صحيفة اليوم:
2024-10-05@15:54:22 GMT

أمير الشرقية يدشن حملة "تراحمنا له أثر"

تاريخ النشر: 24th, March 2024 GMT

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية , حملة "تراحمنا له أثر" التي تنفذها اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بالمنطقة الشرقية.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بديوان الإمارة اليوم الأحد، رئيس مجلس إدارة تراحم الشرقية عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي ، ومدير سجون المنطقة الشرقية العميد عبدالله بن محمد المطيري ،وعددًا من أعضاء مجلس الإدارة وكبار الداعمين.


أخبار متعلقة نائب أمير مكة يطلع على خطط مركز عمليات أمن المسجد الحرامنائب أمير منطقة مكة المكرمة يرعى فعالية "فوانيس" في موسمها السابعولي العهد يصل المدينة المنورة وأمير المنطقة ونائبه في مقدمة المستقبلينوثمن سمو أمير المنطقة الشرقية الدور الذي تقوم به اللجنة، مشيداً بتعاون أفراد المجتمع في المنطقة الشرقية من رجال أعمال ومؤسسات وشركات للتفاعل مع حملة "تراحمنا له أثر" خلال شهر رمضان المبارك، وتفعيل دورهم المجتمعي في مساعدة المعسرين ولمّ شمل هؤلاء الاسر وعائلهم في ظل الدعم والاهتمام من القيادة الحكيمة لخدمة أبناء الوطن في شتى المجالات.
وقدم الخالدي لسمو أمير المنطقة الشرقية شرحاً عن أهداف الحملة التي تسعى إلى حث أبناء المنطقة الشرقية ودعوتهم للمساهمة في دعم برامج وانشطة اللجنة للقيام بمهامها في تحقيق الاستقرار المادي والنفسي والاجتماعي للسجناء والمفرج عنهم وأسرهم وتغطية الاحتياجات الضرورية في مسار الرعاية الأساسية والعناية الأسرية وتنمية القدرات، وتقديم الدعم المادي والعيني وكذلك النفسي والتماس كافة احتياجات أسر النزلاء وترسيخ مبادئ التكافل الاجتماعي في هذا الوطن المبارك وابناء المجتمع المعطاء.
حضر التدشين سعادة وكيل إمارة المنطقة الشرقية تركي بن عبدالله التميمي .

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام أمير الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز الشرقية المنطقة الشرقیة أمیر المنطقة

إقرأ أيضاً:

حزب الشعب الجمهوري يدشن مبادرة لدفع مصروفات الطلبة المتعثرين بالجيزة

أعلنت الدكتورة نجوان مهدي أمينة الإعلام بحزب الشعب الجمهوري بالجيزة، عن تدشين الحزب مبادرة لمساعدة الطلاب والطالبات المتعثرين في سداد المصروفات، حيث يقوم الحزب حاليًا بعمل حصر لعدد من الطلاب والطالبات المتعثرين عن سداد المصروفات الدراسية في مراحل التعليم الاساسية علي مستوي محافظة الجيزة.

وأضافت نجوان مهدي، أن هذه الخطوة تأتي انطلاقا من تخفيف الأعباء علي الأهالي في ظل تلك الظروف الاقتصادية والتي يعاني منها العالم أجمع وليس مصر فقط، كما أن الحزب بدأ بالفعل بعمل قائمة أسماء لعدد من الطلاب والطالبات المتعثرين عن سداد المصروفات تسهيلا عليهم وتخفيف الأعباء علي الأهالي، موضحة استمرار في جمع الأسماء لمن يستحق الدعم.

وأشارت أمينة الإعلام بحزب الشعب الجمهوري بالجيزة، إلى أن هذه المبادرة تأتي انطلاقًا من إيمان الحزب بدوره تجاه المواطنين وتقديم كافة الدعم والمساعدة للأجيال القادمة لأنهم المستقبل القادم الذي نعده ونجهزه لمستقبل أفضل.

اقرأ أيضاًالشعب الجمهوري: تحويل الدعم العيني إلى نقدي يسهم في وصوله إلى مستحقيه

«الشعب الجمهوري» بقفط قنا يعقد اجتماعه التنظيمى الأول

مقالات مشابهة

  • حزب الشعب الجمهوري يدشن مبادرة لدفع مصروفات الطلبة المتعثرين بالجيزة
  • أمير المنطقة الشرقية يكرم مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية
  • أمير المنطقة الشرقية يرعى سباق الشرقية الدولي ( الخبر 26 )
  • وكيل إمارة منطقة الشرقية يدشّن حملة تطعيم الموظفين ضد الإنفلونزا الموسمية
  • أمير الشرقية يطّلع على مستجدات أعمال فرع وزارة الشؤون الإسلامية
  • أمير الشرقية يستقبل منسوبي المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”
  • بتوجيه أمير الشرقية.. تدشين حملة تطعيم الموظفين ضد الإنفلونزا الموسمية
  • حملة أمنية بجامع الفنا والأزقة المجاورة لها
  • أمير الشرقية يتابع إنجازات "إخاء" لدعم استقرار الأيتام
  • أمير الشرقية يطلع على مستجدات أعمال "الشؤون الإسلامية" بالمنطقة