شفق نيوز:
2024-07-08@19:03:01 GMT

أنشيلوتي: ريال مدريد أهم من مبابي والبرازيل

تاريخ النشر: 24th, March 2024 GMT

أنشيلوتي: ريال مدريد أهم من مبابي والبرازيل

أنشيلوتي: ريال مدريد أهم من مبابي والبرازيل.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي ريال مدريد المنتخب البرازيلي كارلو انشيلوتي

إقرأ أيضاً:

البرازيل تودّع من ربع النهائي بركلات الترجيح أمام الأوروغواي

وتلتقي الأوروغواي التي أكملت آخر ربع ساعة بعشرة لاعبين بعد طرد ناهيتان نانديس، في نصف النهائي مع كولومبيا التي سحقت بنما بخماسية نظيفة بقيادة المخضرم خاميس رودريغيس.

وفي نصف النهائي الثاني تلعب الأرجنتين حاملة اللقب مع كندا. حسرة وخيبة أمل برازيلية عقب الوداع (أ.ف.ب) واخفق الفريقان بالتسجيل في المباراة التي غاب عنها نجم هجوم البرازيل فينيسيوس جونيور بسبب ايقافه ولعب بدلاً منه المراهق إندريك للمرّة الأولى أساسياً مع "سيليساو".

ابن السابعة عشرة الذي سينضمّ إلى ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا في نهاية البطولة مقابل 64 مليون دولار، راوغ مدافعي الأوروغواي، لكنه وقع ضحية لصلابة وأحياناً خشونة خصومه.

ارتكب لاعبو الأوروغواي 26 خطأً من أصل 41، بينها ركلة خطيرة لنانديس على كاحل رودريغو مهاجم ريال مدريد الإسباني في الدقيقة 74.

لكن رجال المدرب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا صمدوا حتى نهاية الوقت الأصلي. لاعبو أوروغواي يحتفلون بالتأهل عقب نهاية المباراة (أ.ف.ب) وفي ركلات الترجيح، أوقف حارس الأوروغواي سيرخيو روتشيت كرة المدافع إدير ميليتاو، قبل أن ترتد تسديدة دوغلاس لويس من أسفل القائم.

ولم تكن صدة أليسون بيكر لركلة خوسيه ماريا خيمينس كافية، لتودّع البرازيل البطولة بفوز يتيم من أربع مباريات، على الباراغواي 4-1 في دور المجموعات حيث تعادلت مع كوستاريكا 0-0 وكولومبيا 1-1.

واستبعد المدرّب دوريفال جونيور (62 عاماً) عن قائمة البرازيل في هذه البطولة، لاعب الوسط كاسيميرو، المهاجمين غابريال خيسوس وريشارليسون والمدافع المخضرم تياغو سيلفا، فيما يغيب حارس مانشستر سيتي الإنجليزي إيدرسون بسبب الاصابة

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يسعى لضم الحارس كيبا
  • كارلو أنشيلوتي يحتفل مع زوجته بذكرى الزواج العاشر
  • إعلان ضد التحرش في بيرو يثير غضب ريال مدريد.. فيديو
  • تطورات انتقال ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد
  • كولو مواني يدافع عن مبابي.. ويكشف تأثير القناع على أدائه
  • إصابة رودريجو تقلق ريال مدريد
  • أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم
  • خطفها من ريال مدريد.. ليفربول يقترب من حسم صفقة كبري
  • البرازيل تودّع من ربع النهائي بركلات الترجيح أمام الأوروغواي
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي