المناطق_الرياض

نفّذت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بفرعها في منطقة الرياض، خلال الثلث الأول من رمضان، (96) فرصة تطوعية عبر منصة العمل التطوعي، لتهيئة المساجد والجوامع بكافة الخدمات، شملت ترتيب المصاحف والنظافة والتعطير وإزالة ‏التشوهات البصرية.

وأوضح الفرع أن ساعات العمل التي تمت خلال عشر أيام بلغت (1293.

5) ساعة تطوعية، شارك فيها (209)متطوعين ومتطوعات على مستوى المنطقة .

أخبار قد تهمك “الشؤون الإسلامية” تدشن برنامجي هدية خادم الحرمين من التمور وتفطير الصائمين بالنيجر 23 مارس 2024 - 8:45 صباحًا “الشؤون الإسلامية” تدشن برنامجي هدية خادم الحرمين من التمور وإفطار الصائمين بتشاد 21 مارس 2024 - 2:26 مساءً

وتأتي هذه ‏المبادرات حرصًا من الوزارة على خدمة المجتمع، وتعزيز قيم التطوع، وتشجيع أفراد المجتمع ‏على المشاركة في الأعمال التطوعية .

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الشؤون الإسلامية فرع وزارة الشؤون الإسلامية الشؤون الإسلامیة

إقرأ أيضاً:

نجوم “ولاد رزق” يخوضون كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالرياض

استقطب نجوم فيلم “ولاد رزق 3- القاضية” الأنظار من خلال المشاركة في حملة دعائية لكأس العالم للرياضات الإلكترونية 2024، في الرياض.

وشارك النجوم أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وأحمد الرافعي، في الإعلان الترويجي، وظهروا بشخصياتهم في الفيلم، وبطريقة حوارهم وهم يخططون لعملية جديدة يقومون بها.

وانطلقت مساء يوم الأربعاء الماضي، منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية في العاصمة السعودية الرياض، والتي تستمر حتى يوم 25 أغسطس (آب) المقبل.
وتشهد البطولة مشاركة أكثر من 2500 لاعب ولاعبة في منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، فضلا عن تقديم العديد من الجوائز المالية الكبرى بإجمالي يقدر بـ60 مليون دولار أمريكي.

ويظهر في الفيديو أحمد عز أو “رضا رزق” وهو يضع الخطة حول كيفية اختطاف فريق ليدخلوا مكانه، ثم يشاركون في المسابقة.

ويحقق الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق” الذي يعرض حالياً في السينما نجاحاً كبيراً، محققاً أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، حيث اقتربت من 300 مليون جنيه، في أقل من شهر على طرحه.
والفيلم بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وسيد رجب، وعلي صبحي، وإياد نصار، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، ومنى ممدوح، ونوران ماجد، وعمرو العمروسي.

ويشارك في الفيلم مجموعة من ضيوف الشرف بينهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، والنجوم كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي.

وتم تصوير الفيلم في 66 يوماً بين السعودية ومصر، ووصل عدد طاقمه في المملكة إلى 700 فرد، من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

مقالات مشابهة

  • نجوم “ولاد رزق” يخوضون كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالرياض
  • “الشؤون الإسلامية والأوقاف” تحتفي بذكرى الهجرة النبوية
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • “العبيدي” يبحث مع مدير إدارة الدراسات بالهيئة العامة للأوقاف تطوير العمل البحثي
  • محافظ جدة يطلع على خطط” هدية الحاج والمعتمر”
  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟
  • 322 ألف مستفيد من خدمات التطوع الصحي بالشرقية خلال 3 أشهر
  • خلال العام الحالي 2024.. الصادرات الأردنية إلى العراق ترتفع بنسبة 58%
  • أمانة القصيم تعلن عن طرح 153 فرصة استثمارية بمدينة بريدة عبر “فرص”
  • خلال 2024.. ارتفاع صادرات الأردن للعراق بنسبة 58%