شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأزهر يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم للإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية 2023، يعقد الأزهر الشريف اليوم الخميس في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا، مؤتمرًا صحفيًّا لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأزهر يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم للإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأزهر يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم للإعلان عن نتيجة...

يعقد الأزهر الشريف اليوم الخميس في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا، مؤتمرًا صحفيًّا لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2022/2023م، حيث يعتمدها الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

ومن المقرر أن ينظم المركز الإعلامي للأزهر وقائع المؤتمر الصحفي، مع بثه مباشرة على صفحات الأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف يتم الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية بأقسامها: العلمي والأدبي وأدبي كفيف، ونسب النجاح العامة، ونسب النجاح لكل قسم، مع إحصاءات وأرقام بكل ما يتعلق بامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية لهذا العام، ومواعيد الطعون، وكيفية الحصول على النتيجة.

وكان فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، أجرى أمس الأربعاء، اتصالات هاتفية هنأ خلالها أوائل الثانوية الأزهرية بتفوقهم، وأعرب فضيلته عن خالص تقديره لأسر الطلاب على ما بذلوه من جهود لتحفيز ومساعدة أبنائهم على التفوق، وتوفير البيئة الملائمة للتفوق والنجاح، متمنيا لهم مزيد من التفوق في المراحل الجامعية.

وأعلن المركز الإعلامي بمشيخة الأزهر عن أسماء الطلاب الأوائل للشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2022-2023م، وحصل على المركز الأول على القسم العلمي الطلاب: أسماء عبد الله السماحي، (معهد فتيات أبو زيادة بكفر الشيخ )، وحبيبة السيد خليفة، (معهد فتيات كفر الشيخ بكفر الشيخ)، وعصام هلال الحريري (معهد العامرية بالغربية) بمجموع 649 بنسبة 99.85%، وجاء في المركز الأول على القسم الأدبي الطالبة: ثراء سمير الرشيدي (معهد فتيات ناهيا بالجيزة) بنسبة 97.94%، وحصلت على المركز الثاني الطالبة: حبيبة حمدي عبدالرحمن (معهد فتيات طلائع الأزهر بالقاهرة) بنسبة 97.46%، كما حصلت على المركز الثاني مكرر الطالبة: ندى حسين السعودي (معهد فتيات المحلة بالغربية) بنسبة 97.46%.

كما حصلت الطالبة ياسمين عبد الفتاح النجار( معهد فتيات أكوة الحصة بالغربية) على المركز الأول للمكفوفين بنسبة 93.33%، والمركز الثاني الطالب بلال محمد جمعة (معهد أبو مندور بكفر الشيخ)بنسبة 92.22%، بينما جاء في المركز الثالث الطالب أحمد مقتدى صابر(معهد كامل عودة الخاص بالجيزة) بنسبة 91.27%، وفي المركز الرابع جاءت الطالبة أية محمد عجور، (معهد فتيات أويش الحجر بالدقهلية) بنسبة 90.16%، في حين حصلت الطالبة منة الله محمد أحمد، ( معهد فتيات الشقر ببني سويف) على المركز الخامس بنسبة 90%.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأزهر يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم للإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية 2023 وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشهادة الثانویة الأزهریة الأزهر الشریف معهد فتیات على المرکز

إقرأ أيضاً:

آخر موعد للتحويل بين كليات جامعة الأزهر.. الفرصة الأخيرة

متى يغلق لتحويل بين كليات جامعة الأزهر؟ يعد ذلك السؤال من الأسئلة التي تدور في أذهان العديد من طلاب الفرقة الأولى بجامعة الأزهر، خاصة للطلاب الذين يرغبون في تعديل ترشيحهم للكليات التي من المفترض الالتحاق بها.

آخر موعد للتحويل بين كليات جامعة الأزهر

وحول آخر موعد في التحويل بين كليات جامعة الأزهر فقد أعلن الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر فتح باب التحويل بين كليات جامعة الأزهر المعروف بـ«تعديل الترشيح» بداية من يوم الأحد الماضي، ليكون آخر موعد للتحويل اليوم الثلاثاء.

وأهاب الدكتور محمد فرج، مستشار رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني، بالطلاب الالتزام بالموعد المحدد للتحويل بين كليات جامعة الأزهر؛ حرصًا على مصلحتهم واستقرار العملية التعليمية، مشيرًا إلى أن التحويل متاح إلكترونياً من خلال موقع خدمات جامعة الأزهر.

خطوات التحويل بين كليات جامعة الأزهر

وعن خطوات تعديل الترشيح «التحويل بين كليات جامعة الأزهر» فعلى الطلاب اتباع التالي:

- الدخول إلى رابط تعديل الرغبات.

- تسجيل الدخول برقم الجلوس والرقم السري.

- ستظهر قائمة بالكليات المتاح التحويل إليها.

- على الطالب اختيار كلية واحدة فقط.

- الضغط على أيقونة «حفظ».

شروط التحويل بين كليات جامعة الأزهر 

وعن آخر موعد للتحويل بين كليات جامعة الأزهر، أوضح الدكتور محمد فرج، مستشار رئيس جامعة الأزهر للتنسيق الإلكتروني، أن تعديل الترشيح متاح للطلاب والطالبات مع الالتزام بالحد الأدنى والتوزيع الجغرافي، مضيفا أن تعديل الترشيح يكون من خلال الدخول عبر رابط إلكتروني.

وجاء تنسيق جامعة الأزهر 2024 كالتالي الحد الأدنى للقبول بكليات طب البنين والبنات القاهرة (618) درجة بنسبة 95.08%، كليات طب بنات وبنين دمياط (613) درجة بنسبة 94.31%، كليات طب بنين وبنات أسيوط (609) درجة بنسبة 93.69%، وكليات صيدلة بنين وبنات القاهرة (599) درجة بنسبة 92.15 %، كليات طب الأسنان بنين وبنات القاهرة (607) بنسبة 93.38% وكلية هندسة بنين وبنات القاهرة (582) درجة بنسبة 89.54 %، وهندسة بنين قنا (576) درجة بنسبة 88.62 %. 

مقالات مشابهة

  • إعلان نتيجة امتحانات الشهادة المتوسطة بنهر النيل للعام (٢٠٢٤م) بنسبة نجاح ٩٥.٤٪ و(٢٠) تلميذاً يحرزون الدّرجة الكاملة
  • الركراكي يعقد ندوة صحافية للإعلان عن لائحة الأسود قبل مباراة أفريقيا الوسطى
  • 6 خطوات للحصول على نتيجة المدينة الجامعية بجامعة الأزهر في القاهرة
  • العمل الدولية: معدل بطالة الشباب عالميا في أدنى مستوى منذ 15 عاما بنسبة 13%
  • نمو الناتج المحلي الإجمالي لإمارة أبوظبي بنسبة 4.1% في الربع الثاني من 2024
  • أبوظبي.. 6.6% نمو الناتج المحلي غير النفطي في الربع الثاني
  • رئيس منطقة مطروح الأزهرية يشهد انطلاق فعاليات «أنا الراقي بأخلاقي» بمعهد فتيات النجيلة
  • آخر موعد للتحويل بين كليات جامعة الأزهر.. الفرصة الأخيرة
  • «مصر الأزهر».. معهد شبراملس بالغربية يتألق في الأسبوع الثاني للدراسة
  • انخفاض تدفق المهاجرين لإيطاليا بنسبة 59.7 % في 2024