الفن واهله، شوقي حجاب يتصدر ترند جوجل بعد وفاته،تصدر الشاعر شوقي حجاب ترند جوجل وذلك بعدما رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض عن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شوقي حجاب يتصدر ترند جوجل بعد وفاته، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شوقي حجاب يتصدر ترند جوجل بعد وفاته

تصدر الشاعر شوقي حجاب ترند جوجل وذلك بعدما رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز ٧٧ عامًا.

وأعلنت علياء تيسير، حفيدة شقيقته، وفاة الشاعر الكبير شوقي حجاب، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله تعالى (والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجعون)، توفي إلى رحمة الله تعالى خال والدتي الشاعر الجميل الطيب الجدع شوقي حجاب، مع السلامة يا حبيبي، ملحقتش تشوف غالية قبل ما تمشي وتسيبنا".

وأعلن  مهندس الصوت جاسر خورشيد عن موعد ومكان العزاء من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، حيث كتب منشورًا قال فيه: "بقلوب راضية بقضاء الله نودع المخرج والشاعر الكبير حبيب الملايين شوقي حجاب، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، إنا لله وإنا إليه راجعون، صلاة الجنازة اليوم الأربعاء ٢٦ يوليو بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة محور ٢٦ يوليو أكتوبر والدفن بمقابر الأسرة بالوفاء والأمل بمدينة نصر، وليلة العزاء غدا الخميس بمسجد الحامدية الشاذلية، رجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

شوقي حجاب 

ولد شوقي حجاب، في 7 أغسطس 1946، في المطرية - الدقهلية، تربى في كنف أب أزهري، وتعلم عروض الشعر وتتلمذ على يد والده وشقيقه الأكبر سيد حجاب، وبالرغم من براعته في الكتابة لكافة أنواع الشعر إلا أنه برع بشكل كبير في شعر الأطفال الذي كان له نصيب كبير من النجاح معه، فهو مخترع شخصية بقلظ مع ماما نجوى التى مازالت عالقة في ذهن وعقول الكثير، وأيضا شخصية كوكي كاك بالإضافة لأغاني الأطفال مثل أغاني مسلسل "سكر وبنجر"، وأغاني فيلم "العاشقة".

حصل على الجائزة الدولية التقديرية في الآداب عام 2021، وتم التكريم عام 2019 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لمسرح الاطفال.

دواوين شوقي حجاب

أصدر شوقي حجاب ديوانين ضمن "مسدسات شوقي حجاب" في دورة اليوبيل الذهبي لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، هما "هيلا حب وغرام" و"ناس من زمن تاني"، عن الهيئة المصرية العامة للكتاب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوقي حجاب يتصدر ترند جوجل بعد وفاته وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جوجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد طلبها للزواج.. شمس الكويتية تتصدر تريند "جوجل"

تصدرت الفنانة شمس الكويتية تريند محرك البحث "جوجل" بالسعودية، وذلك بعد طلبها للزواج من خلال حسابها على موقع الاسناب شات، حيث نشرت مقطع فيديو قالت خلاله: "أعزائي متابعيني في "إنستجرام "سناب شات وتويتر أللي يلاقي لي عريس بايع نفسه وأمة داعية عليه يبلغني أبغي استقر زوجوني".

آخر أعمال شمس الكويتية


يذكر أن آخر أعمال شمس الكويتية أغنية رجال ونص أغنية عراقية من تأليف حيدر الاسير ومن ألحان وتوزيع عمار عدنان.

 

كلمات أغنية رجال ونص

 

وتقول كلمات الأغنية: ياحظها ال تعشق رجال يهديها الوان واشكال وتهز مشيته الجبال وأموت أنا في شخصيته شخصيته شخصيته أموت أنا في شخصيته وأنا حبيتك يافلان معدل ماتهزك نسوان لو انت بالحب سجان سجنك والله حبيته شخصيته شخصيته اموت انا بشخصيته تصدق بالله وانت قبالي قاعد مايلفتلي انتباهي الف واحد غيور وحاجبك على الناس عاقد غرامك راسي للنجمات صاعد عاشقني ساند ظهري بير ويحفظه السري رجال مايحب قهري شفت السعادة بحبه شخصيته شخصيته اموت انا بشخصيته حتى الهوى إلى يمي يفوت لو حرك القذله يموت شفت الفرح صورة وصوت وياه فديته القلبه شخصيته شخصيته اموت انا في شخصيته هلا بزين الزلم بالهيبة كلها اخذ روحي وملا عيوني وسكنها رجال ونص وللشمس يسدها أنا بقلبه إلى متربعه وحدها.

مقالات مشابهة

  • بعد طلبها للزواج.. شمس الكويتية تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. حمادة هلال يتصدر تريند محركات بحث "جوجل"
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • رغم وفاته.. طلعت زكريا الحاضر الغائب في حفل خطبة ابنته إيمي
  • لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"
  • شاب يحقق حلم والده بعد وفاته.. تصرف غريب في الجنازة أضحك المشيعين
  • "شوقي علام" يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية
  • من هو اللواء خالد أحمد شوقي محافظ أسوان الجديد؟
  • عبدالله الرويشد يتصدر مؤشرات البحث علي جوجل
  • السيرة الذاتية للواء خالد شوقي المرشح لمنصب محافظ أسوان