نقدم للجميلات والفاتنات طريقة كريم ميبو المذهل والسحري لتبييض البشرة وتوريدها 5 درجات وإزالة الاسمرار والبقع السوداء بسرعة البرق تعد وصفة كريم ميبو مع الخميرة من الوصفات السحرية التي عن طريقها تتغير البشرة تماما، فعن طريقها يتم إزالة التجاعيد ويتم القضاء على السواد والبقع ونتخلص من البثور وبقايا الحبوب لذلك قاموا الكثير من السيدات بالبحث عن طريقة تحضير تلك الوصفة وسوف نوضح طريقة تحضيرها للجميلات والفاتنات .

.كريم ميبو المذهل والسحري لتبييض البشرة وتوريدها 5 درجات وإزالة الاسمرار والبقع السوداء بسرعة البرق .

مكونات وصفة كريم ميبو والخميرة

للجميلات والفاتنات ..كريم ميبو المذهل والسحري لتبييض البشرة وتوريدها 5 درجات وإزالة الاسمرار والبقع السوداء بسرعة البرق تتكون تلك الوصفة من مكونات مهمة منها كريم ميبو الذي يكون عبارة عن مضاد حيوي لعلاج الحروق والتئام الجروح والمكون الثاني هو الخميرة، حيث تساعد على تفتيح البشرة وزيادة حجم الخدود وسوف نوضح جميع المكونات الخاصة بتلك الوصفة من خلال ما يلي.

علبة كريم ميبو.خميرة بيرة.نشا.فازلين.زيت زيتون.طريقة تحضير وصفة كريم ميبو والخميرة

تحضر تلك الوصفة من خلال عدة نقاط بسيطة وسهلة، حيث يمكن للجميع تحضيرها بكل سهولة وسوف نوضح خطوات التحضير من خلال ما يلي.

نحضر وعاء ونضع به النشا والخميرة ونقلب المكونات جيدا حتى تتجانس. ثم نقوم بوضع علبة كريم ميبو كاملة.ثم نضع الفازلين وزيت الزيتون.ثم نقوم بتقليب جميع المكونات جيدا حتى تتجانس.ثم نقوم بغسل الوجه جيدا قبل وضع الوصفة وتنشيفه جيدا.ثم نضع الوصفة على الوجه ونتركها حوالي 20 دقيقة.ثم بعد ذلك نغسل الوجه جيدا بواسطة الماء.سوف نلاحظ التخلص من جميع التجاعيد وحصلنا على بشرة بيضاء مثل بياض الثلج إلى جانب التخلص من جميع البقع وأثار الحبوب الموجودة في الوجه.فوائد وصفة ميبو والخميرة

عندما نقوم باستخدام تلك الوصفة نحصل على كثير من الفوائد وسوف نوضح تلك الفوائد من خلال ما يلي.

تساعد على تفتيح البشرة.تعمل على تنقية البشرة من الشوائب وآثار الحبوب.تساعد على التخلص من التجاعيد.تساعد على تكبير الخدود وتوريدها.تعمل على توحيد لون البشرة الناتج عن أشعة الشمس.نصائح للتخلص من التجاعيديجب عمل الماسكات الطبيعة بصفة مستمرة.الحرص على ترطيب البشرة مرتين يوميا. الحرص على غسل الوجه بغسول مناسب لنوع البشرة..يجب تدليك البشرة حوالي 10دقائق يوميا لتجديد الدورة الدموية.

إذا كنتب مهتمة بتحسين مظهر بشرتك، فإن استخدام واقي الشمس بشكل يومي والاعتناء بالنظافة الجيدة وترطيب البشرة سيساهم في تحسين مظهرها إذا كنتي ترغبي في الحصول على نصائح حول كيفية رعاية بشرتك الداكنة بشكل صحي وآمن، يجب استعمال عصير الليمون مع ملعقة ماء الورد علي البشرة وتركه لمدة نصف ساعة يوميا يساعدك على التخلص من الشوائب بكل سهولة

تبيض البشرة

اخلطي ملعقتين كبيرتين من السكر مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون دلك القليل من المقشر على الوجه بلطف بحركات دائرية اشطف بالماء الدافئ. هذا المقشر يمكن أن يساعد في إزالة الخلايا الميتة وتحسين مظهر البشرة ضع ماء الورد على وجهك باستخدام قطعة قطنية. يمكنك استخدام ماء الورد كمنظف للبشرة أو تونر لترطيبها وتهدئتها.

2a03:2880:30ff:3::face:b00c

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تساعد على التخلص من من خلال

إقرأ أيضاً:

بطولة نيللي كريم وأمير المصري.. انتهاء تصوير فيلم «صيف 67»

انتهي فريق عمل فيلم «صيف 67» بطولة الفنانة نيللي كريم والفنان أمير المصري والفنان كريم قاسم من تصوير العمل، وهو من إخراج أبو بكر شوقي، تمهيدا لعرضه خلال الفترة المقبلة في دور العرض السينمائية.

فيلم صيف 67

يضم فيلم صيف 67 عددا كبيرا من نجوم الفن أبرزهم الفنان صبري فواز، والفنان أحمد كمال، وغيرهم من النجوم، وتم التصوير العمل في عدد من استوديوهات التصوير أبرزها في مدينة الإنتاج الإعلامي.

فيلم صيف 67 آخر أعمال نيللي كريم

وكانت آخر أعمال نيللي كريم، هو مسلسل «فراولة» الذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024، وشاركها في البطولة شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، وتوني ماهر، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي.

آخر أعمال أمير المصري

وكانت آخر أعمال امير المصري، هو مسلسل «مليحة» الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني 2024، بطولة الفنان دياب، وميرفت أمين.

ودارت أحداث العمل حول قضية فتاة فلسطينية تدعى مليحة، التي كانت تعيش في ليبيا بعد أن تركت فلسطين مع جديها بعد أحداث الانتفاضة عام 2000.

اقرأ أيضاًاجتماعي درامي قصير.. تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025

نيللي وإلهام شاهين الأبرز.. «أيام القاهرة للمونودراما» يعلن أسماء المكرمين

"نيللي" نجمة الدورة الأربعين لمهرجان الإسكندرية السينمائي تكريمًا لمسيرتها الفنية

مقالات مشابهة

  • يا حوثي إقرأ المشهد جيداً
  • منها ضعف المناعة وشحوب الوجه.. أضرار شرب الشاي باللبن على الجسم
  • أطعمة للتخلص من رائحة الفم الكريهة
  • بالصور.. إزالة الإشغالات بمحيط مقابر بورسعيد
  • فيلم لا تتحدث بِشر الوصفة السحرية لإعادة إنتاج فيلم ناجح
  • وصفة طبيعية لتقوية الأظافر وتطويلها| سر الجمال والصحة
  • وصفة طبيعية لملء الوجه.. استعادة جمالك بطريقة آمنة
  • محمد بن راشد: نقرأ المستقبل جيداً
  • مفوض الأونروا: التخلص من الوكالة أصبح أحد أهداف الحرب في غزة
  • بطولة نيللي كريم وأمير المصري.. انتهاء تصوير فيلم «صيف 67»