وخلال الحصة التدريبية ركز الجهاز الفني بقيادة المدرب الجزائري نور الدين ولد علي ، على معالجة أخطاء، وسلبيات المباراة السابقة.

وقد ظهر لاعبونا بحماس كبير، ومعنويات عالية، وكلهم عزم وإصرار على تعويض إخفاق المباراة الأخيرة التي خسرها منتخبنا بهدفين لهدف.

وأكد الكابتن قيس محمد صالح، مساعد مدرب المنتخب على أن الجهاز الفني أطلع اللاعبين على أخطاء المباراة الماضية، وهو بصدد معالجتها، وتحفيز اللاعبين على تقديم أفضل مستوى.

مشيرا إلى أن استعدادات منتخبنا تسير بصورة طيبة، كما وجه دعوة لجماهير الكرة اليمنية في الخُبر، والدمام، والمنطقة الشرقية، وكل أنحاء المملكة العربية السعودية إلى مؤازرة المنتخب، والاحتشاد في استاد الأمير سعود بن جلوي، مساء يوم الثلاثاء القادم، والذي يستضيف مواجهة العودة أمام نظيره الإماراتي.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

أخطاء مدرب وظلم لاعب.. فيليكس الضحية في خروج البرتغال من يورو 2024

 

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة صادمة حول خروج منتخب البرتغال من دور ربع نهائي بطولة أمم أوروبا المقامة في ألمانيا بعد فوز فرنسا عليهم.

أخطاء مدرب وظلم لاعب.. فيليكس الضحية في خروج البرتغال من يورو 2024

وخسر منتخب البرتغال بركلات الترجيح بنتيجة خمس أهداف مقابل ثلاث أخرى، ليودع البطولة تاركًا الديوك تتأهل إلى دور النصف نهائي من البطولة.

وانهالت الانتقادات على جوار فيليكس نجم البرتغال الذي أهدر ركلة الجزاء التي كانت ستمكن منتخب بلاده من مواصلة المنافسة على اللقب دون الخروج من هذا الدور بهذا الشكل.

هذه هي كرة القدم.. نونو مينديش يبدي حزنه على تضيع الفرص انطلاق معسكر منتخب مصر فى اطار استعداداته للمشاركة بدورة الألعاب الاوليمبية باريس 2024

ودفع روبيرتو مارتينيز، مدرب البرتغال باللاعب جواو فيليكس في الدقيقة 106 من الشوط الإضافي ليشارك بديل للاعب رافائيل لياو، من أجل احداث أي طفرة في المباراة التي كانت واقفة عند التعادل السلبي.

ومع انتهاء المباراة بالتعادل السلبي واتجاهها إلى ركلات الترجيح دفع المدرب باللاعب فيليكس ليسجل ركلة الجزاء الثالثة لصالح منتخب بلاده ولكن كانت المفاجأة أنه أضاعها وتسبب في إقصاء منتخب بلاده من البطولة بهذا الشكل.

وبحسب ما ذكرته التقارير الصحفية، فإن إضاعة فيليكس هدف الفوز أمام البرتغال ليس سببه، بل بسبب مدرب الفريق الذي فشل في إدارة المباراة بالشكل المطلوب.

ولم يقبل مارتينيز أن يشارك فيليكس مع البرتغال في أي مباراة ماضية رغم قيامه بعملية الإحماء في ثلاث مباريات مختلفة.

وفي المباراة الأهم والأقوى قام مدرب البرتغال بإشراكه في آخر خمسة عشر دقيقة فقط على أمل أن يحدث طفرة مع الفريق ولكن النتيجة كانت إضاعة ركلة جزاء والسبب واضح وهو تحطيمه نفسيًا ومعنويًا.

مقالات مشابهة

  • بركات يدعم لاعبي المنتخب الأوليمبي ويطالبهم بالدفاع عن أحلامهم فى باريس
  • أخطاء مدرب وظلم لاعب.. فيليكس الضحية في خروج البرتغال من يورو 2024
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • الأخضر تحت 19 عامًا يتوَّج بكأس غرب آسيا .. صور
  • ضياء السيد: الأهلي كان رائعًا أمام الداخلية.. وارفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب
  • ضياء السيد: أرفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب
  • منتخب كرة السلة يخسر أمام اليونان 93-71 ويودع التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • البنك الدولي: زلزال الحوز يرفع وتيرة التحويلات المالية في المغرب بنسبة 5.2% في 2023
  • منتخب شباب اليد يعسكر بمصر استعدادا للمشاركة الآسيوية
  • أخضر 19 عامًا يواجه نظيره الإماراتي في نهائي “غرب آسيا”