نشرت النجمة العالمية كاميرون دياز تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، تعلن فيه قدوم مولودها الثانى وهى فى عمر 51 عاما.

«دخلت المستشفى 6 مرات وهذه نصيحتي».. فنانة شهيرة تروي مأساتها مع مرض خطير نفس مصير مودة الأدهم.. أعلى نسبة مشاهدة يثير الجدل بعد القبض على بطلته

وقالت كاميرون دياز: “إننى ممتنة وسعيدة بإنجابى هذا الطفل الرائع، كما أطلقت عليه اسم كاردينال مادن، هذا الطفل الذي رزقت به من زوجى بنجي مادن، الذي تزوجت منه منذ 5 سنوات”.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Benji Madden‎‏ (@‏‎benjaminmadden‎‏)‎‏

كاميرون دياز 

وقد كشفت النجمة العالمية كاميرون دياز، عن مفاجأة من العيار الثقيل خلال حديثها فى البودكاست Second Life، حيث أكدت أنها كانت تستخدم فى حمل المخدرات من باريس إلى المغرب.

وقالت كاميرون دياز البالغة من العمر 49 عاما: “قبل أن أحترف التمثيل، كان يتم استخدامى لحمل المخدرات ونقلها إلى المغرب، وكان ذلك فى بدايتى كعارضة أزياء”.

وأوضحت: “بعد احترافى التمثيل وأول فيلم لى بعنوان The Mask قررت أن أتخلى عن هذا الأمر”. 

وقررت كاميرون دياز إلغاء اعتزالها التمثيل، والعودة مرة أخرى عبر نتفليكس بالمشاركة في فيلم مع الممثل جيمي فوكس.

ونشر جيمي فوكس محتوى مكالمة هاتفية له مع كاميرون دياز عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد 8 سنوات من مشاركتهما في فيلم عام 2014 وشهد آخر ظهور لها في السينما.

وقالت كاميرون دياز، التي تبلغ من العمر 49 عاما، إنها "قلقة جدا"، لكنها في الوقت نفسه متحمسة للعودة إلى التمثيل".

وخلال المكالمة قام فوكس، الحائز على جائزة أوسكار عن تجسيده شخصية المغني راي تشارلز عام 2004، بإشراك توم برادي، الفائز ببطولة كرة القدم الأمريكية الكبرى، "سوبر باول"، لتقديم بعض النصائح عن كيفية تدشين عودة بارزة لدياز بحسب موقع “بي بي سي”.

وكشفت الممثلة الأمريكية كاميرون دياز عن سبب اعتزالها التمثيل، والابتعاد عن الأضواء، في مقابلة مع الممثل الكوميدي كيفن هارت في برنامجه الحواري في أغسطس الماضي.

وقالت كاميرون دياز، إنها تقاعدت من التمثيل لكي تتمكن من إدارة حياتها، وقررت التراجع عن جزء مهم من حياتها حتى تتمكن من الاهتمام بباقي الأجزاء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كاميرون دياز كاردينال

إقرأ أيضاً:

بعد إعلانها ارتداء الحجاب.. هل اعتزلت جيهان أنور التمثيل؟

جيهان أنور.. لفتت الفنانة جيهان أنور بطلة فيلم عسل اسود، الأنظار إليها في حفل زفاف الفنانة فاطمة عادل الذي أقيم أمس الاثنين، وذلك بعدما ظهرت مرتدية الحجاب، الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات حول اعتزالها الفن.

وشاركت جيهان أنور صورتها رفقة الفنانة فاطمة عادل في حفل زفافها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت عليها قائلة: «روحت فرح الغالية فاطمة، والكل سألنى عن اللوك دا، وأنا كأى فنانة خايفة تظهر أنها اتحجبت عشان الشغل و كدا و كنت برد رد مايع مافهوش اجزام انى اتحجبت، ودا ما يمنعش إنى لسة بمثل لو اتعرض عليا شغل، ونفسى أحقق اللى لحد دلوقت ما حققتوش».

آخر أعمال جيهان أنور

يشار إلى أن آخر أعمال جيهان أنور، مشاركتها في فيلم عسل أسود الذي عرض في 2010، ودارت أحداثه حول، الشاب مصري الذي ترك مصر وهاجر إلى أمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد عشرين عاما يعود لبلده ولديه رغبة في الاستقرار بها بعد وفاة والديه ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات حيث يحمل جواز سفر أمريكي وهو ما يجعل الجميع يتعامل معه معاملة حسنة إلى أن يتعرض لحادث يفقد فيه هذا الجواز.

اقرأ أيضاًسماح أنور تستعد لبدء تصوير مشاهدها في فيلم «فرقة الموت» بطولة أحمد عز

جيهان الشماشرجي تنضم لفريق فيلم «أحمد وأحمد» بطولة السقا وفهمي

فودة يهنئ الدكتورة إيناس سمير نائب محافظ جنوب سيناء لحصولها على درجة الدكتوراة

مقالات مشابهة

  • لفرض حل الدولتين..الدنمارك تؤيد تدخلاً عسكرياً دولياً في الشرق الأوسط
  • بعد إعلانها ارتداء الحجاب.. هل اعتزلت جيهان أنور التمثيل؟
  • محاكمة عاجلة لشيخ وفنانة شهيرة.. وانتشار مقطع فيديو ‘‘خادش’’
  • خبراء أمميون يطالبون بإلغاء إدانة فنانة جزائرية فرنسية بتهمة "الإرهاب"
  • ماذا قالت زوجة مؤمن زكريا بعد أزمة "سحر المقابر"؟
  • فنانة مصرية تستعين بشركة عالمية لفضح الشائعات!
  • انعقاد الاجتماع الثانى للجنة التوجيهية العليا للربط الكهربائي المصري السعودي - (صور)
  • محافظ المنيا يزور البقيع الثانى ويوجه بسرعة تطوير البهنسا
  • الأبناء ومصروفات الدراسة
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن جنس مولودها الأول