الفن واهله، ميريهان حسين تخطف الأنظار بجمبسوت فوشيا على البحر،ميريهان حسين تتألق بالفوشيا في أحدث ظهور لها تألقت الفنانة ميريهان حسين في .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ميريهان حسين تخطف الأنظار بجمبسوت فوشيا على البحر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ميريهان حسين تخطف الأنظار بجمبسوت فوشيا على البحر

ميريهان حسين تتألق بالفوشيا في أحدث ظهور لها

تألقت الفنانة ميريهان حسين في أحدث إطلالة عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وخطفت الأنظار بإطلالة لافتة.

إطلالة ميريهان حسين

وظهرت ميريهان حسين مرتدية جمبسوت باللون الفوشيا من علي البحر، مع مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها واعتمدت تسريحة شعر مميزة.

تعليقات الجمهور على اطلالة ميريهان حسين

وانهالت عليها تعليقات الجمهور وجاءت كالتالي: "قمر وجميلة وجامدة جدا"، "الضحكة العسل"، "حلويات"، "أخيرا القمر طلع من تاني".

اعتزال ميريهان حسين الفن

ومن ناحية أخرى، سبق وأعلنت ميريهان حسين اعتزالها الفن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ثم اختفت عن الأضواء وعن مواقع التواصل الاجتماعي على غير عادتها، كتبت: "لا عايزة تقدير لا في شغل ولا في حياة ولا صحاب ولا حبايب ولا معارف، ولا حاجة تستاهل ولا حديستاهل، اللي بيحبوني شكرًا وكتر خيركم، واللي مابيحبونيش شيلوني من حساباتكم لحد ماقدر أواجه الحياة الظالمةدي تاني، سلام.. تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي، ولم أعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني، تعبت لذلك اعتزل"، لكنها فاجأت جمهورها بفيديو توضح من خلاله أنها لم تقصد اعتزال التمثيل.

آخر أعمال ميرهان حسين

يُذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين، مسلسل "مشوار الونش"، بطولة محمد رجب، ومحمود عبد المغني، وميمي جمال، ومنة فضالي، وإيهاب فهمي، وغيرهم العديد من النجوم، والعمل من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبد الفتاح، تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول هفوة صغيرة في ماضي حسن الونش لم يُعِرها اهتمامًا وهو يصعد من القاع نحو القمة، تظهر تبعاتها القاسية على هيئة نوّارة الفتاة الشعبية لتكشف حقيقة تعصف بحياة حسن واستقراره الزوجي وسمعته كرجل أعمال معروف.

  آخر أعمال ميرهان حسين في السينما

كما شاركت في فيلم "اتنين للإيجار" من تأليف أسماء غازي، إخراج شادي علي، بطولة بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد لطفي، ناهد السباعي، إيمان السيد، ميرهان حسين، سلوى محمد علي، ليلى عز العرب، ثراء جبيل، سامي مغاوري، إيناس مكي، تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي تشويقي، حول بيومي فؤاد ومحمد ثروت اللذين يعرضان أنفسهما للإيجار خلال العمل، ويسافران إلى إحدى المنتجعات السياحية بالغردقة، ويتورطان في العديد من الأزمات في حياتهما، وهو ما يخلق مفارقات كوميدية عديدة خلال الأحداث، وتقدم ميرهان حسين خلال الفيلم أغنية «كلمتين وبس»، وتعاونت مع الشاعر سامح الكومي، وألحان خالد سلطان وتوزيع إسلام شيبسي، وقررت تقديم مسابقة خاصة لجمهورها، وتختار 20 شخصًا من التعليقات بشكل عشوائي للحصول على تذكرة vip لحضور الفيلم.  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميريهان حسين تخطف الأنظار بجمبسوت فوشيا على البحر وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدوري الإنجليزي.. لقطة بين أرتيتا ومدرب توتنهام تلفت الأنظار

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) لقطة مصورة بين ميكل أرتيتا، مدرب أرسنال، وإنج بوستيكوغلو، مدرب توتنهام هوتسبير، على هامش مواجهة الفريقين، الأحد.

فقبل صافرة البداية، اقترب بوستيكوغلو نحو دكة بدلاء "الغانرز"، ثمّ صافح وعانق أرتيتا وتحدثا معاً، قبل أن يقوم مدرب توتنهام هوتسبير بمصافحة باقي أعضاء الفريق المنافس.

وتأتي مواجهة أرسنال مع "السبيرز"، على أرض ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ) هذا الموسم 2025/2024.

وكان "الغانرز" قد حقق 7 نقاط في الجولات الثلاث الأولى من فوزين وتعادل، فيما حصد توتنهام هوتسبير 4 نقاط من فوز وحيد وتعادل مقابل خسارة واحدة.

بريطانياأرسنالالدوري الإنجليزينشر الأحد، 15 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • القوات البحرية تنقذ 3 سائحين بريطانيين بنطاق البحر الأحمر- صور
  • عناصر القوات البحرية تتمكن من إنقاذ ٣ سائحين بريطانيين بنطاق البحر الأحمر
  • اليمن : مليشيا الحوثي تخطف موظفاً في منظمة دولية من محافظة صعدة
  • نور الغندور تستعرض رشاقتها وأنوثتها تخطف الأنظار.. فيديو وصور
  • أحمد رزق يخطف الأنظار بعد تعافيه من أزمة صحية
  • الدوري الإنجليزي.. لقطة بين أرتيتا ومدرب توتنهام تلفت الأنظار
  • «بحور ياس» تخطف الأضواء في فرنسا
  • ياسمين عبدالعزيز تخطف الأنظار بإطلالة صيفية ملفتة – صورة
  • بالصور .. فنانات خطفن الأنظار على السجادة الحمراء بمهرجان الفضائيات العربية
  • فستان عاري الكتفين.. غادة عبد الرازق تخطف الأنظار بمهرجان الفضائيات العربية (شاهد)