نتائج التاسع 2023 الجولة الاولى درعا ، سوف نتعرف من خلال هذا المقال على نتائج التاسع موقع وزارة التربية السورية وزارة التربية والتعليم في محافظة درعا، حيث يترقب طلاب الصف التاسع وأولياء أمورهم بفارغ الصبر ظهور نتائج امتحانات التاسع الدور الاول moed.gov.sy بعد إعلان وزارة التربية السورية الانتهاء من التصحيح والتقدير والرصد ، وتستعد الوزارة لإعلان النتائج في الساعات القليلة المقبلة

نتائج التاسع درعا 2023 برقم الاكتتاب

يترقب طلاب الصف التاسع على نتائج امتحانات التاسع سوريا 2023 ويتم رفع ملف ال pdf بشكل تدريجي في جميع محافظات سوريا، حيث سيتم اعلان نتائج الصف التاسع درعا ضمن رابط نتائج الامتحانات التاسع  بالتزامن مع إعلان زارة التربية السورية عنها.

نتائج التاسع درعا 2023 حسب الاسم ثلاثي

أعزائي الطلبة يمكنكم الحصول على نتائج التاسع 2023 الدور الاول درعا من خلال رابط نتائج التاسع، عبر موقع وزارة التربية والتعليم درعا ، بعد تطوير وزارة التربية السورية له لييعرض نتائج الطلاب سوريا وهو الموقع المخصص لعرض النتيجة للطلاب فور الانتهاء من مباشرة أعمال التصحيح والرصد واعتماد نتائج الاختبارات.

 رابط نتائج تاسع 2023 سوريا حسب المدرسة

يمكنكم الان من خلال مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة الاستعلام عن نتائج الصف التاسع كالآتي:-

نفتح موقع النتائج وزارة التربية السورية. moed.gov.sy/نحدد قسم نتائج الصف التاسع.سوف تظهر لنا قائمة المحافظات نختر منها محافظة درعا.ندخل رقم الاكتتاب او الاسم.نضغط على زر بحث.

70.39.246.37

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة التربیة السوریة نتائج التاسع الصف التاسع

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم يصدر قرارا بمنح 307 آلاف معلم شهادة الصلاحية للترقي

أصدر محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، القرار الوزاري رقم 168 بشأن منح أعضاء هيئة التعليم الذين استوفوا متطلبات الترقية، شهادة الصلاحية اللازمة للترقية للعام 2023/2024، وفقا لأحكام القانون رقم 155 لسنة 2007، وتعديلاته ولائحته التنفيذية.

ترقية 307 آلاف معلم بعد حصولهم على شهادة الصلاحية

نص القرار على أنه اعتبارا من تاريخ 1 يناير يمنح أعضاء هيئة التعليم شاغلو وظائف المعلمين، وما يقابلها من وظائف الإخصائيين الاجتماعيين والإخصائيين النفسيين، وإخصائي التكنولوجيا، وإخصائي الصحافة والإعلام، وأمناء المكتبات الذين استوفوا البرامج التدريبية التي تعقدها الأكاديمية المهنية للمعلمين شهادة الصلاحية اللازمة للترقية إلى الوظيفة الأعلى، طبقا لأحكام القانون رقم 155 لسنة 2007، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية، والبالغ عددهم  307060.

كما نص القرار، على أن يصدر المحافظون كل في نطاق اختصاصه القرارات اللازمة لترقية أعضاء هيئة التعليم المذكورين بالمادة الأولى من هذا القرار إلى الوظائف الأعلى المستحقة لكل منهم، بعد التحقق من استيفائهم باقي متطلبات الترقية على أن يمنح المرقون بدل الاعتماد المقرر قانونا، وعلاوة الترقية، اعتبارا من أول الشهر التالي لصدور قرار المحافظ المختص بالترقية.

مقالات مشابهة

  • متاح الآن.. رابط نتائج وزارة التربية الوطنية منصة التوظيف للأساتذة المتعاقدين
  • حقيقة إضافة التربية الدينية للمجموع.. هل صدر قرار من وزارة التعليم؟
  • ما هي نتائج مباريات كأس العالم للفوتسال 2024 الدور ربع النهائي؟
  • وزير التعليم: الجيولوجيا لا تُدرَّس كمادة أساسية في أي دولة
  • وزير التعليم يصدر قرارًا بشأن منح ٣٠٧٠٦٠ معلما شهادة الصلاحية اللازمة للترقي
  • وزير التعليم يصدر قرارا بمنح 307 آلاف معلم شهادة الصلاحية للترقي
  • وزير التربية والتعليم يمنح شهادة الصلاحية لترقية 307 معلمين
  • التربية تعلن نتائج السادس الإعدادي (الدور الثاني)
  • التربية تعلن نتائج الامتحانات الوزارية لطلبة السادس الاعدادي (بفروعه كافة) الدور الثاني
  • إعلان نتائج مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين فى التربية الفنية بقنا