تعلن سوريانا التعليمية عن نتائج شهادة التعليم الأساسي والاعدادية الشرعية للعام الدراسي 2023 في الدورة الأولى. وذلك عبر موقعها الرسمي الذي يسهل للطلاب الاستعلام عن النتائج بسهولة ويسر، حيث وفي يوم الخميس، الساعة الثامنة صباحًا بتوقيت سوريا، ستكون النتائج جاهزة للعرض عبر موقع سوريانا التعليمية. وبمجرد دخول الطلاب أسمائهم في خانة البحث، ستظهر لهم نتائجهم بالتفصيل.

موقع نتائج شهادة التعليم الأساسي سوريا 2023 حسب الاسم ثلاثي

تحظى سوريانا التعليمية بمكانة مرموقة في مجال التعليم، حيث تسعى دائمًا لتقديم أفضل الخدمات التعليمية وتحقيق أعلى معايير الجودة. ومن خلال موقعها الإلكتروني، توفر الشركة الآن فرصة استعلام سهلة وسريعة للطلاب عن نتائج التاسع.

الاستعلام عن نتائج التاسع الأساسي 2023 سوريا الدخول إلى موقع سوريانا التعليمية اختيار البحث عن نتائج تاسع إما حسب رقم الاكتتاب أو الاسم. موقع سوريانا التعليمية نتائج التاسع 2023 سوريا برقم الاكتتاب والاسم اختر الفرع الدراسي أساسي / شرعي. اختر المحافظة سواء الرقة أو درعا أو دمشق أو ريف دمشق أو اللاذقية أو حمص وغيرها. أدخل كتابة رقم الاكتتاب / الاسم الخاص بالطالب في الحقل المخصص.  النقر بعد ذلك فوق زر بحث. الحد الأدنى للنجاح في نتائج الصف التاسع 2023 سوريا التربية الدينية ٨ درجات. اللغة العربية ٣٠ درجة. علوم عامة ١٦ درجة. علم الاجتماع ٢٤ درجة. اللغة الفرنسية ١٢ درجة. مادة الرياضيات ٢٤ درجة. اللغة الإنجليزية ١٦ درجة. إحصائيات نتائج شهادة التعليم الاساسي والاعدادية الشرعية عدد المتقدمين في شهادة التعليم الأساسي بلغ (321494) تلميذ وتلميذة. بلغ عدد المراكز الامتحانية (2718) مركزاً امتحانياً. عدد طلاب الإعدادية الشرعية (7757) موزعين على (94) مركزاً امتحانياً. عدد طلاب الثانوية العامة بجميع فروعها بلغ (229509). طلاب الفرع العلمي في الثانوية العامة (1533389). عدد طلاب الفرع الأدبي (76170). عدد طلاب البكالوريا الشرعية (1437).

نتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق في نتائجهم، ونتمنى أن تكون نتائج التعليم الاساسي سوريا بداية لمستقبل تعليمي مشرق وناجح. فنحن نؤمن أن التحصيل العلمي والنجاح يبنيان المستقبل والأمل للجيل القادم، وعلى جميع الطلاب أن يحتفلوا بنجاحهم ويتبادلوا التهاني والتبريكات مع أهلهم وأصدقائهم. فهذا النجاح ليس فقط للطلاب بل لكل من ساهم في رحلتهم التعليمية ومنحهم الدعم والتشجيع لتحقيق هذا الإنجاز.

"عاجل" موعد التسجيل في اختبار الرخصة المهنية للمعلمين 1445 اعرف الآن رسوم التسجيل

54.70.54.255

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شهادة التعلیم الأساسی عن نتائج عدد طلاب

إقرأ أيضاً:

ملفات النظام الأساسي تجمع بنموسى من جديد مع زعماء النقابات التعليمية

زنقة 20 | متابعة

علم موقع Rue20 ، أن وزارة التربية الوطنية وجهت دعوة للنقابات التعليمية الأكثر تمثيلية لحضور لقاء حول الحركات الانتقالية و ملفات اخرى تهم تفعيل النظام الأساسي و ذلك يوم الجمعة 12 يوليوز.

وحسب مصادر الموقع، فإن اللقاء كان مبرمجا يوم 5 يوليوز قبل أن يتم تأخيره الى الجمعة 12 يوليوز ، برئاسة وزير التربية الوطنية و حضور الكتاب الوطنيين للنقابات التعليمية الأكثر تمثيلية.

شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، كان قد كشف في وقت سابق أن الغلاف المالي الإجمالي الذي سيكلفه تنزيل النظام الأساسي لموظفي القطاع، يقدر بـ17 مليار درهم.

وأوضح بنموسى، أن الزيادة في أجور الأساتذة ستكلف 9 مليارات سنتيم.

وكانت الحكومة قد أقرت زيادة في أجور نساء ورجال التعليم، وعددهم 335 ألفا، قدرها 1500 درهم شهريا، على مرحلتين.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الاجتماع التاسع عشر للجنة التنسيق والرقابة على المخاطر الشمولية
  • الامتحانات الرسمية بفروعها الاربعة اختتمت في دورتها الاولى
  • خلال 2023.. محمد الاسم الأكثر شيوعا للمواليد الجدد في إسرائيل
  • اعتماد نتائج شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي بِنسبة نجاح 60.38%
  • للعام الخامس على التوالي.. «محمد» الاسم الأكثر شيوعا في إسرائيل
  • ملفات النظام الأساسي تجمع بنموسى من جديد مع زعماء النقابات التعليمية
  • الأسماء الأكثر شيوعا في إسرائيل في عام 2023
  • محافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي "عام وأزهر"
  • محافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي
  • محافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي «عام وأزهر»