صحافة العرب:
2024-09-13@23:47:07 GMT

«أصول» يناقش إيجاد نظام مركزي متكامل

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

«أصول» يناقش إيجاد نظام مركزي متكامل

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن أصول يناقش إيجاد نظام مركزي متكامل، مسقط ـ الوطن عقدت أمس وزارة التربية والتعليم، ممثَّلة بالمديرية العام للشؤون المالية، فريق مشروع السجلِّ الوطني للأصول الحكومية أصول ، .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «أصول» يناقش إيجاد نظام مركزي متكامل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«أصول» يناقش إيجاد نظام مركزي متكامل

مسقط ـ « الوطن» : عقدت أمس وزارة التربية والتعليم، ممثَّلة بالمديرية العام للشؤون المالية، (فريق مشروع السجلِّ الوطني للأصول الحكومية «أصول»)، اجتماعها الأوَّل مع فريق المشروع نفسه من وزارة المالية، وذلك بمكتب مدير عام المديرية العامَّة لتقنية المعلومات بديوان عام الوزارة. جرى خلال الاجتماع التعريف بأهداف المشروع، منها: إيجاد نظام مركزي متكامل يعمل على حصر الأصول الحكومية، وإعداد استراتيجية موحَّدة لضمان مركزية إدارة الأصول ورفع كفاءتها، وتعظيم المنافع والعوائد الحكومية من خلال توجيه استخدامها واستثمارها بالصورة الأمثل، بما يُسهم في رفد الميزانية العامَّة للدولة بموارد مالية إضافية، إلى جانب مساهمة السجلِّ الوطني في تحقيق عدد من المنافع، من بينها: تسجيل وإظهار القيمة الحقيقية للأصول الحكومية، وتحديد الأصول الحكومية لمشروعات التخصيص والشراكة بين القطاعين العام والخاص. كما تمَّ استعراض خطَّة عمل الفريق بوزارة التربية والتعليم.

149.154.161.198



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «أصول» يناقش إيجاد نظام مركزي متكامل وتم نقلها من جريدة الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مجلس جامعة أسوان يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد 2025/2024م

عقد اليوم مجلس جامعة أسوان رقم (147) برئاسة الأستاذ الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، وبحضور الدكتور محمد عبدالعزيز مهلل نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث،وبحضور عمداء الكليات ومستشاري رئيس الجامعة وأعضاء المجلس وذلك لمناقشة استعدادات الجامعة للاستقبال العام الدراسي 2025/2024م.


استهل القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان المجلس بالترحيب بالحضور وتقديم التهنئة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهوريه بالتهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف إعادة الله علي الأمة الإسلامية والعربية ومصرنا الحبيبة باليمن والبركات.

 

وأكد الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، علي إنه ناقش المجلس عدة موضوعات مدرجة ضمن جدول الأعمال، والتى شملت استعراض الخريطة الزمنية للعام الجامعي الجديد، على أن يبدأ الفصل الدراسي الأول يوم السبت الموافق 28 سبتمبر، وتمتد فترة امتحانات الفصل الدراسي الأول لمدة ثلاثة أسابيع تبدأ من يوم السبت 4 يناير حتى 23 يناير 2025، على أن تبدأ أجازة نصف العام يوم 25 يناير وحتى 6 فبراير 2025، ثم عودة الفصل الدراسي الثاني يوم السبت الموافق 8 فبراير حتى 29 مايو 2025، على أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني خلال شهر يونيو 2025 وتنتهي وفقًا لطبيعة الدراسة والامتحانات بكل كلية.

 

واضاف الدكتور لؤي سعد الدين نصرت رئيس جامعة أسوان، أنه ناقش المجلس خطة الجامعة لترجمة وتنفيذ المبادرة الرئاسية 100 يوم لبناء الإنسان والتي تتضمن عقد عدد من ورش العمل والندوات التثقيفية والتعريفيه للعودة المواطن إلى الهوية الوطنية المصرية مع تعريف الطلاب بالتحديات والمخاطر التي تواجه الوطن والعمل علي تعزيز الإنتماء والولاء لمصرنا الحبيبة لدي طلاب الجامعة.

 


كما وافق المجلس علي صرف مكافأة المولد للعاملين بالجامعة إضافة إلي العاملين المؤقتين بالجامعة.
كما وافق المجلس علي عدد من التعينات والترقيات مع اعتماد منح عدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم درجة الدكتوراه والماجستير.ڜ

مقالات مشابهة

  • مجلس الأمن يناقش إستهداف عمال الأونروا بغزة
  • موعد بدء الدراسة 2024 للمدارس الحكومية وخريطة العام الجديد
  • اجتماع يناقش سير عمل لجان حصر وتقييم أصول شركة النفط اليمنية
  • «التعليم» تحدد مواعيد أقساط مصروفات المدارس الحكومية العام الجديد
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. السيسي يدعو للتمسك بتطبيق ميثاق الأمم المتحدة لإرساء نظام قائم على مبادئ القانون الدولي
  • "للمرة الثانية".. نجاح فريق طبي بمستشفي اسيوط العام فى استئصال ورم بالقولون ممتد للمستقيم لمريض
  • نجاح فريق طبي بمستشفي اسيوط العام في استئصال ورم خبيث بالقولون لسيدة  
  • وزير الإسكان يناقش آليات تطوير وتنمية أصول شركات القطاع العام
  • مجلس جامعة أسوان يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد 2025/2024م
  • المؤتمر السادس للقلب بمستشفى الفيوم العام يناقش 12 بحث علمي جديد