شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عدن شركة النفط ترفع أسعار البنزين ومؤسسة الكهرباء تعلن الخروج عن الخدمة، قررت شركة النفط بالعاصمة المؤقتة عدن، رفع أسعار البنزين، من فجر اليوم الخميس، في وقت أعلنت المؤسسة العامة للكهرباء، عن خروج الطاقة المشتراه عن .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عدن: شركة النفط ترفع أسعار البنزين ومؤسسة الكهرباء تعلن الخروج عن الخدمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عدن: شركة النفط ترفع أسعار البنزين ومؤسسة الكهرباء...

قررت شركة النفط بالعاصمة المؤقتة عدن، رفع أسعار البنزين، من فجر اليوم الخميس، في وقت أعلنت المؤسسة العامة للكهرباء، عن خروج الطاقة المشتراه عن الخدمة.

ووفقا لمصادر متطابقة، فقد قررت شركة النفط، رفع أسعار البنزين، إلى 1065 للتر الواحد، ليكون بذلك، سعر الصفيحة سعة 20 لترًا، 21300 ريال (قرابة 15 دولار - وفقا لأسعار الصرف الحالية في عدن).

وفي سياق تدهور الخدمات، مؤسسة كهرباء عدن، "خروج محطات شراء الطاقة "المستأجرة" عن الخدمة بحسب إبلاغهم إدارة التحكم بكهرباء عدن بتوقف محطاتهم بالكامل صباح اليوم الخميس، وذلك بعد تأخر صرف مستحقاتهم المالية من قبل الجهات المعنية".

وأضاف في بيان اطلع عليه "المشهد اليمني" قائلًة: "وبهذا الصدد تناشد المؤسسة العامة لكهرباء عدن مجلس القيادة الرئاسي ورئاسة الحكومة سرع التدخل وحل الاشكالية مع ملاك الطاقة والجهات المعنية بصرف المستحقات، حيث أن خروج محطات الطاقة المشتراة سينعكس سلباً بمفاقمة المعاناة على المواطنين جراء ارتفاع ساعات انقطاع التيار الكهربائي".

ً

وزعم البيان "أن المؤسسة العامة لكهرباء عدن سبق وأن أبلغت جميع الجهات المعنية وفق الاطر الرسمية بضرورة إيجاد حلول عاجلة تضمن عدم خروج الطاقة المؤجرة، كما طالبت ملاك هذه المحطات بتقدير الموقف الحالي وإعطاء مهلة إضافية لإتمام إجراءات صرف المستحقات، إلا أنه وللأسف لم يتم الاستجابة لذلك".

ويشكو أهالي العاصمة المؤقتة عدن من غياب مؤسسات الدولة وقيادات الشرعية، في ظل هيمنة المجلس الانتقالي على المحافظة منذ سنوات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عدن: شركة النفط ترفع أسعار البنزين ومؤسسة الكهرباء تعلن الخروج عن الخدمة وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المؤسسة العامة

إقرأ أيضاً:

أسعار البنزين والسولار اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024

أسعار السولار والبنزين اليوم.. تشغل أسعار السولار والبنزين بال الكثير من سائقي المركبات، فهي تساعدهم في تنقلاتهم اليومية، وكثرت التساؤلات من قبل السائقين عن أسعار السولار والبنزين اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024.

ومن خلال السطور التالية، يوفر «الأسبوع»، لزواره ومتابعيه كل ما يخص أسعار السولار والبنزين اليوم، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم من هنـــــــــــــــــا.

البنزين أسعار البنزين والسولار اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024

- بنزين 95: سجل سعر اللتر نحو 15 جنيهًا.

- بنزين 92: وصل سعر اللتر إلى 13.75 جنيه.

- بنزين 80: بلغ سعر اللتر نحو 12.25 جنيه.

- السولار: حقق سعر اللتر قيمة 11.50 جنيه.

- الكيروسين: يباع بنفس سعر السولار، أي 11.50 جنيه للتر.

- المازوت: جاء بسعر 8500 جنيه للطن.

اقرأ أيضاًأسعار البنزين والسولار اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024

أسعار البنزين والسولار اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024

أسعار البنزين والسولار اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024

أسعار السولار اليوم

أما بالنسبة لسعر السولار، فقد أصبح يساوي 11.5 جنيه للتر الواحد.

أسعار البنزين أسعار أسطوانات الغاز

- سعر أسطوانة البوتاجاز المنزلي: 150 جنيهًا للأسطوانة.

- سعر أسطوانة البوتاجاز التجاري: 200 جنيه للأسطوانة.

- سعر الغاز الصب: 12000 جنيه للطن.

- سعر طن المازوت المورد لمحطات الكهرباء: 6500 جنيه.

مقالات مشابهة

  • أسعار البنزين والسولار اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024
  • أسعار النفط تنخفض.. وخام برنت لشهر ديسمبر فوق 77 دولارًا
  • تصريحات بايدن حول إيران ترفع أسعار النفط 5%
  • قطاع النفط الأميركي يئنّ تحت ضغط صدمات الشرق الأوسط وسياسات بايدن
  • خبير في شؤون الطاقة: التطورات الأخيرة بالمنطقة تؤدي إلى ارتفاع أسعار النفط
  • النفط الليبية تعلن رفع حالة القوة القاهرة عن كافة الحقول النفطية
  • أسعار البنزين والسولار اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024
  • WSJ: وزير الطاقة السعودي حذر من تراجع النفط إلى 50 دولارا
  • أسعار البنزين والسولار اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • مصادر حزب الله : خروج 3 قواعد للاحتلال من الخدمة بعد إصابتها في الرد الإيراني