوبر عيد ميلاد النجمة البارعه صابرين،تميزت بالجمال والأناقة والرقي،فهي من  عائلة فنية عرفت بألعاب السيرك، فهى ترتبط عائليا بالفنانة الاستعراضية نعيمة عاكف التى كانت خالتها. 

 

ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن أبرز المحطات الفنية ل صابرين

نشأة صابرين

 

ولدت الفنانة صابرين ياسين عبد الله فى مثل هذا اليوم 4 أكتوبر عام 1967، درست في كلية الآداب قسم فلسفة ثم تفرغت للتمثيل بعد التخرج.

 

أبرز أفلامها


من أشهر أفلام صابرين فى السينما: ملك التاكسي، سونيا والمجنون، حب أحلى من الحب، وصية زوجى، مدافن مفروشة للايجار، بئر الأوهام، البنات والمجهول، غرام الأفاعى، البيات الشتوى، الأونطجية، ثمن الغربة، اغتيال مدرسة، أنا والعذاب وهواك، بنت الباشا الوزير، صائد الأحلام، العميل رقم 13، قسمة ونصيب، أصدقاء الشيطان، سواق الهانم وغيرها، وكان فيلم الملحد آخر أعمالها السينمائية، وهى تقوم حاليا بتصوير أحدث أفلامها "بنت الباشا " من إخراج ماندو العدل.


أبرز المحطات الفنية لها


اتجهت الفنانة صابرين إلى الدراما وهى فى الثانية عشرة بدور فى مسلسل "ليلة القبض على فاطمة" مع فردوس عبد الحميد وإخراج محمد فاضل تبعتها دورها فى مسلسلات: رحلة أبو العلا البشري، المكتوب على الجبين، فرفشة، وكسبنا القضية، عطش السنين، السبنسة، دعوة للحياة، هي وغيرها، اللقاء الثانى، ومازال النيل يجرى، ليالى الحلمية، هالة والدراويش، هوانم جاردن سيتى، أهالينا، شيخ العرب همام، أفراح القبة وغيرها، وكان آخر مسلسلاتها "مسار إجبارى" هذا العام 2024.

 

 

بالإضافة إلى تقديمها فوازير رمضان بعنوان "المناسبات" مع يحيى الفخرانى وهالة فؤاد، وفي عالم المسرح شاركت في مسرحيات الشحاتين، عصفور عقله طار، حمرى جمرى، على بلاطة وغيرها.

 

 

 

وصلت صابرين إلى قمة نجوميتها وشهرتها فى تمثيل شخصية أم كلثوم بمسلسل "أم كلثوم" مسلسل أم كلثوم الذي يروى قصة حياتها وتم إنتاجه عام ١٩٩٩ من إخراج إنعام محمد على، اختفت بعده صابرين فترة من الزمن وامتنعت عن الظهور إعلاميا، وقررت بعدها الاعتزال وارتداء الحجاب واكتفت بتقديم بعض البرامج الدينية.


 


 

مقالات مشابهة

  • رانيا يوسف تكشف حقيقة مشهد الخيانة الزوجية مع «كلب» بـ فيلم «التاروت».. فيديو وصور
  • "القومي للمسرح" يحتفي بعيد ميلاد صابرين بهذه الكلمات
  • في عيد ميلادها..تعرف على أبرز المحطات الفنية ل صابرين
  • لطفي لبيب: المسرح بيتي الذي أعشقه.. وتوجهت للكتابة الأدبية بعد اعتزال الفن
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على مواعيد وقنوات عرض مسلسل "برغم القانون"
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مطعم الحبايب"
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "فقرة الساحر" لـ طه دسوقي
  • زوجة أكرم في مسلسل برغم القانون .. أبرز معلومات عن الفنانة فرح يوسف
  • سهر الصايغ تتألق في مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة" وتكشف عن أعمالها المقبلة
  • بعد تصريحاته مع أنس بوخش.. خالد الصاوي يتصدر التريند