ماجد محمد

أكدت مصادر رياضية أن إدارة نادي الاتفاق تلقت خطابًا رسميًا من نظيرتها بنادي النصر من أجل التعاقد مع لاعبهم المعار حاليًا في صفوف الاتحاد حامد الغامدي.

وأشارت المصادر أن الإدارة الاتفاقية لم تقابل الخطاب بالرفض أو القبول، حتى ترى موقف نادي الاتحاد من الأمر، خاصة بسبب أحقيته في شراء اللاعب مع الثنائي أحمد الغامدي، وسعد آل موسى.

وأعطى الاتفاق مهلة للاتحاد حتى 30 مايو من أجل تفعيل بند شراء الثلاثي الأولمبي، سواء على دفعة واحدة او كل على حدة، فيما ينتظر الاتفاق 110 ملايين ريال للعقود للثلاثة.

ولم تتلقى إدارة الاتفاق حتى الآن أية عروض من نظيرتها في الاتحاد، ولم تبدي أية نية لتفعيل بند شراء اللاعبين.

وكان الاتحاد قد تعاقد سعد آل موسى في 17 يناير الماضي، على سبيل الإعارة، ليتبعه بعد ذلك زميليه أحمد الغامدي وحامد الغامدي في 28 و 30 من الشهر ذاته.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الاتفاق النصر حامد الغامدي

إقرأ أيضاً:

إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو

أفادت تقارير صحفية أن إدارة نادي النصر السعودي قد فتحت ملف تجديد عقد قائد الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي ينتهي في يونيو 2024. 

شكيلة النصر ضد الوحدة .. رونالدو في الهجوم رونالدو يقود تشكيل النصر لمواجهة الوحدة في دوري روشن ميتروفيتش يتألق ويهيمن على صراع الرؤوس أمام رونالدو

وانضم رونالدو إلى النصر في يناير 2022 بعقد يمتد لموسمين ونصف.

وأوضح الصحفي الإيطالي الموثوق نيكولو شيرا عبر حسابه على منصة "إكس" أن مسؤولي النصر بدأوا المحادثات مع رونالدو بشأن تجديد العقد، وذلك في ظل رغبة اللاعب في المشاركة مع منتخب البرتغال في كأس العالم 2026. إذا تمت الموافقة على تجديد العقد، سيستمر رونالدو في الملاعب ويكون في وضع يؤهله للعب في البطولة.

وفي حال مشاركته في كأس العالم، سيكون رونالدو أول لاعب في التاريخ يخوض 6 نسخ من البطولة، حيث سبق له اللعب في نسخ 2006، 2010، 2014، 2018، و2022، ولكنه لم يحقق اللقب.

على صعيد الأداء، سجل رونالدو 64 هدفًا وصنع 17 هدفًا في 71 مباراة مع النصر في جميع البطولات. ورغم عدم تحقيقه أي ألقاب محلية أو آسيوية مع الفريق، إلا أنه حقق رقمًا قياسيًا بتسجيل أكبر عدد من الأهداف في موسم واحد بالدوري السعودي للمحترفين، حيث أحرز 35 هدفًا في الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • العفالق يرفض التعليق بشأن رئاسة نادي النصر.. فيديو
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد  
  • ترحيب عربي ودولي بالتفاهم الليبي لحل أزمة المصرف المركزي
  • اتفاق المركزي.. “توجه عام” بمجلس الدولة لقبوله، فهل يمر؟
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو
  • هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي
  • إدارة المسابقات تحدد مواعيد الديربيات الاثنين المقبل
  • رئيس بعثة نادي الوحدة: الاتحاد السكندري أقوى المرشحين للقب البطولة العربية للسلة
  • نوفا: تعيين عيسى والبرعصي ضروري لمنع انهيار اقتصادي محتمل في ليبيا
  • مخاطر الديون الفرنسية تفوق نظيرتها الإسبانية لأول مرة منذ 2007