منوعات، صورة تعصر القلب لطفل عراقي عذبته زوجة أبيه تثير جدلا بين رواد السوشيال ميديا،أثارت حادثة تسببت في موجة غضب كبيرة لدى رواد السوشيال الميديا  فقد تداول البعض منهم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صورة تعصر القلب لطفل عراقي عذبته زوجة أبيه تثير جدلا بين رواد السوشيال ميديا ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صورة تعصر القلب لطفل عراقي عذبته زوجة أبيه تثير جدلا...

أثارت حادثة تسببت في موجة غضب كبيرة لدى رواد السوشيال الميديا  فقد تداول البعض منهم  صورة تعصر القلب للطفل موسى ولاء والذي تعرض لتعذيب قاس من قبل زوجة أبيه، والتي قامت باستخدام الكهرباء، والسكين والملح بجانب الخنق، إلى أن فارق الحياة وذلك في منطقة الخطيب والتي تعد تابعة لمدينة الشعلة في بغداد وقد  كان موسى يؤدي الامتحانات النهائية قبل أن تقتله زوجة أبيه ، وآثار التعذيب تبدوواضحة عليه.

أثارت الحادثة التي راح  ضحيتها الطفل موسى ولاء والذي يبلغ من العمر 7 أعوام موجة غضب كبيرة  لدى الرأي العام في البلاد ويعد اللافت في تلك الصورة أيضاً، ارتداء موسى ملابس شتوية في الصيف.

على الجانب الآخر بعد تداول الصورة على نطاق واسع يعد من الأغرب عدم معاناة زوجة الأم أي أمراض نفسية أو عقلية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صورة تعصر القلب لطفل عراقي عذبته زوجة أبيه تثير جدلا بين رواد السوشيال ميديا وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حفل الشامي في بيروت يثير جدلاً كبيراً.. انقسام عقب ضربة الضاحية

احيا النجم الشاب الشامي حفلاً مميزاً، مساء اليوم، في ختام مهرجان أعياد بيروت، حضره جشد جماهيري كبير.


وأقيم الحفل الذي تنظمه شركات 2U2C و Star System وGAT، بعد وقت قليل من تعرّض الضاحية الجنوبية لبيروت لغارة إسرائيلية نتج عنها شهيد وإصابات عدة، ما احدث جدلاً كبيراً عبر منصات مواقع التواصل حيث انتقد العديد ما اعتبروه "انقساماً" في المجتمع في حين راى البعض الآخر أن هذا الحفل يعبّر عن صورة لبنان الحضارية.     

???? حشود شعبية واسعة مع انطلاق حفل ضخم لـ #الشامي في #بيروت بالتزامن مع تداعيات الغارة الاسرائيلية على #الضاحية_الجنوبية

???? هذا هو لبنان المنقسم بين مشروع ايران المذهبي المتطرف ومشروع الازدهار والانخراط في المحيطين العربي والدولي.#لبنان #لبنان_لا_يريد_الحرب #بيروت pic.twitter.com/Q4wkGswhoc

— طوني بولس (@TonyBouloss) July 30, 2024

مقالات مشابهة

  • في صورة من أرقى وأسمى معاني الوفاء.. زوجة لم تتخل عن زوجها بعد إصابته بالحد الجنوبي
  • بسبب العيون الخضراء.. رواد السوشيال ميديا يهاجمون أحمد سعد بعد طرحه "سعودي وأسمر"
  • شاهد بالفيديو.. العروس السودانية الحسناء التي اكتسحت السوشيال ميديا تخطف الأضواء في ليلة زفافها وتمنح عريسها أجمال “شبال”
  • شاهد بالفيديو.. حسناء السوشيال ميديا أمنية شهلي تعود لإثارة الجدل بمقطع مع زوجها وهي تتمايل على أنغام (مالو الليلة ما جاء)
  • "مخاطر السوشيال ميديا"..  ضمن نقاشات ثقافة الفيوم 
  • قبلة الرئيس الفرنسي ماكرون لوزيرة الرياضة تثير جدلا في حفل افتتاح الأولمبياد ..صور
  • آيتن عامر بملابس السجن.. صورة تحدث جدلاً
  • حفل الشامي في بيروت يثير جدلاً كبيراً.. انقسام عقب ضربة الضاحية
  • 14 توصية لمُكافحة المحتوى المُتطرف على السوشيال الميديا في ورشة السلام للدراسات
  • ضبط عامل وطالبة نشرا أعمالا منافية للآداب على السوشيال ميديا