تعرض النجم جول كوندي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني للإصابة خلال مباراة منتخب فرنسا أمام نظيره منتخب ألمانيا الودية. 

موقف كوندي من خوض مباراة باريس في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يواجه فريق برشلونة فريق باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم يوم 10 من شهر أبريل القادم.

 

حجز محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب للحكم انتظام ثنائي الأهلي في مران الفريق قبل مواجهة سيمبا التنزاني

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الفرنسي كوندي ليس مصاب، لكنه فقط تلقى ضربة قوية في الكاحل وتم علاجها بالثلج على الحال.

وأوضحت الصحيفة أن كوندي سوف يكون جاهز بشكل طبيعي لخوض مباراة باريس سان جيرمان القادمة في دوري أبطال أوروبا مع نادي برشلونة.

ونجح المنتخب الألماني في تحقيق الفوز بهدفين نظيفين أمام نظيره منتخب فرنسا في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس السبت ضمن التوقف الدولي الحالي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لابورتا كوندي برشلونة الدوري الاسباني الليجا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة

 

تنطلق مساء اليوم الأحد الموافق 1 يوليو الجاري، مواجهة من العيار الثقيل بين منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، مع نظيره المنتخب البلجيكي، وذلك في إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب فرنسا مع نظيره البلجيكي، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على ملعب دوسلدورف أرينا.

معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتحديدا قناة beIN Sports Max 1HD، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباراة منتخب فرنسا ضد بلجيكا، باعتبارها الوكيل الحصري لإذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا.

معلق مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا

والجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس، أعلنت تعيين المعلق المميز حسن العيدروس، للتعليق على أحداث مباراة منتخب فرنسا مع نظيره البلجيكي، عبر قناة beIN Sports Max 1HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة
  • تشكيل فرنسا المتوقع أمام بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024.. تعرف على موقف مبابي
  • تشكيل بلجيكا المتوقع أمام فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024.. لوكاكو يقود الهجوم
  • في دور الـ 16 لكأس أوروبا” يورو 2024”.. فرنسا في اختبار بلجيكا.. والبرتغال تواجه سلوفينيا
  • موعد قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بنظامها الجديد
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال