شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن حزب الإصلاح يعلن رسميًا التوقيع على ميثاق الشرف الحضرمي في العاصمة السعودية الرياض، وقع رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت، محمد أحمد بن زياد، في العاصمة السعودية الرياض على ميثاق الشرف الحضرمي،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حزب الإصلاح يعلن رسميًا التوقيع على ميثاق الشرف الحضرمي في العاصمة السعودية الرياض، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حزب الإصلاح يعلن رسميًا التوقيع على ميثاق الشرف...

وقع رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت، محمد أحمد بن زياد، في العاصمة السعودية الرياض على ميثاق الشرف الحضرمي.

وقال رئيس إصلاح حضرموت، في تصريح له عقب التوقيع، إن "هذا التوقيع يأتي منسجماً مع موقف الحزب المؤيد لإعلان مجلس حضرموت الوطني كحامل سياسي لتطلعات أبناء حضرموت". بحسب الموقع الرسمي للحزب على الإنترنت.

وأكد بن زياد، أن إصلاح حضرموت ومنذ اللحظات الأولى لتحرك الوفد الحضرمي صوب الرياض، بارك هذا التحرك وما نجم عنه من إعلان ميثاق الشرف الحضرمي والوثيقة السياسية وتشكيل الهيئة التأسيسية للمجلس.

الجدير بالذكر أن عدداً من ممثلي المكونات السياسية والشخصيات الاجتماعية الحضرمية قد وصلت قبل يومين إلى الرياض للتوقيع على ميثاق الشرف، ومن المتوقع أن تتوالى التوقيعات خلال الأيام القادمة من قبل المكونات والشخصيات الحضرمية.

ً

ويتزامن هذا التوقيع مع استمرار الهيئة التأسيسية لمجلس حضرموت الوطني في إنجاز المهام الموكلة إليها في الإعداد والترتيب لإشهار مجلس حضرموت الوطني خلال الأسابيع القادمة.

ومما يعزز ثقة أبناء حضرموت تجاه مجلس حضرموت الوطني هو الدعم اللامحدود الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لهذا المجلس، ووقوفها إلى جانبه وتوفير كل السبل المؤدية إلى نجاحه، حيث تربط أبناء حضرموت علاقة استثنائية بالسعودية ولديهم ثقة مطلقة بأن المملكة ستدعم تطلعاتهم في العيش الكريم، والحصول على الحقوق المشروعة وتحقيق تطلعاتهم في حياة كريمة وعزيزة.

والإثنين، وصل الوفد الحضرمي، إلى العاصمة السعودية الرياض، لاستكمال المشاورات حول بقية أعمال مجلس حضرموت الوطني، الذي أشهرته المكونات الحضرمية بتاريخ 20 من الشهر الماضي، ليكون حاملا سياسيا لتطلعات المجتمع الحضرمي في الداخل والخارج.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حزب الإصلاح يعلن رسميًا التوقيع على ميثاق الشرف الحضرمي في العاصمة السعودية الرياض وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس حضرموت الوطنی

إقرأ أيضاً:

ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 غدا بالرياض

يسدل الستار عن منافسات بطولة اسيا للسنوكر 2024 غدا الجمعة بالعاصمة السعودية الرياض وذلك بحضور رئيس الاتحاد الآسيوي للبلياردو والسنوكر الاستاذ محمد النعيمي ورئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري ويقام عند الساعة الخامسه عصراً الحفل الختامي للبطولة الآسيوية على صالة مركز تدريب الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر بحي اليرموك بمدينة الرياض .
وسيتم تتويج اصحاب المراكز الأولى في منافسات ” سنوكر 6 كرات فرق ,سنوكر 6 كرات للسيدات ,البلياردو الإنجليزي للرجال ” .
وستقام الأدوار النهائيه في هذه المنافسات الساعة العاشرة صباحاً على ان تقام النهائيات عند الساعة الثانية ظهراً .
يذكر ان البطولة الآسيوية استضافتها العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 27 يونيو الى 5 يوليو2024 وشارك في منافساتها أكثر من 200 لاعب ولاعبة مثلوا 15 دولة آسيوية هي : ” السعودية , منغوليا , هونج كونج , الهند , ميانمار , باكستان , سريلانكا , كوريا الجنوبية , سنغافورة , إيران , لبنان , قطر , الكويت , البحرين , الامارات ” .

مقالات مشابهة

  • طقس السعودية.. تنبيه من أتربة على الرياض
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ثاني صفقاته الصيفية
  • في بيان رسمي.. "النجوم" يعلن عن اجتماع الساعات الخمس مع مسئولي الإتحاد
  • قبل انتهاء المهلة .. السعودية تعلن استعداها لتنفيذ خارطة السلام في اليمن
  • محمد قحطان على قيد الحياة.. حزب الإصلاح يعلن رسميا: لدينا معلوماتنا المؤكدة بذلك
  • ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • رسميًّا.. أبها تستضيف بطولة كأس السوبر السعودي 2024
  • الخطوط الجوية السورية تستأنف رحلاتها إلى الرياض
  • رسميًا.. الكاف يعلن إنطلاق النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي
  • بعد اللقاء الصيني الأمريكي في الرياض.. هل يتوسّع دور بكين في حرب اليمن؟