شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن البحرين ترحب ببدء تفريغ حمولة النفط من الناقلة صافر، رحبت مملكة البحرين ببدء الأمم المتحدة عمليتها التشغيلية لتفريغ حمولة الناقلة صافر إلى الناقلة البديلة.وأكدت الخارجية .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البحرين ترحب ببدء تفريغ حمولة النفط من الناقلة صافر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البحرين ترحب ببدء تفريغ حمولة النفط من الناقلة صافر

رحبت مملكة البحرين ببدء الأمم المتحدة عمليتها التشغيلية لتفريغ حمولة الناقلة (صافر) إلى الناقلة البديلة.

وأكدت "الخارجية البحرينية" تقدير المنامة للجهود الحثيثة التي بذلتها الأمم المتحدة والمساعي الدولية التي أسهمت في بدء هذه الخطوة الحاسمة، التي تحمل أهمية بالغة في مواجهة التهديد البيئي والإنساني الذي تشكله هذه الناقلة.

المملكة السعودية تتلقى الشكر

وجهت العديد من الجهات العربية والدولية الشكر إلى المملكة العربية السعودية على دعمها مشروع عمليات إنقاذ خزان النفط العائم "صافر".

وتلقى وفد المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك، رسالة شكر من منسق الشؤون السياسية باليمن ديفيد غريسلي، ومن المدير الإقليمي للدول العربية لدى برنامج الأمم المتحدة الإنساني (UNDP) عبد الله الدردري.

عاجل | تعرب وزارة الخارجية عن ترحيب #المملكة ببدء #الأمم_المتحدة تنفيذ خطتها التشغيلية لحل مشكلة الخزان العائم "#صافر" والبدء في تفريغ حمولتها من النفط الخام والمقدرة بـ(1.14) مليون برميل من النفط الخام#اليوم pic.twitter.com/05TaimK6u2

— صحيفة اليوم (@alyaum) July 25, 2023

كما تلقت المملكة الشكر من مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي أخيم شتاينر، على تبرعها الإضافي الذي أعلنته بمبلغ 8 ملايين دولار ليضاف إلى مبلغ 10 ملايين دولار سبق التبرع بها بهذا الخصوص، وذلك خلال اجتماع شتاينر مع مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك، والذي تطرق فيه إلى عدة نقاط بشأن التحديثات على الخطة التشغيلية لخزان النفط العائم "صافر".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البحرين ترحب ببدء تفريغ حمولة النفط من الناقلة صافر وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمم المتحدة

إقرأ أيضاً:

مشاهد مثيرة لتفجير الحوثيين زورقا مفخخا بناقلة بريطانية (شاهد)

بثت جماعة الحوثي، مشاهد مصورة، للهجوم على ناقلة النفط البريطانية، كورديليا مون، بزورق مسير في البحر الأحمر.

وتظهر اللقطات، اقتراب الزورق المفخخ وانفجاره بصورة مباشرة، بجسم الناقلة، محدثا تدميرا فيها، فضلا عن تصاعد ألسنة اللهب من المكان.



وكان حسابات تداولت لقطات، صورها عناصر الحماية المسلحون، المرافقون للناقلة، لحظة رصدهم للزورق المفخخ الذي أرسله الحوثيون لاستهداف الناقلة.

ووفقا للمشاهد، قام الزورق بمراوغة في البحر، قبل أن يقترب بسرعة من جسم الناقلة، وسط إطلاق نار كثيف قام به عناصر الحماية لتعطيله، لكن محاولتهم باءت بالفشل ووقع انفجار كبير في الناقلة.


ناقلة النفط "كورديليا مون" تتعرض لاستهداف بزورق مسير في البحر الأحمر. pic.twitter.com/CmKzPWG0lY — Arab-Military (@ashrafnsier) October 3, 2024
????هاجم الحوثيون في اليمن ناقلة النفط البريطانية كورديليا مون بقارب صيد انتحاري.

وفشل الفريق الأمني الموجود على متن السفينة في تدميرها. pic.twitter.com/sElVrr1UJE — Dr.mehmet canbekli (@Mehmetcanbekli1) October 2, 2024

مقالات مشابهة

  • القاهرة ترحب بدعم مجلس الأمن للأمين العام للأمم المتحدة
  • متحدث الخارجية: مصر ترحب بدعم مجلس الأمن لسكرتير عام الأمم المتحدة
  • مصر ترحب بدعم مجلس الأمن لـ جوتيريش وتجدد تضامنها معه
  • مصر ترحب بدعم مجلس الأمن لسكرتير عام الأمم المتحدة وتجدد تضامنها الكامل معه
  • مصر ترحب بدعم أعضاء مجلس الأمن لـ سكرتير عام الأمم المتحدة ضد الاحتلال الإسرائيلي
  • اعتقالات لرجال دين شيعة في البحرين بسبب نعي نصر الله
  • البعثة الأممية تُرحب بإعلان مؤسسة النفط رفع القوة القاهرة عن إنتاج النفط 
  • البعثة الأممية ترحب بإعلان مؤسسة النفط رفع حالة القوة القاهرة عن إنتاج النفط
  • مشاهد مثيرة لتفجير الحوثيين زورقا مفخخا بناقلة بريطانية (شاهد)
  • الحكومة اليمنية تدعو روسيا للإستثمار في بلادنا والأخيرة ترحب