في تطور جديد يشهده المشهد السياسي التركي، وجهت صحيفة “يني شفق”، المعروفة بقربها من الحزب الحاكم، اتهامات لحزب الشعب الجمهوري بمساعدة حزب الرفاه من جديد في تنظيم تجمع انتخابي حاشد اليوم بمنطقة زيتون بورنو في إسطنبول.
الصحيفة تزعم أن حزب الشعب الجمهوري يخطط لنقل أنصاره إلى موقع التجمع لخلق صورة زائفة عن الدعم الشعبي لمرشح حزب الرفاه، محمد ألتن أوز.

بالإضافة إلى ذلك، اتُهمت بلدية إسطنبول الكبرى، التي يديرها حزب الشعب الجمهوري، بتعليق لافتات دعائية لألتن أوز، في محاولة لتعزيز حضوره الانتخابي.
تأتي هذه الاتهامات في ظل التنافس الشديد على رئاسة بلدية إسطنبول، حيث يتهم حزب العدالة والتنمية حزب الرفاه بالدخول في الانتخابات بقيادة فاتح أربكان لتقسيم أصوات الناخبين وضمان خسارة مرشحهم، مراد كوروم، وتعزيز فرص منافسه، أكرم إمام أوغلو.

رداً على هذه الاتهامات، نفت قيادة حزب الرفاه مراراً وتكراراً الاتهامات، مؤكدة على استقلالية قراراتها السياسية ودعمها الثابت لمبادئها.
وسط هذا الجدل، تتجه أنظار الناخبين والمحللين إلى مدى تأثير هذه الادعاءات على نتائج الانتخابات المحلية في أكبر مدن تركيا.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: حزب الرفاه

إقرأ أيضاً:

«الشعب الجمهوري»: الحكومة الجديدة ينتظرها عمل كبير لتحقيق تكليفات الرئيس

أكد حزب الشعب الجمهوري، أن الحكومة ينتظرها عمل كبير لتحقيق الأهداف التي حددها رئيس الجمهورية في خطاب التكليف، لتحقيق طموحات الشعب المصري، ومواجهة تحديات ضخمة، في ظل ظروف اقتصادية صعبة، وبيئة إقليمية ودولية مضطربة، ما يتطلب من الحكومة الجديدة عملا كبيرًا ورؤى غير نمطية، واتباع سياسات، وخطط واضحة ومحددة الأوليات خلال إطار زمني معلن.

وأوضح الحزب في بيان، أن الحكومة تحتاج إلى بذل جهود كبيرة، تجاه إصلاح الجهاز الإداري وإتمام التحول الرقمي، والعمل بجدية لتحسين بيئة الاستثمار، خاصة في آليات تنفيذ التشريعات، ووضعها موضع التنفيذ، وتوحيد جهة الولاية وتوفير الحماية للمستثمر، خاصة الصناعات الصغيرة، والتوسع في البنوك المتخصصة الداعمة لقطاعي الصناعة والزراعة.

تواصل الحكومة الجديدة مع الشعب أكثر فعالية

ويتطلع حزب الشعب الجمهوري، بأن يكون تواصل الحكومة الجديدة مع الشعب بأكثر فعالية، وأن تصغى إلى شواغل ومتاعب المواطنين، فالمواجهة العاجلة هي نصف النجاح خاصةً في الأزمات، والظروف الطارئة.

مقالات مشابهة

  • شمس الكويتية تثير الجدل بعد مطالبتها جمهورها بالبحث لها عن «عريس» .. ما القصة؟
  • نادين الراسي تثير الجدل عبر إنستجرام.. فما القصة؟
  • صورة ميسي و«الرضيع» لامين يامال في حوض الاستحمام تثير الجدل.. ما القصة؟
  • مؤثرة أمريكية تثير الجدل حول تشخيصات السياحة العلاجية
  • بعد تعرضه لحادث سير.. زوجة مدحت شلبي تثير الجدل بشأن حالته الصحية
  • مناكير باللون الأحمر.. صور لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل
  • شاهد..مغنية كويتية تثير الجدل مجدداً برقصها وهي مرتدية الحجاب
  • وفاة قيادي جنوبي كبير موالي للحوثيين تثير الجدل في صنعاء
  • «الشعب الجمهوري»: الحكومة الجديدة ينتظرها عمل كبير لتحقيق تكليفات الرئيس
  • النفخ في صفقات بالملايير تثير الجدل بمجلس جهة كلميم وادنون