شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن وزير الدفاع الروسي يلتقي زعيم كوريا الشمالية في بيونغ يانغ، ونقل وزير الدفاع رسالة من الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، إلى لزعيم الكوري الشمالي، وفقًا وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية.وجاء في البيان .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الدفاع الروسي يلتقي زعيم كوريا الشمالية في بيونغ يانغ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الدفاع الروسي يلتقي زعيم كوريا الشمالية في...
ونقل وزير الدفاع رسالة من الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، إلى لزعيم الكوري الشمالي، وفقًا وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية.وجاء في البيان: "الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون التقى وزير الدفاع الروسي سيرجي شويغو، الذي يزور بيونغ يانغ... وخلال الاجتماع الذي عقد يوم الأربعاء، ناقش كيم وشويغو قضايا الأمن والدفاع".وأشار البيان إلى أن أن شويغو قدم رسالة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى كيم جونغ أون.وفي وقت سابق، أمس الأربعاء، أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أن وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، أجرى محادثات مع نظيره الكوري الشمالي كانغ سون نام، في بيونغ يانغ.وقالت الدفاع الروسية في بيان: "جرت اليوم محادثات بين وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، ووزير الدفاع الكوري الشمالي كانغ سون نام، في بيونغ يانغ".وأعرب شويغوعن نيته في تطوير العلاقات الثنائية باستمرار في جميع المجالات، قائلًا:ووضع وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، وأعضاء الوفد الروسي، اليوم الأربعاء، إكليلا من الزهور أمام نصب التحرير في بيونغ يانغ، الذي يخلّد ذكرى الجنود السوفيت الذين سقطوا في معارك تحرير كوريا الشمالية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الدفاع الروسي يلتقي زعيم كوريا الشمالية في بيونغ يانغ وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الکوری الشمالی

إقرأ أيضاً:

موسكو: نعوّل على سيئول في تقبّل اتفاق الشراكة الاستراتيجية مع بيونغ يانغ "بتفهّم وعقلانية"

أعرب نائب وزير الخارجية الروسي أندريه رودينكو عن أمل موسكو في أن تتقبّل سيئول اتفاق الشراكة الاستراتيجية الشاملة الموقع مؤخرا بين روسيا وكوريا الشمالية "بتفهّم وعقلانية".

اتفاقية الشراكة الاستراتيجية بين روسيا وكوريا الديمقراطية تتضمن بندا للمساعدة العسكرية

وقال رودينكو في حديث لوكالة "نوفوستي: "نأمل أن تقبل سيئول الاتفاق الجديد بتفهم، وأن تغلّب المنطق في العلاقات مع موسكو".

وأشار إلى أن جهود حكومتي روسيا وكوريا الجنوبية ساعدت في إبقاء العلاقات الثنائية في مجرى براغماتي ودون الانزلاق إلى المواجهة المباشرة"، رغم انضمام كوريا الجنوبية إلى العقوبات الغربية ضد روسيا.

وأضاف: "نأمل أن تؤيد سيئول مثل هذا الموقف".

ووقعت روسيا وكوريا الشمالية خلال زيارة الرئيس فلاديمير بوتين إلى بيونغ يانغ يومي 18-19 يونيو الجاري اتفاق شراكة استراتيجية شاملة، ليحل محل معاهدة الصداقة وحسن الجوار الموقعة في 9 فبراير 2000.

وينص الاتفاق الجديد إلى جانب التعاون الاقتصادي والإنساني والعلمي والتقني بين البلدين، على "الدعم العسكري المتبادل في حال تعرض أي من البلدين لعدوان خارجي، حسب المادة 51 من ميثاق الأمم المتحدة وقوانين روسيا وكوريا الشمالية".

وأثار هذا الاتفاق حفيظة الغرب ولاسيما اليابان وكوريا الجنوبية في ظل التوترات المتفاقمة بمنطقة المحيط الهادئ.

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • سيئول تتهم بيونغ يانغ بإرسال أكثر من 180 بالونا مليئا بالقمامة إلى كوريا الجنوبية
  • كوريا الشمالية تختبر صاروخا حربيا متعدد الرؤوس
  • الجيش الكوري الجنوبي: الصاروخ الذي أطلقته كوريا الشمالية انفجر في الهواء
  • مصور يفاجئ زعيم كوريا الشمالية والرئيس الروسي بحركة سريعة وخاطفة.. شاهد ردة فعلهما!
  • الجنائية الدولية تصدر مذكرة توقيف بحق وزير الدفاع الروسي السابق
  • سيئول: بيونغ يانغ أطلقت نحو 350 بالونا محملة بالقمامة نحو كوريا الجنوبية
  • موسكو: نعوّل على سيئول في تقبّل اتفاق الشراكة الاستراتيجية مع بيونغ يانغ "بتفهّم وعقلانية"
  • واشنطن: بكين تخشى أن تثير بيونغ يانغ أزمة إقليمية
  • كوريا الشمالية تستأنف ارسال بالونات القمامة لجارتها الجنوبية
  • "أين أنت أيها الجنرال لقد اشتقنا إليك"